الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نسخة القبول الي وصلت على الايميل مو موقعه من الوزاره ...؟

نسخة القبول الي وصلت على الايميل مو موقعه من الوزاره ...؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية prince of pain
    prince of pain

مبتعث مجتهد Senior Member

prince of pain الولايات المتحدة الأمريكية

prince of pain , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • Fort Smith, AR
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

February 13th, 2011, 10:48 AM

السؤال مجود بالعنوان بس ياليت تجاوبوني النسخه الي وصلتني من المعهد على الايميل موموقعه من وزارة التعليم مافيها مشكله اذا ارسلتها للسفاره عشان استخرج التاشيره .....!!!
  2. اول شي مبروك القبول لازم يكون مختوم للمبتعث اما المرافق مو لازم و انت اذا كان قبولك من مكتب التجسيير راسلهم بهذا الشأن لانو في الملتقى كان في ناس قبولهم مو مختوم قالو لهم ضروري تراسلو المكتب للختم هذا يعني ان القبول معتمد من الوزارة

وربي يوفق الجميع
    7 "
  3. أخي الكريم خذ الكلام الصحيح والله على ما أقوله شهيد أخوي
    أساسا القبول لما يوصلك هو ماهو مختوم وترسله للسفارة وهو غير مختوم عادي أمس انا كلمت الوزارة والله هذا اللي قالوا لي عادي خلص أمورك فيه وبعدين أذا جيت تصدر القرار وامر الاركاب والتذاكر يختمون عليه لا تسمع لحد ونفذ اللي قلته لك هذا هو الصحيح وشكراً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة فرح
    اول شي مبروك القبول لازم يكون مختوم للمبتعث اما المرافق مو لازم و انت اذا كان قبولك من مكتب التجسيير راسلهم بهذا الشأن لانو في الملتقى كان في ناس قبولهم مو مختوم قالو لهم ضروري تراسلو المكتب للختم هذا يعني ان القبول معتمد من الوزارة

وربي يوفق الجميع
    أختي لا تسوين بلبلة مدام أنك ما انتي متأكدة ناس تبي الخبر الأكيد أرجوكي وأطلب من الجميع عدم الخوض في أي حديث مادامك ما أنت متأكد وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو لمار
    أختي لا تسوين بلبلة مدام أنك ما انتي متأكدة ناس تبي الخبر الأكيد أرجوكي وأطلب من الجميع عدم الخوض في أي حديث مادامك ما أنت متأكد وشكرا
    اخوي الفاضل انا ما اسوي بلبله و لا اقبل هذا الكلام اللي صار قدام عيني و حتى كان قبول اخوي مو مختوم وراح ابوي لنفس المسؤليين بالملتقى و قال اهم شي قبول المبتعث مختوم مو مشكله المرافق و انت اللي لا تسوي بلبله لو تسمح

قل خيرا او ......... انا قصدت المساعده و انا اطلب منك احترام اراء الاخرين فالاتهام بالبلبله امر خطير الا اذا كنت لا تعي معناه كان بامكان التعبير عن رايك بلباقه اكثر

عموما اشكرك لذوقك الرفيع و احترامي لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة فرح
    اخوي الفاضل انا ما اسوي بلبله و لا اقبل هذا الكلام اللي صار قدام عيني و حتى كان قبول اخوي مو مختوم وراح ابوي لنفس المسؤليين بالملتقى و قال اهم شي قبول المبتعث مختوم مو مشكله المرافق و انت اللي لا تسوي بلبله لو تسمح

قل خيرا او ......... انا قصدت المساعده و انا اطلب منك احترام اراء الاخرين فالاتهام بالبلبله امر خطير الا اذا كنت لا تعي معناه كان بامكان التعبير عن رايك بلباقه اكثر

عموما اشكرك لذوقك الرفيع و احترامي لك
    أختي يجب على أي شخص قبل نطق أي كلمة أن يتأكد منها أختي الكلمة عندما تصدر لشخص وهو محتاج مساعدة لازم تكون واضحة ومبنية على واقع اختي القبول ماهو لازم الختم عند تقديمه للسفارة أنا ما قلت ماهو لازم ينختم بس الختم مطلوب متى عندما تروحين الوزارة وتختمين القبول مع اصدار القرار وامر الأركاب وبالنسبة لأتهامك للبلبة أنا أتهم أي شخص يصدر منه كلام وهو ماهو متأكد منه وعلى قولة قل خير أو ..... أو أنا اكملها لك او لتصمت وأنا عندما تحدثت تكلمت بما يملي عليه ضميري ومبدأي بأني لا أخفي أي معلومة أن كنت متأكد منها أوكي وانا شخص ما أمدح نفسي بس والله ما اتكلم ألا لصرت متأكد وفي كثير يعمل بلبلة وبخربطون المبتعثين ويهاجسون ويحاتون مع الصحيح في وادي وهم في وادي العلم نور ويجب النطق بالحق والحق هو قول الحق وانا أقول الحق وشكراً لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.