الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نسخة القبول الي وصلت على الايميل مو موقعه من الوزاره ...؟

نسخة القبول الي وصلت على الايميل مو موقعه من الوزاره ...؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4815 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو لمار
    أختي يجب على أي شخص قبل نطق أي كلمة أن يتأكد منها أختي الكلمة عندما تصدر لشخص وهو محتاج مساعدة لازم تكون واضحة ومبنية على واقع اختي القبول ماهو لازم الختم عند تقديمه للسفارة أنا ما قلت ماهو لازم ينختم بس الختم مطلوب متى عندما تروحين الوزارة وتختمين القبول مع اصدار القرار وامر الأركاب وبالنسبة لأتهامك للبلبة أنا أتهم أي شخص يصدر منه كلام وهو ماهو متأكد منه وعلى قولة قل خير أو ..... أو أنا اكملها لك او لتصمت وأنا عندما تحدثت تكلمت بما يملي عليه ضميري ومبدأي بأني لا أخفي أي معلومة أن كنت متأكد منها أوكي وانا شخص ما أمدح نفسي بس والله ما اتكلم ألا لصرت متأكد وفي كثير يعمل بلبلة وبخربطون المبتعثين ويهاجسون ويحاتون مع الصحيح في وادي وهم في وادي العلم نور ويجب النطق بالحق والحق هو قول الحق وانا أقول الحق وشكراً لك

وانا ايضا قلت الحق و اللي صار قدامي و كلامك لي و كاني افتي من راسي او اقصد ان اثير بلبله كما تضلت و انا ايضا متاكده الا اذا كنت انت مسؤل وزاري فانا لا املك حق الكلام في هذه الحاله و نعود مرة اخرى الى الاتهمات باني لا اقول الحق و الجهل يتخبط بي

عموما شكرا لك لا تعليق على كلامك بصراحه اشكرك فعلا فانت المرشد الناصح و انا الناطقه بالجهل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة فرح
    وانا ايضا قلت الحق و اللي صار قدامي و كلامك لي و كاني افتي من راسي او اقصد ان اثير بلبله كما تضلت و انا ايضا متاكده الا اذا كنت انت مسؤل وزاري فانا لا املك حق الكلام في هذه الحاله و نعود مرة اخرى الى الاتهمات باني لا اقول الحق و الجهل يتخبط بي

عموما شكرا لك لا تعليق على كلامك بصراحه اشكرك فعلا فانت المرشد الناصح و انا الناطقه بالجهل
    القبول في حال تقديمه للسفارة لا يحتاج ختم ولاكن في حال وصولك للوزارة اختميه لازم لأن الوزارة معتمده قبولات تجسير والفيزا والسفارة ماتتطلب ختم وانا ما أقصد أهينك ولا اقول كلامك خطأ بس الرجال يبي نصيحة وانا متأكد لأني والله ثم والله كلمت مسؤول وقال الكلام هذا وانا اقصد انا ما احد يقول كلام وهو خطأ اوكي وانا لا مسؤول وزاري أنما أنا عبد فقير الى الله يطلب العلم من المهد الى الصغر وانا لم أصفك بالجهل انا أنتي افتريت علي والحمد لله رب العالمين
    7 "
  3. يعطيكم العافية ... بس لو سمحتوا الان لو وصلني نسخة للقبول على الايميل .. اللي اعمله فقط هو اني اسدد رسوم السيفيس وارسل القبول من غير ما اطبعه ولا اعمل فيه شي الى ايميل السفارة ولا لازم اطبعه واوقع عليه بعدين اسويله سكان واعيد ارسله مره ثانيه .؟؟
    7 "
  4. اخواني اشكركم على ردودكم
    وجزاكم اللة الف خير
    بس يا اخواني بعد ماسددت السيفس وارسلة الجواز وi-20 ونسخة القبول
    فيدكس شووووووووووووووووووف المفاجئة
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    نفيدكم انه قد وصل قبولك، توجه إلى وزارة التعليم العالي بحي الغدير لاستلام القبول بدءاً من يوم الأحد الموافق 10/03/1432هـ ولمدة خمسة أيام.
    تنبيه: سارع بإنها إجراءات التأشيرة الأمريكية وذلك بتسجيل موعد على موقع السفارة الأمريكية بأسرع وقت ممكن.
    ايش رائيكم يااخواني خوفي يكون القبول الي عند الوزارة مهو الي ارسل لي من المعهد والي ارسلتة لكي استخرج الفيزاااااا
    ايش العمل احد يفيدني في مشكلتي
    اللة يوفقكم جميعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I love KAS
    يعطيكم العافية ... بس لو سمحتوا الان لو وصلني نسخة للقبول على الايميل .. اللي اعمله فقط هو اني اسدد رسوم السيفيس وارسل القبول من غير ما اطبعه ولا اعمل فيه شي الى ايميل السفارة ولا لازم اطبعه واوقع عليه بعدين اسويله سكان واعيد ارسله مره ثانيه .؟؟
    اخي الكريم اللة يعطيك العافية
    انا طبعتة وكتبت اسمي ووقعت علية وسددت السيفس وارسلتة مع الجواز فيدكس وسلامتك
    واللة يوفق الجميعععععععع
    7 "
  6. طوبى لكم نظرة فرح وبو لمار
    افهمن من كلامكم واضفتوا لنا الجديد بحواركم اللبق انووو
    لما نستلم الاي توني من الوزارة مايكون مختوم بس توقيع بالازرق؟؟صح؟؟
    والختم لا بد يكون موجود من وزارة التعليم العالي لما نصدر قرار الإبتعاث؟؟ نختم الاي توني ؟؟ صح

رسايل
    تابعي مع المعهد زي ماقلتي اقلا تعرفي ارضك من سماك
    ارسلي لمعهدك انك تطلبي الاي توني اذا موجود حيرسلوه واذا مش موجود حيعملوه لك ارسلي لهم خلهم شوي يتلحلحوا

برنس
    الف مبروك واحلى مفاجاة ان القوبل وصلك من الوزارة وتراه احتمال كبير يكون نفس اللي ارسل لك ماتوقعه يختلف انا نفسو
    طمنا الله يوفقك عنك وعن قبولك

i love kas
    لازم توقع عليه زي ماحكى لك برنس لاترسله لهم بدون توقيع هم ماينتبهوا بس لازم توقعه وتحط اسمك متل الجواز والتوقيع والتاريخ

بس سؤال يسدح نفسه
    اي تاريخ نكتب عليه لما رحت بالنسخه للسفاره حطيت تاريخ المقابله
    طيب والاصل اللي جا من الوزارة احط فيه اي تاريخ؟؟؟

بليز هيلب جايز
    وثانكسسسسسسسسسسسسسس اوي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince of pain
    اخواني اشكركم على ردودكم
    وجزاكم اللة الف خير
    بس يا اخواني بعد ماسددت السيفس وارسلة الجواز وi-20 ونسخة القبول
    فيدكس شووووووووووووووووووف المفاجئة
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    نفيدكم انه قد وصل قبولك، توجه إلى وزارة التعليم العالي بحي الغدير لاستلام القبول بدءاً من يوم الأحد الموافق 10/03/1432هـ ولمدة خمسة أيام.
    تنبيه: سارع بإنها إجراءات التأشيرة الأمريكية وذلك بتسجيل موعد على موقع السفارة الأمريكية بأسرع وقت ممكن.
    ايش رائيكم يااخواني خوفي يكون القبول الي عند الوزارة مهو الي ارسل لي من المعهد والي ارسلتة لكي استخرج الفيزاااااا
    ايش العمل احد يفيدني في مشكلتي
    اللة يوفقكم جميعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    مبروك وصول القبول
    بس انت لازم تاخذ قبولك الاصل من الوزاره
    والمعهد اذا ارسل لك نسخه على الايميل هو نفسه الي بالوزاره بس الاوراق الاصليه
    وبالتوفيق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.