الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبغى أخذ موعد في السفارة مافية مواعيد حالية أيش الحل ؟؟؟

أبغى أخذ موعد في السفارة مافية مواعيد حالية أيش الحل ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Still a Dream
    السلام عليكم معليش ياجماعة ابغى رد لا تبخلو عليا بالي تعرفوا الله يعطيكم العافية الي يعرف جواب اي سؤال حتى لو بسيط يقلي طلبتكممممممممممممممم لا ترددوني :
    الان انا وصلني الاي توني وهوا عبارة عن تلاتة اوراق بس انا ابغى اعرف الورقة الاخيرة فيها فراغات فما فهمت انا اعبي شي في الاي توني يعني ولا ايش؟؟اخليه فاضي واروح المقابلة ؟؟ ولا في شي انا اكتبو؟؟
    وثاني سؤال عندي انو في كمان ورقة تامين صحي وفاضية مافيها معلومات فايش اسويبها جاتني مع الاي توني ؟؟ ؟
    وسؤال تالت بالنسبة للضمان المالي انا مبتعثة وقالولي انو رح استلمو لمن اوصل الملحقية ... ما ادري صحيحة المعلومة او لا .؟؟؟ قولولي صح اولا ؟؟؟. عموما لو صحيحة طيب المرافق مالو ضمان مالي؟؟ ولا هوا يجيبو ينفسو ولا كيف؟؟ لانو لسة المقابلة ماجا موعدنا في السفارة فلو في شي بليز قولولي اسوي الان قبل لا يجي موعد السفارة واتوههق ؟؟
    والسؤال الاخير بالنسبة للي فيزتو سياحية رايح سياحة يعنى يجيب ضمان مالي من العمل ولا كيف؟؟ لانو اختي بتروح سياحة فايش المطلوب منها تجيبو ؟؟ وهيا موظفة فايش المطلوب من وثائق تجيبها في المقابلة في السفارة او بعدها ؟؟ اللللللللللللللللللللللللله يخليكم الي يعرف اي شي يجاوبني
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يالنسبة للسؤال الأول: فقط وقعي في الورقة الأولى عند خانة student's signature والصفحة الثالثة للمعهد خليها فاضية

والسؤال الثاني: بالنسبة لورقة التأمين صحي فهو عرض من المعهد لمن يريد عمل تأمين صحي من عندهم بما انك مبتعثة فإن التأمين الصحي من مسئولية الملحقية فما له داعي تأمني من عندهم اتركي هالورقه فما لها علاقة ابدا..

السؤال الثالث: بالنسبة للضمان المالي فهو فعلا المبتعثة والمرافق يستلموم الضمان المالي عند وصولهم امريكا من الملحقية الثقافية..
    اما في المقابلة فإن المبتعثة يكفيها فقط وجود بطاقة حضور الملتقى تعطيها السفارة الأمريكية وهي بمقام الضمان المالي واذا ما معها البطاقة يكفي رقم الطلب حق برنامج الملك عبدالله
    واما المرافق فلا بد أن تكون معه شهادة بنكية ( اذا كان طالب فيزا دراسية نوع F1 ) وهذي الشهادة ياخذها من البنك بعد ما يودع مبلغ مناسب يستخرج فيه الشهاده البنكية وتكون معه بالمقابلة كضمان مالي في حال طلبت السفارة من المرافق ضمان مالي..
    لأن المرافق ( في نظر السفارة ) هو دارس على حسابة فهو يقول لهم انه بيدرس على حسابه مبدئيا لحين انضمامه للبعثة ان شاء الله..

والسؤال الأخير: بالنسبة للفيزا السياحية فلابد تجيب تعريف من العمل ولا تحتاج ضمان مالي والنماذج هي:
    1- جواز السفر ساري المفعول لأكثر من ستة اشهر
    2- صفحة التأكيد لنموذج DS-160 .ـ.
    3- رسوم سامبا ( 532 ريال )
    4- صور 5×5 بخلفية بيضاء
    5- كشف حساب لثلاثة اشهر من حالحساب البنكي
    6- الجوازات القديمة ان وجد
    7- تعريف من العمل
    8- بالاضافة الى مبلغ لاعطائة مكتب فيدكس بالسفارة لارسال الجواز 65 ريال لمن هو في نفس المدينة اللي عمل فيها المقابلة ( الرياض - جده - الظهران ) او 125 لمن هو خارج المدينة اللي عمل فيها المقابلة..

تحياتي وبالتوفيق،،،
    7 "
  2. السلام عليكم
    طيب ياابو نورة تقدر تشيك ايش اقرب موعد في جدة او الرياض اليوم ان امكن لانه خائف اني تاخرت
    ولو كان اي من المشتركين حجز موعد قريب يقلنا وين كانت سفارته وايش المواعيد المتوفرة
    وجزاكم الله خيرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أموورة
    السلام عليكم
    طيب ياابو نورة تقدر تشيك ايش اقرب موعد في جدة او الرياض اليوم ان امكن لانه خائف اني تاخرت
    ولو كان اي من المشتركين حجز موعد قريب يقلنا وين كانت سفارته وايش المواعيد المتوفرة
    وجزاكم الله خيرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

بالنسبة لأقرب موعد في سفارة الرياض ( حتى الآن ) هو يوم 6 مارس
    أما في جده فإنه كاتبين أقرب موعد بعد 15 يوم يعني تقريبا نفس الرياض

بالتوفيق
    7 "
  4. مشكووووووووووووور اخوي الله يعطيك العافية عموما الوالد فيزتو سياحية يعني بس يجيب كشف حساب واختي تجيب تعريف عمل وكشف حسايب لانها موظفة ...
    عموما انا بس بستفسر عن شي ثاني انا سويت موعد مقابلة واضفت الوالد واختي لنفس الموعد يعني بس دفعت 45 ريال مرة وحدة واضفتهم معايا مدري عادي اولا ؟؟ اخاف ممنومع لانو هما كاتبين انو اضيف زوج او زوجة او ان او ابنة وانا اضقت الوالد واختي فماادري عادي؟؟ الله يستر
    عموماا زميلاتي ابهاتهم فيزهم سياحية واضافوهم بنفس الموعد وعادي ما قالولهم شي بس انا ابغى اتاكد اخاف اروح ويسولي مشكلة؟؟
    ومشكووووووووووووووووووور مرة ثانية على الرد معليش توني ارد لان صراحة انا توني اشترك في القروب وما اعرفلو خخخخخخ
    7 "
  5. ياجماعة اي احد يعرف رد على سؤالي كمان يجاوب بليز لا تبخلو عليا وخصوصا البنات الي سوو مقابلة في وحدة اضافت والدها او اختها في نفس الموعد؟؟ يعني دفعت 45 ريال مرة وحدة بس واضافتهم؟؟
    وعادي ولا لا؟؟ اخاف ممنوع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU NORAH
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يالنسبة للسؤال الأول: فقط وقعي في الورقة الأولى عند خانة student's signature والصفحة الثالثة للمعهد خليها فاضية

والسؤال الثاني: بالنسبة لورقة التأمين صحي فهو عرض من المعهد لمن يريد عمل تأمين صحي من عندهم بما انك مبتعثة فإن التأمين الصحي من مسئولية الملحقية فما له داعي تأمني من عندهم اتركي هالورقه فما لها علاقة ابدا..

السؤال الثالث: بالنسبة للضمان المالي فهو فعلا المبتعثة والمرافق يستلموم الضمان المالي عند وصولهم امريكا من الملحقية الثقافية..
    اما في المقابلة فإن المبتعثة يكفيها فقط وجود بطاقة حضور الملتقى تعطيها السفارة الأمريكية وهي بمقام الضمان المالي واذا ما معها البطاقة يكفي رقم الطلب حق برنامج الملك عبدالله
    واما المرافق فلا بد أن تكون معه شهادة بنكية ( اذا كان طالب فيزا دراسية نوع F1 ) وهذي الشهادة ياخذها من البنك بعد ما يودع مبلغ مناسب يستخرج فيه الشهاده البنكية وتكون معه بالمقابلة كضمان مالي في حال طلبت السفارة من المرافق ضمان مالي..
    لأن المرافق ( في نظر السفارة ) هو دارس على حسابة فهو يقول لهم انه بيدرس على حسابه مبدئيا لحين انضمامه للبعثة ان شاء الله..

والسؤال الأخير: بالنسبة للفيزا السياحية فلابد تجيب تعريف من العمل ولا تحتاج ضمان مالي والنماذج هي:
    1- جواز السفر ساري المفعول لأكثر من ستة اشهر
    2- صفحة التأكيد لنموذج DS-160 .ـ.
    3- رسوم سامبا ( 532 ريال )
    4- صور 5×5 بخلفية بيضاء
    5- كشف حساب لثلاثة اشهر من حالحساب البنكي
    6- الجوازات القديمة ان وجد
    7- تعريف من العمل
    8- بالاضافة الى مبلغ لاعطائة مكتب فيدكس بالسفارة لارسال الجواز 65 ريال لمن هو في نفس المدينة اللي عمل فيها المقابلة ( الرياض - جده - الظهران ) او 125 لمن هو خارج المدينة اللي عمل فيها المقابلة..

تحياتي وبالتوفيق،،،
    مشكووووووووووووووووور الله يعطيك العافية اسفة على الرد المتاخر بس انا توني اشترك في القروب وما اعرفلو خخخخخخخخخخ
    عموما كتبتلك سؤال ثاني اسفة غثيتك مدري لو عندك فكرة ممكن تفيدني ماعليك امر ومدري وين راح السؤال هههههه كتبتو في رد سريع بس مدري اش يعني
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Still a Dream
    مشكووووووووووووور اخوي الله يعطيك العافية عموما الوالد فيزتو سياحية يعني بس يجيب كشف حساب واختي تجيب تعريف عمل وكشف حسايب لانها موظفة ...
    عموما انا بس بستفسر عن شي ثاني انا سويت موعد مقابلة واضفت الوالد واختي لنفس الموعد يعني بس دفعت 45 ريال مرة وحدة واضفتهم معايا مدري عادي اولا ؟؟ اخاف ممنومع لانو هما كاتبين انو اضيف زوج او زوجة او ان او ابنة وانا اضقت الوالد واختي فماادري عادي؟؟ الله يستر
    عموماا زميلاتي ابهاتهم فيزهم سياحية واضافوهم بنفس الموعد وعادي ما قالولهم شي بس انا ابغى اتاكد اخاف اروح ويسولي مشكلة؟؟
    ومشكووووووووووووووووووور مرة ثانية على الرد معليش توني ارد لان صراحة انا توني اشترك في القروب وما اعرفلو خخخخخخ
    العفوووو اختي وابدا ما سوينا شي
    وعادي جدا لو ما رديتي المهم توصل المعلومه
    وبعدين لا غثيتيني ولا شي يسعدني افيدك لو كان عندي معلومه

المهم بالنسبة لأبوك فوضعك صحيح 100% اما بالنسبة لأختك فإني لا أعلم ولا اقدر اعطيك معلومه غير موثوقه
    هم نظاما يكون مع البنت الغير متزوجه مرافق واحد فقط لكن لا اعلم ان كانت تمشي يوم الموعد او لا ولو كان احد مجرب يا ليت يفيدك

تحياتي وبالتوفيق،،،
    7 "
  8. السلام عليكم جميعاً
    انا عندي سؤال ومدري مين الي بيقراه لاني صراحة مو عارفة شي في الموقع ؟؟ ماعليكم امر الي يقدر يجاويني
    المهم اولاً أبغى اعرف مين الي بيسافر فيلادلفيا وتبدا دراستو يوم 25 ابريل؟؟ لانو انا بحجز وابغى اعرف ايش الخطوط المتوفرة ولو في خطوط غير السعودية ومدري اصلا بلقى حجز الان ولا لا؟؟ الله يسهلها
    ثانياً: لو في بنات رايحين نفس ولايتي بليز ممكن تضيفوني هنا لانو انا مو عارفة كيف اضيف في الفرند؟؟
    ثالثا: ابغى اعرف الان قرار الابتعاث النسخة الاصلية عند الوزارة صح ولا لا؟ لان صراحة اخوي اخد القرار وراح اخذ منو الموظف الورقة واعطوه امر الاركاب فما ادري يعني عندي ورقة وحدة حقت امر الاركاب طيب القرار كيف مو المفروض يكون عندي منو نسخة ولا ايش؟؟
    وبسسسسسسسسسسسسسسس شكراً للي بيرد ولو اني مدري مين الي بيشوف السؤال ولا كيف الرد ولا ادري شي مو عارفة للموقع صراحة
    واعذروني على الإطالة
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Still a Dream
    السلام عليكم جميعاً
    انا عندي سؤال ومدري مين الي بيقراه لاني صراحة مو عارفة شي في الموقع ؟؟ ماعليكم امر الي يقدر يجاويني
    المهم اولاً أبغى اعرف مين الي بيسافر فيلادلفيا وتبدا دراستو يوم 25 ابريل؟؟ لانو انا بحجز وابغى اعرف ايش الخطوط المتوفرة ولو في خطوط غير السعودية ومدري اصلا بلقى حجز الان ولا لا؟؟ الله يسهلها
    ثانياً: لو في بنات رايحين نفس ولايتي بليز ممكن تضيفوني هنا لانو انا مو عارفة كيف اضيف في الفرند؟؟
    ثالثا: ابغى اعرف الان قرار الابتعاث النسخة الاصلية عند الوزارة صح ولا لا؟ لان صراحة اخوي اخد القرار وراح اخذ منو الموظف الورقة واعطوه امر الاركاب فما ادري يعني عندي ورقة وحدة حقت امر الاركاب طيب القرار كيف مو المفروض يكون عندي منو نسخة ولا ايش؟؟
    وبسسسسسسسسسسسسسسس شكراً للي بيرد ولو اني مدري مين الي بيشوف السؤال ولا كيف الرد ولا ادري شي مو عارفة للموقع صراحة
    واعذروني على الإطالة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    بالنسبة لسؤالك الاول والثاني: فإن هناك تجمع لجميع طلاب فيلادلفيا بنات وشباب ممكن تستفيدي منهم ويفيدوك وتجدينه بالرابط التالي:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread263828.html

اما بالنسبة لسؤالك الثالث فلا اعلم لأني لم اصدر قرار الابتعاث بعد لكن اعتقد وسمعت انه يكون معك صوره من قرار الابتعاث لكن تأكدي من هالموضوع

بالنسبة لوضع الموقع فما فيه اشكالية كل شيء فيه واضح
    ع العموم بالتوفيق ان شاء الله
    تحياتي،،،
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.