الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي ماجاه القبول يدخل ويرفع من معنوياتنا

الي ماجاه القبول يدخل ويرفع من معنوياتنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ml7me
    انا معكم قبولي من الملحقيه ما ادري وش قاعدين يصنعون

انا جاتني رساله من المعهد قبل ٣ اسابيع وفيها صوره من الاي توني وقالو المعهد ان ارسلو
    النسخه الاصليه للملحقيه وكلمت الملحقيه قبل اسبوعين قالو ان ارسلو القبول للوزارة
    والى الان لا حس ولا خبر عن القبول

وانا يوميا اتصال على هالوزاره اللي حاطه ارقامها زينه ولا يردون ما ادري وش السبب
    وين وعود ماجد الحربي في ايام الملتقى يوم قال ان الكل راح يستلم قبوله في خلال الاسبوعين القادميين او بالكثير ٣ اسابيع

مر الان شهرين يا دكتووووور ومقبلين على الشهر الثالث وين قبولاتنا
    انت نفس مشكلتي لكن انا المرافق حقي هوه اللي ماستلم قبوله وانا عارفه انو القبول الاصلي نايم في الوزاره شوف موضوعي يمكن نتعاون ونسوي شي للوزاره بحيث تدور على اوراقنا لانهم ماعندهم احد يرد على الاستفسارات زي الناس ولايردون على الاتصالات ولا على الايميل
    http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...ml#post2639639
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته!!!

احتاج بشدة احد يرفعلي معنوياتي!!!

أنا لي شهرين انتظر اي تونتي والى الان ما جاني!!

قبل شهرين جاني ايميل من تجسير انه عندي قبول مبدئي من معهد جامعة كاليفورنيا دافس!! وقبل فترة جاني من مكتب قلوبال اديوكاشن انه دراستي في شهر 6! وانه بجيني اي تونتي والى الان انتظر ولا حياة لمن تنادي!!

فما الحل؟؟ هل علي الانتظار !! ام ابحث عن قبول اخر؟؟ في احد في نفس حالتي واستلم اي تونتي؟؟

ومكتب قلوبال اديوكاشن يقولي خلال الشهر والان عدا شهرين ولا شي جاني!!
    والملحقية تراسلني انه لو ما جاني قبول ارسل بياناتي!
    وانا الصراحة ابغى دافس!
    وتجسير يقول ما ندري عن قبولك الى الان ما ردت الجامعة!!! وما ندري متى تبدا دراستك!! وما نقدر نقولك بالضبط!! حسب امتلاء الفصول
    ومكتب قلوبال اديوكاشن يقول في شهر 6 وبيجيك اي تونتي قريب!! ومدري مين الصح فيهم!! مع العلم الى الاااان من شهرين ما جاني شييييي

اللي زيي ايش سوى؟؟ جاه اي تونتي ولا لسة؟؟ واللي لسة!! قاعد زيي ينتظر ولا دورله قبول ثاني؟؟
    احس اني LOST!!!!
    واااخر النااسسس!!! احس ما بقى الا انا ما عنده اي تونتي ولا اخد موعد مع السفارة لأنه تجسير وقلوبال اديوكاشن يقول لا تاخد موعد الييين يجي الاي تونتيي!!!!!
    واخاف ادور قبول ثاني يروح علي معهد دافس وانا ابغغااااه اكثر شي!!!لأن الاختيارات الثانية معاهد ااي كلام حسب ما قريت عنهم!!! واخاف ما ارد على المعاهد الثانية ويروح علي في الاخير القبولين!!!!

افيدونيييي! جزاكم الله خير

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thre...#ixzz1Dpy3yCut
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. انا نفس الحال جاني قبول وطلبت تغير الى ولايه اخرى وقالو لي القبول الجديد يأخذ سبوعين والحين صار شهرين مو اسبوعين وانا انتظر والله مليت وفي ناس بعدي قدمو تغير الولايه وجاتهم قبولاتهم وخلصو كل شي الا انا حتى موعد مقابله ما حجزت لانه ماجاني قبول يعني والله تجسير مسخها بزياده
    7 "
  4. أنا للاسف معاكم قبولي من الملحقية ومن بعد ماارسلت الابلكيشن تبع els ماجاني ولا شيء ؟؟ بس عندي أستفسار بليزز ياناس احد يجاوبني ""شنو تقصد الملحقية برسالة الي فيها 18 فبراير ؟؟شنو يعني التاريخ هذا راح نستلم قبولاتنا ولا كيف بليززز
    7 "
  5. أنا جاني i20 على الايميل وقالو الاصل نرسله للملحقية ..كلمت الملحقية قالو رسلناه للوزارة..راسلت الوزارة قالو لما توصلك رسالة تعالي أستلمي
    طلعت الرياض وسويت مقابلت الفيزا الحمد لله ..وزوجي راح الوزارة يسألهم عن القبول ..قالولو في حوالي 1500 قبول وصلت من الملحقية وبيفرزوها ..وفرزو منها بس 200 قبول ..تخيلو يومهم بسنه ..وطبعا قبولي مو من ضمنهم..
    وقالولو لا تعب نفسك وتيجي الا إذا رسلنالك رسالة تعال أستلم قبولك..
    هذا الكلام من الاسبوع اللي فات ..
    الله يصبرنا..
    7 "
  6. سلام عليكم
    ......انا بعد معكم وكنت خايفه زيكم وكتبترساله لاخت مبتعثة قالت بتروح تسال عن قبولها في تحسيرررر
    المهم قلت لها تسالي معها وكنت اعتقد انها من جدة طلعت هي من الرياض واعطتني رقم الاستاذ فتحي وتصلت عليه يوم الاربعاء الي فات
    ووعدني يرد عليا بكره الاثنين ......فانا اقول خذو رقمه واسلوه اسال الله ان يريح بالنا يفرج همنا .....
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.