الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مدينة بورتلاند ولاية اوريقون

تجمع طلاب وطالبات مدينة بورتلاند ولاية اوريقون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4815 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هي هي هي
    يانااااااااااااس جيني لي اسبوع ارسله ابي اخر دراستي شهر ولا ردت علي وش الحل دراستي 14/3 ولا يمديني اسوي شي ابي اروح قبل دراستي اقل شي اسبوعين ارتب امور عيالي ووووووش الحل تكفووووووووووووون

لا تشيلين هم .. امتحنيهم بالاتصال و الرسائل .. ارسلي لكل المسئولين : مدير .. سكرتير .. سنترال .. فراش .. أي بريد تلقينه ارسلي عليه .. انا عملوا معي نفس الحركة واخذوا شهر .. حتى في الاخير تقلي السكرتيرة انت كل دقيقة تتصل 100 مرة هههههههههههههههه والله جننتها

المهم بالاخر ارسلو نسختين على حسابهم بالفيديكس مع اعتذار .. !!

بالتوفيق يارب
    [/COLOR]
    7 "
  2. []
    نسيت اقول لكم :

أنا تخصصي قانون
    مرحلة الماجستير
    رحلتي بحول الله يوم الأحد 20 مارس على القطرية إلى الدوحة ومنها على واشنطن ثم على بورتلاند يوم 23 مارس

أحد سمع عن معهد columbia school of english ؟؟
    أتمنى أحد يفيدني عنه ؟؟

و تصدقون للحين ما جهزت أي شي حتى السكن ما أدري كيف >>> قمة البرود .. صح !!؟ <<<

يااااااااااااااااااااارب يسرها من عندك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T0TA
    الغامدي ياخوي ..!

كيف الجو راح يكون شهر 4 في بورتلاند ..؟

وهل يوجد مجمعات سكنية قريبة من معهد els ..؟
    و الله ابشرك تونآإ نشوف الشمس

الجو بدآإ يقلب على خفيف ..

و يوم السبت بيدخل التوقيت الصيفي عندنآإ ..

ما اقولك ان الجو بيقلب لكن بعد كم فتره بيقلب ..

المشكله محد يعرف الجو كيف كل 5 دقايق شكل ..

و المجمعات فيه اقرب شي لـ المعهد اللويد سنتر ..

منطقه كبيره و فيهآإ مجمعات كثيره للسكن و اشكآل و انوآإع ..

و المنطقه جداً حلوه ..
    7 "
  4. لا تشيلين هم .. امتحنيهم بالاتصال و الرسائل .. ارسلي لكل المسئولين : مدير .. سكرتير .. سنترال .. فراش .. أي بريد تلقينه ارسلي عليه .. انا عملوا معي نفس الحركة واخذوا شهر .. حتى في الاخير تقلي السكرتيرة انت كل دقيقة تتصل 100 مرة هههههههههههههههه والله جننتها

بالتوفيق يارب[/COLOR]

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...#ixzz1GIFLNsgU
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

llممكن ايملاتهم كلهم لو سمحت على شان ازعجهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هي هي هي
    لا تشيلين هم .. امتحنيهم بالاتصال و الرسائل .. ارسلي لكل المسئولين : مدير .. سكرتير .. سنترال .. فراش .. أي بريد تلقينه ارسلي عليه .. انا عملوا معي نفس الحركة واخذوا شهر .. حتى في الاخير تقلي السكرتيرة انت كل دقيقة تتصل 100 مرة هههههههههههههههه والله جننتها

بالتوفيق يارب[/COLOR]

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...#ixzz1GIFLNsgU
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

llممكن ايملاتهم كلهم لو سمحت على شان ازعجهم
    أي ايميل تلقينه بالموقع ارسلي عليه ..
    و أنا أفضل انك تتصلين عليهم وقت الدوام لما يردوا عليك .. أشوف الاتصال افضل لأنهم تجاوبوا معي بعد الاتصالات و الرسالة اللي على مدير المعهد
    اذا اتصلتي اطلب منهم ايميل المدير و راح يعطونك اياه ..

بالتوفيق يارب
    7 "
  6. اخوي الغامدي انا ان شاءالله جايه على بورتلاند في معهد .els اللي فمته من خلال كلامك للاخوان انه افضل سكن واقرب للمعهد هو اللويد سنتر
    ابي.اعرف سعر شقه في اللويد سنتر غرفتين نوم وحمامين ومطبخ وصالة >>لاننا شخصين انا واخوي كم تكلف بالشهر؟ وكم تكلف باليومي وهل فيه شقق باليومي وبالشهر بنفس هذي .المنطقه
    وكيف راح يكون تنقل للمعهد هل اقدر اروح مشي يعني قريب؟واذا كان باص ياليت تشرح لي طريقته

والف شكر لسعة صدرك ومعاونتنا وفقك ربي
    7 "
  7. ياشباب انا مرافق وقبولي انا وزوجتي في معهد كابلن في 11 ابريل
    ومريت المعهد وعطيتهم كل الاوراق اللي يحتاجونها وقالو لي تعال للدارسه بعد اسبوعين صارحه المعهد شقه في عماره
    صراحه اول ماجيت سكنت في فندق اسمه مارك سنبسر مرررررررررررره خايس وعلى فكره اغلب فندق بورتلاند يسكنون الكلاب معهم الله يكرمكم
    بس انا تهجولت كثير في الفنادق وكان افضلها موقع وسعر فندق صغير سعره 100 دولار للعائله مكونه من 3 اشخاص اسمه econo lodge
    لي تقريبا 4 ايام في بورتلاند وابحث عن شقه في الداون تاون بس صراحه كلها غاليه وادور على حضانه اطفال فيها مناهج تعليميه
    اي استفسار عن رحلتي وعن الاربعه الايام الماضيه انا حاضر
    7 "
  8. AAE Portland Downtown Value Inn
    415 SW Montgomery Street, Portlandعنوان فندق الفليوم انن في بروتلاند ايجاره 75 دولار شامل انترنت وميكروف وثلاجة..لي يومين فيه والحمدلله امان
    شكل الفندق مررره عادي بس مافيه مشاكل حتى مطعم الماكدونلز تروح له مشي على العموم بضيف رقمه حتى تأكدو حجزكم لأن عدد الغرف محدوود فيه
    5032264751
    وهذا موقع لحجز الفنادق ببروتلاند
    Booking.com: فنادق في Portland. احجز فندقك الآن!

دعواتكم بالتوفيق
    7 "
12 من 18 صفحة 12 من 18 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.