الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد حل لمشكلتي....ارجو الدخول والمساعده

اريد حل لمشكلتي....ارجو الدخول والمساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *Mei*
    *Mei*

مبتعث مجتهد Senior Member

*Mei* الولايات المتحدة الأمريكية

*Mei* , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

February 13th, 2011, 01:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البدايه اشكر الجميع واتمنى منكم التجاوب وابداء النصح

لاتوجد لدي مشكله فا اوراقي كامله والحمد لله استلمت تأشيرة الدراسه الامريكيه في يوم واحد وموعد دراستي قريب في

28-2 -2011 ولكن المشكله في مرافقي حيث اني قمت بتسجيله في المعهد للدراسه وقدمت له على التأشيره وقام

المعهد مشكورا لتعاونه بارسال السيفس والاي توني بالايميل وارسل الاي توني الاصلي للملحقيه الثقافيه بواشنطن

والملحقيه ارسلتها الى وزارة التعليم العالي ولكن الوزاره للان تقول لم يصل قبول مرافقك سوف يتم الاتصال بك في حال

استلامه وانا متأكده بان الاي توني لاخي موجود في الوزاره وذهبت لهم وذهب اخي لمراجعتهم من غير فائده ربما يكون

القبول في غرفة الفرز او الوارد ولكن لايوجد لدي وقت فموعد الدراسه قريب ماذا افعل والوزاره لاتتعاون حتى الموظفين

لايردون على الاتصالات او على الايميل وحتى عند ذهابي لهم لم يتعاونوا وانا متأكده من انهم استلموا القبول من

الملحقيه حيث قمت بمخاطبة الملحقيه واكدوا لي بان الوزاره استلمته منهم

بلييييييييييييييييييييييز ساعدوني ماذا علي ان افعل وهل استطيع اصدار قبول اخر لاخي وكيف استلمه في وقت قصير

شكرا لكم
  2. يا اختي
    روحي لماجد الحرب مدير البرنامج او خلي اخوك يروح بنفسة مع الاوراق اللى معك واطبعي الايميلات اللى جاتك من الملحقية وخلية يتفاهم معه حتى لو يرسلوله نسخة من الايا توني حقة وخليه يقول الوقت ضيق وانا اخلي المسؤلية هذه الايميلات من الملحقية تاكد ان القبول ارسل من 20 يوم .. علشان تكون عليهم حجة . اذا تاخرت فيزا اخوك في السفارة ... علشان بعدها تقدري تاخري موعد الدراسة اذا لزم الامر وما اعطوك القبول او تاخرت الفيزا لا سمح الله ... هذا اللي اعرفة والله يسهل امورك ان شاء الله .
    7 "
  3. اطبعي جميع الايميلات اللى جاتك من الملحقية او المعهد وخذي معك قبولك وخلي اخوك يروح لماجد الحربي ويشرح له الموضوع وجه لوجه ويعطيه الاوراق .. علشان تخلي مسؤلية التاخير وهم يتحملوا كل المسؤلية ... في حالة تاخر الفيزا اوالقبول وحلول موعد الدراسة وانتي ما تستطيعي الدراسة بدون محرم خليهم على اطلاع بالوضع علشان ما يلومونك بعدين ويحملوك المسؤلية ويطلب منهم تاخير الدراسة لمده شهر اذا رغبتي ذلك ..
    اسال الله العظيم ان يسهل لك امورك
    7 "
  4. شكرا لك اخي وانا سويت مثل ماقلت وريتهم الاثبات ان الملحقيه ارسلته لهم لكن مافيه اي رد او اي تعاون قالوا لي اذا وصل راح نرسل لك مسج واخوي تفس الشي راح لهم وكلم المسؤل (ماعرف مين كلم) وكل مايتكلم اخوي يقوله ما اسمع مااسمعك ...وبالاخير قاله ماسمعت شي يعني ماراح تلقى حل عندي استنى ليمن نتصل عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.