الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعة الفزعة

الفزعة الفزعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4812 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أوكاسيا
    أوكاسيا

مبتعث مميز Characteristical Member

أوكاسيا الولايات المتحدة الأمريكية

أوكاسيا , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة P.S.U
    • P.S.U
    • Marketing
    • أنثى
    • Portland, Oregon
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 12th, 2011, 08:00 PM

صباحكم مسك ومسائكم جوري

مالكم بـ الطويلة يا طوال الاعمار
    أنا عندي استفسار بسيط
    بعد فترة انتظار طويـــــــــــــــــــــــــــــلة عريــــــــــــــــــــضة جاني وبطلوع الروح
    قبول المعهد وعلى الرغم من ان موعد الدراسة سيء وان الولاية أسوأ الا اني قلت يمكن
    خيره وفعلا بديت في اجراءات الفيزا ودفعت السيفيس وخلصت اموري في السفارة ووصلت
    الفيزا وانتهت اموري
    وبعد الحوسة هذي كلها جاني قبول ثاني في الولاية اللي كنت منشنة عليها وفي تاريخ مناسب
    جدا لي
    فقررت اني اخذ القبول الثاني واكنسل الاول خصوصا ان اموري اتعقدت وما اقدر اطلع في الموعد
    القديم حق القبول الاول
    بس المشكلة ان فيه ناس وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اجد قالوا لي ما يسير كذا
    لازم تطلعين على موعد القبول الاول وتدرسين في المعهد الاول لانك خلصتي اجراءات الفيزا
    على الرغم اني باقي ما طلعت قرار الابتعاث ولا امر الاركاب
    فهل الكلام هذا صحيح ولا لأ
    وايش الاجراءات اللي لازم اسويها عشان اطلع على موعد القبول الثاني

الله يجزاكم الجنة
  2. اختي بما انه اصدرت الفيزا ومكتوب فيها رقم السيفيس للقبول القديم
    فلا بد لك اما الذهاب لأمريكا والتغيير من هناك
    أو عمل مقابلة جديده وتطلبين فيها تغيير رقم السيفيس في الفيزا بحيث يكون مكتوب فيها السيفيس الجديد
    أو ( هذا غير متأكد من فاعليته ) انك تراسلين المعهد الجديد بحيث يعمل لك نقل ترانسفير بحيث يصدرون لك قبول من عندهم برقم السيفيس للقبول القديم (( بالعاده هذا يتم اذا كنتي درستي فترة بالمعهد القديم ))

وممكن تراسلي السفارة ومعرفة الوضع

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    الله يعطيكم العافية جميعا

اخوي أبو نوره
    معنى كلامك اني لازم اعيد اجراءات الفيزا مرة ثانية من أول وجديد ؟!!!

يا ليت لو تشرح لي زيادة >>> ادري انك بتحس اني اغبى خلق الله بس من جد ما فهمت !!!
    الكل مع الوزارة والملحقية صرنا اغبياء من الروتين الممل والاجراءات اللى مالها داعي واللخبطة الفاضية تصدقي الى الحين ما وصل قبول زوجتي وال حس ولا خبر ... بعد بكره تشوفوني عند الاشارات ... اقول .. قبووووووووول قبوووووووووووول وين القبول .. هااااااات القبول هاااااااات القبول ز ههههههههههههه فاصل سلكين
    والله يستر من تاليها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.