الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي ماجاه القبول يدخل ويرفع من معنوياتنا

الي ماجاه القبول يدخل ويرفع من معنوياتنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohamad305
    mohamad305

مبتعث مستجد Freshman Member

mohamad305 الولايات المتحدة الأمريكية

mohamad305 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة شمال فلوريدا
    • شمال فلوريدا
    • احياء
    • ذكر
    • فلوريدا, فلوريدا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 13th, 2011, 10:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياليت اللي ماجاه قبول يجي ويسجل مروره هنا علشان نرفع من معنويات بعضنا في الانتظار ونسال الله ان يكون في التاخير خيرا كثيرا
    وشكرا لكم
  2. انا معكم قبولي من الملحقيه ما ادري وش قاعدين يصنعون

انا جاتني رساله من المعهد قبل ٣ اسابيع وفيها صوره من الاي توني وقالو المعهد ان ارسلو
    النسخه الاصليه للملحقيه وكلمت الملحقيه قبل اسبوعين قالو ان ارسلو القبول للوزارة
    والى الان لا حس ولا خبر عن القبول

وانا يوميا اتصال على هالوزاره اللي حاطه ارقامها زينه ولا يردون ما ادري وش السبب
    وين وعود ماجد الحربي في ايام الملتقى يوم قال ان الكل راح يستلم قبوله في خلال الاسبوعين القادميين او بالكثير ٣ اسابيع

مر الان شهرين يا دكتووووور ومقبلين على الشهر الثالث وين قبولاتنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن طيبة
    ان واعوذ بالل من كلمة انا
    الله يسهل امورنا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة obaid28
    معاك ... معاك لا تخاف نسبح في نفس الهم
    الى الحين لا حس ولا خبر من الملحقية .. العالم جات لها قبولين وثلاثة واحنا لا رد ولاهم يحزنون ؟؟؟؟؟

سؤال : انت تبع الملحقية او تجسير ؟؟

يا مسهل ياكريم
    انا تبع الملحقية والله يذكر الادريسي كان معطينا وجهه والدكتور فلاح مشفط علينا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ml7me
    انا معكم قبولي من الملحقيه ما ادري وش قاعدين يصنعون

انا جاتني رساله من المعهد قبل ٣ اسابيع وفيها صوره من الاي توني وقالو المعهد ان ارسلو
    النسخه الاصليه للملحقيه وكلمت الملحقيه قبل اسبوعين قالو ان ارسلو القبول للوزارة
    والى الان لا حس ولا خبر عن القبول

وانا يوميا اتصال على هالوزاره اللي حاطه ارقامها زينه ولا يردون ما ادري وش السبب
    وين وعود ماجد الحربي في ايام الملتقى يوم قال ان الكل راح يستلم قبوله في خلال الاسبوعين القادميين او بالكثير ٣ اسابيع

مر الان شهرين يا دكتووووور ومقبلين على الشهر الثالث وين قبولاتنا
    طيب قدم على الفيزا مدام عندك صورة من الايتونتي يصير يبون صورة على مايجي القبول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R.W.N
    انا حولوني قبل شهر ونص من المانيا الى امريكا والى الان مادري وين ملفي ولا انا تابعه لتجسير ولا الملحقيه واراسل الوزاره محد يرد علي والتجسير يقولون ملفك مو عندنا وحاله
    تسهل باذن الله
    7 "
  4. انا جاتني الفيزا الحمد لله من اسبوعين لاكن ما اقدر اطلع قرار الابتعاث الا بالقبول الاصلي
    والملحقيه قالت لي من اسبوعين ان ارسلنا قبولك للوزاره

والى الان ما استلمته وباقي على بدايت دراستي ٣ اسابيع
    ادعو لي ان الله يسهل اموري

وبالتوفيق للكل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.