الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فاقده الأمل ..بس أنتوا خضتوا التجربـــــة..>> دقيقه من فضلكـ/ي لآحرمكم الله الأجر

فاقده الأمل ..بس أنتوا خضتوا التجربـــــة..>> دقيقه من فضلكـ/ي لآحرمكم الله الأجر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4793 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هدوء المستقبل
    هدوء المستقبل

مبتعث مجتهد Senior Member

هدوء المستقبل الولايات المتحدة الأمريكية

هدوء المستقبل , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Chemistry <3 , بجامعة طيبــــة " العلوم التطبيقيـــة "
    • طيبــــة " العلوم التطبيقيـــة "
    • Chemistry <3
    • أنثى
    • المدينة المنـــــــورة .., ....!! " الله يكتب إلي فيــه الخيـــر"
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 13th, 2011, 03:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذه اول مشاركاتي في المنتدى وياارب ماتكون الأخييره وانضم لكم قريب وأستفييد منكم وتفيدووني بإذن الواحد الأحد
    اخترت هذا القسم بالتحدييد لأنه يخص المبتعثيين ببرنامج خادم الحرمين الله لايحرمنا من كرمه ويخليه لنا يااارب
    يمكن الي ابغى اعرفه تعتبروه تطفل لكن والله بالنسبة لي أبدا مو كذا الشغله أنــــــــا يناس أبغى أطمن وارتاااح صراحه انا انسانه فاقده الأمل أومتشائمة وعارفه هذا الشي موكويس ومايسييير بس ايش اساوي الموهيييم مالكم بالطوييله
    الي ابغى اعرفه لو أبغى أقدم ع البرناامج راح يكوون الموضوع صععععب من كل النواحي والا يمشي الحال ؟؟
    خصوصي المعدل مثلا منعا للأحرااج يعني الي اتقبلوا أو تعرفوهم أنقبلوا تتراوح معدلاتهم من كم تقريبا؟؟
    والا الإبتعاث يحتاج أشخاص عباقره وإمتياز ولغة يعني أنا إنسانه الأنجليش مش ولابد بس حااابه تخصصي مره وأحس لوألقى فرصه أبدع فيه وباقيلي ترم وأتخرج بإذن الله

وربي يسعدكم محتاااجه أجبــــــاتكم أنتوا ناس خاضوا التجربة يعني حأثق بكلامكم
    والله يوفقكم ويسهل أموركم يااااارب
  2. وعليكم السلآم والرحمه ..

امم .. ما ادري بصرآحه .. على حسب المعدل ومتطلبات الوزآرهـ لقبولك في البعثه..!

اعتقد بتقدمين للمرحله السابعه ولآ.؟!

المهم .. زي ماقلت .. على حسب متطلبات الوزآرهـ .. اذا المتطلبات عندك كلهآ يقبلونك زي السلآم..!

بالنسبه للغه .. ففيه دراسه سنه لغه انجليزيه .. مو شرط تكون انجليزيتك ممتازهـ او حتى تعرف انجليزي ..

بالتوفيق..!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نون 26

سوري يعني بس ترا في مواقع شات في النت كتير طب وتخيري
    انا لاني شايفة مشكله ولاهرجة مجرد وحدة طفشانة تبغى تخش في الهرجة (المبتعثين يعني)

الله يسامحك يانون 26 كل شي الإ سوء الظن في الناس ومو معقوله لوكنت زي ماقولتي ماكان جيتي على منتدى علم وناس متعلمة لانه الطفشان والفاضي أكيييييد هالمكاان محيلاقى الي يطيروا طفشوا وعموما ماراح أقول غير شكرا
    لانه أخذت من حساناتك .
    وانا مأقولت يناس عندي مشكله وابغى حل كل الموضووع ابغى استشارة وراي ناس خاضوا التجربة بنفسهم..
    ومازلت انتظر ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة altair
    وعليكم السلآم والرحمه ..

امم .. ما ادري بصرآحه .. على حسب المعدل ومتطلبات الوزآرهـ لقبولك في البعثه..!

اعتقد بتقدمين للمرحله السابعه ولآ.؟!

المهم .. زي ماقلت .. على حسب متطلبات الوزآرهـ .. اذا المتطلبات عندك كلهآ يقبلونك زي السلآم..!

بالنسبه للغه .. ففيه دراسه سنه لغه انجليزيه .. مو شرط تكون انجليزيتك ممتازهـ او حتى تعرف انجليزي ..

بالتوفيق..!
    جزااك الله خيير وجعله بموازين حسانتك طيب حلو والأنجليزي وله حل وإن شاءالله تسهل للجميع .
    7 "
  5. شدي حيلك بهذا الترم ... وقدمي على البرنامج والله يوفقك ان شاء الله ويكتب لك الخير وثقي تمام الثقة بان الارزاق والتوفيق بيد الواحد الاحد .. وان شاء الله يعطيك على قد نيتك وطموحك .
    ومثل ماقال الاخ زين قسم المرحلة السابعة ممكن يفيدك .

موفقين ان شاء الله
    7 "
  6. نون26 ,
    الله يهديك حسيته منتدى ابوك
    عندك إضافه عطي البنت ولا توكلي =\

,

المهم أختي القبول ع الإبتعاث إلكتروني ومو قصة عباقره ولا شي , لكن توفيق من الله عز وجل
    انتي بس شدي حيلك الترم هذا
    وشوفي شروط الإبتعاث هنا
    وزارة التعليم العالي - شروط الابتعاث

والانجليزي اعرف ناس " ميح " ب الانقلش ودخلو امريكا والحين يحضرون ماستر
    اللغة مو عائق ,

انتي شدي حيلك وتوككلي على الله , والله يوفقك ويسهل أمرك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة obaid28
    شدي حيلك بهذا الترم ... وقدمي على البرنامج والله يوفقك ان شاء الله ويكتب لك الخير وثقي تمام الثقة بان الارزاق والتوفيق بيد الواحد الاحد .. وان شاء الله يعطيك على قد نيتك وطموحك .
    ومثل ماقال الاخ زين قسم المرحلة السابعة ممكن يفيدك .

موفقين ان شاء الله
    ونعم بالله ..أمييين ..وبالتوفييق للجميع بإذن الله ..وجوزييت خيييير ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.