الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبغى أخذ موعد في السفارة مافية مواعيد حالية أيش الحل ؟؟؟

أبغى أخذ موعد في السفارة مافية مواعيد حالية أيش الحل ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخي العزيز
    حاول يوميا تبحث مواعيد شاغرة على حسب موقعك انا كان موعدي يوم 30 يناير بعد يومين قاعد اشيك على مواعيد شاغرة ولقيت لحسن حظي يوم 23 يناير واحجز الموعد يعني فرق اسبوع في الانتظار أو انك تبحث مواعيد شاغرة في المدن الثلاثة اذا تقدر تغير المدينة
    7 "
  2. السلام عليكم لو سمحتو انا الان وصلني القبول للاسف اتاخر والان ابغى اسوي موعد في جدة بس انا خايفة لمن اوصل عند اختيار المواعيد ما الاقي مواعيد قريبة وانا موعد دراستي يوم 25 ابريل باذن الله فابغى اسال لو وصلت للمواعيد ومالقيت موعد اقدر اسوي ابلكيشن ثاني واختار الرياض واسوي موعد في الرياض ولا لا ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamo0o0o0de
    الله يعطيك العافية يا أبو نورة جزآكـ الله خير
    > المشكلة أني مو أنا اللي عبيت الأبلكيشن أخويا هوا اللي عباة وتزوج قبل يومين ومستحي أقروشة وهوا توة عريس
    اذا معك اليوزر والباسوورد حق الموعد
    ممكن اعمله لك

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Still a Dream
    السلام عليكم لو سمحتو انا الان وصلني القبول للاسف اتاخر والان ابغى اسوي موعد في جدة بس انا خايفة لمن اوصل عند اختيار المواعيد ما الاقي مواعيد قريبة وانا موعد دراستي يوم 25 ابريل باذن الله فابغى اسال لو وصلت للمواعيد ومالقيت موعد اقدر اسوي ابلكيشن ثاني واختار الرياض واسوي موعد في الرياض ولا لا ؟؟
    اذا ما حصلت الموعد اللي يناسبك بقنصلية جده
    تعمل تغيير القنصلية وتختار القنصلية اللي تناسبك ثم تشوف المواعيد اللي تناسبك
    وبعدها تعبي نموذج DS-160 جديد اذا غيرت القنصلية

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T r i a n G l e
    طيب لو اخترت موعد طارئ يروح الموعد الحالي اللي انا مختارته ولا لا ؟؟

اخاف حتى الموعد هذا يروح فخلال اليومين اللي انتظر فيهم رد السفارة !
    الموعد الحالي ما يلتغي ابدا الا اذا وافقوا على الموعد الطارئ واختاروا لك احد الخيارات الثلاثة اللي طلبتيها
    اما اذا لم يوافقوا على الموعد الطارئ فسيضل موعدك كما هو

موفقه
    7 "
  6. السلام عليكم معليش ياجماعة ابغى رد لا تبخلو عليا بالي تعرفوا الله يعطيكم العافية الي يعرف جواب اي سؤال حتى لو بسيط يقلي طلبتكممممممممممممممم لا ترددوني :
    الان انا وصلني الاي توني وهوا عبارة عن تلاتة اوراق بس انا ابغى اعرف الورقة الاخيرة فيها فراغات فما فهمت انا اعبي شي في الاي توني يعني ولا ايش؟؟اخليه فاضي واروح المقابلة ؟؟ ولا في شي انا اكتبو؟؟
    وثاني سؤال عندي انو في كمان ورقة تامين صحي وفاضية مافيها معلومات فايش اسويبها جاتني مع الاي توني ؟؟ ؟
    وسؤال تالت بالنسبة للضمان المالي انا مبتعثة وقالولي انو رح استلمو لمن اوصل الملحقية ... ما ادري صحيحة المعلومة او لا .؟؟؟ قولولي صح اولا ؟؟؟. عموما لو صحيحة طيب المرافق مالو ضمان مالي؟؟ ولا هوا يجيبو ينفسو ولا كيف؟؟ لانو لسة المقابلة ماجا موعدنا في السفارة فلو في شي بليز قولولي اسوي الان قبل لا يجي موعد السفارة واتوههق ؟؟
    والسؤال الاخير بالنسبة للي فيزتو سياحية رايح سياحة يعنى يجيب ضمان مالي من العمل ولا كيف؟؟ لانو اختي بتروح سياحة فايش المطلوب منها تجيبو ؟؟ وهيا موظفة فايش المطلوب من وثائق تجيبها في المقابلة في السفارة او بعدها ؟؟ اللللللللللللللللللللللللله يخليكم الي يعرف اي شي يجاوبني
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.