الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحويل من f2 الى f1 وش الطريقة ؟؟؟؟؟

تحويل من f2 الى f1 وش الطريقة ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4811 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية obaid28
    obaid28

مبتعث مجتهد Senior Member

obaid28 الولايات المتحدة الأمريكية

obaid28 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى آثار , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • آثار
    • ذكر
    • انديانابولس, انديانا
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

February 13th, 2011, 10:02 AM

الى الاخوان والاخوات تحية طيبة وبعد .

انا مرافق لمبتعثة وتقدمنا لطلب فيزا بدون الاي توني للمبتعثة ولا زلنا ننتظر القبول الى الحين لم يوصل من الملحقية ؟
    طبعا المبتعثة قدمت على f1 وانا والاطفال على f2 ? وقالوا لنا اوراقكم مقبوله . اذا وصلكم القبول ارسلوه مع السيفس على السفارة ....

السؤال :
    ارغب في تعديل طلب الفيزا من f2 الى f1 وش السوات والطريقة ؟ مع اني طلبت الملحقية قبول منفصل للغة ؟

آمل الافادة ...... الله يوفق الجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة obaid28
    الى الاخوان والاخوات تحية طيبة وبعد .
    انا مرافق لمبتعثة وتقدمنا لطلب فيزا بدون الاي توني للمبتعثة ولا زلنا ننتظر القبول الى الحين لم يوصل من الملحقية ؟
    طبعا المبتعثة قدمت على f1 وانا والاطفال على f2 ? وقالوا لنا اوراقكم مقبوله . اذا وصلكم القبول ارسلوه مع السيفس على السفارة ....
    السؤال :
    ارغب في تعديل طلب الفيزا من f2 الى f1 وش السوات والطريقة ؟ مع اني طلبت الملحقية قبول منفصل للغة ؟
    آمل الافادة ...... الله يوفق الجميع
    إذا لم تكن استخرجت التأشيرة فالأمر هيّن إن شاء الله. كل ما عليك فعله هو الحصول على قبول خاص بك من نفس معهد زوجتك. وبخصوص الملحقية , فالذي اعلمه أن الملحقية لا تتكفل بإحضار قبول لغة F1 للمرافقين. هذه مسئولية المرافق. ما هو معهدك ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    إذا لم تكن استخرجت التأشيرة فالأمر هيّن إن شاء الله. كل ما عليك فعله هو الحصول على قبول خاص بك من نفس معهد زوجتك. وبخصوص الملحقية , فالذي اعلمه أن الملحقية لا تتكفل بإحضار قبول لغة F1 للمرافقين. هذه مسئولية المرافق. ما هو معهدك ؟
    اخي المستشار الى الحين لم يوصل قبول زوجتي اصلا . ولكن ارسلت الف ايميل لها ولي وذكرت انني ارغب في الحصول قبول منفصل لكي اتمكن من الدراسة هناك .
    سؤال اخر : لوسمحت
    هل بالامكان تغيير الفيزا من امريكا بعد الوصول والاستقرار الى F1 والدراسة فل تايم في اللغة .والا يتطلب مني الخروج من امريكا ، والرجوع للسعودية .
    س2 / هل الدراسة بـ F2 وهي دراسة جزائية تمكني من الحصول على التوفل مثلا وتنفع في التقديم على الجامعة .بعد اتقان اللغة او لا بد من ان التوفل يكون بدراسة فل تايم .علما اتوقع بانهم يبدون معاي من المستوى الثالث او الثاني اقل تقدير
    لان وبكل صراحة انا متردد بسبب الاطفال اخاف ما اجد لهم حضانة قبل بدء الدراسة او بداية الدراسة علما بان لدي طفلين مزعجين شوي واحد داخل على 3 سنوات والثاني داخل على 2 الله يحفظهم . وصعب اني اتركهم في البيت لوحدهم خصوصاً ان البعثة للزوجة .
    ولك خالص تحياتي ..
    7 "
  4. السلام عليكم انا حبيت افيدك وابغى دعوه بتيسير امورنا انا وزجي

شوف انا جاني قبول طبعا اف ون وزوجي اف تو طلبنا من تجسير انه يجيبو له اف ون بس طبعا لاحياه لمن تنادي انت عارف
    فقمنا ووش سوينا اخذنا ايميل المعهد اللي حنا وترجمنا بقوقل االطللب انا بنغى اف 1
    وارسلو لنا ارسل شهاده بنكيه وصوره من جوزازك وعلى ماعتقد صوره من الاي توني عاد طبعا هم راح يرسلون لك المتطلبات
    وارسلهم
    واررسلو لنا رسوم الشحن 150 دولار وارسلنا لهم بالفيزا
    وخلال 4 ايام مشاءالله الا هم مرسلينها لنا عن طريق الدي اتش ال
    يعني انت اذا جاء قبول زوجك على طول راسل المعهد نفسه وقولهم انك تبي اف ون
    اتمنى اني اكون افدتك
    يعني لاتستنى الملحقيه ولاغيره ولا ححتى المكاتب تقدر انت تسويها بيتك والله يخلي قوقل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RT_2010
    السلام عليكم انا حبيت افيدك وابغى دعوه بتيسير امورنا انا وزجي

شوف انا جاني قبول طبعا اف ون وزوجي اف تو طلبنا من تجسير انه يجيبو له اف ون بس طبعا لاحياه لمن تنادي انت عارف
    وارسلو لنا ارسل شهاده بنكيه وصوره من جوزازك وعلى ماعتقد صوره من الاي توني عاد طبعا هم راح يرسلون لك المتطلبات
    وارسلهم
    اتمنى اني اكون افدتك
    يعني لاتستنى الملحقيه ولاغيره ولا ححتى المكاتب تقدر انت تسويها بيتك والله يخلي قوقل
    يعطيك الف عافية ... وما قصرتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RT_2010
    السلام عليكم انا حبيت افيدك وابغى دعوه بتيسير امورنا انا وزجي

وارسلهم
    اتمنى اني اكون افدتك
    طيب أكيد طلبوا شهادة بنكية .. كم المبلغ اللي طلبوه فيها ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.