الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الطلاب اللي فيزتهم ما وصلت ولكن موعد الدراسة قريييييييييييييييييب >> الحل وين ؟؟

تجمع الطلاب اللي فيزتهم ما وصلت ولكن موعد الدراسة قريييييييييييييييييب >> الحل وين ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب وفقنيي
    يا سلام انا كل يوم اكلم نفسي اني اغير البدلة او اكنسل البعثة خلاص والسباب وش هو تاخر الفيزة بس الحين ارتحت والله شوي لقيت نا اصدقائي متاخرين يعني هههه

تدرون انا مش بعيد عنكم انا اليوم صارلي 80 يوم بالضبط وراح موعد الدراسة قبل 3 ايام ولا حس ولا خبر كل مرة تحت الاجراء اقول يا المتاخرين اقصد احنا المتاخرين

عندي فكرة وش رايكم مانسوي قروب على الفاس بوك ( المتاخرين عن الفيزة للطلاب المبتعثين ) وتكون بالانقليزي وحدة بالعربي ممكن احد يحس فينا من المسؤلين الامريكان ويسوي شي
    فكره جهنميه على يدك ننتظر الدعوات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ooola
    كل ماشوفت مشاركة قلت ان شاء الله احد وصلته الفيزا
    مااادريت انه افكااار وطرق الله يستر انا الحمدلله الفيزا عندي بس المرافق يعني فيزتي مالها دااعي واشوف حالكم الحين
    الله يعدلها لازم وقفه جادة
    تبادلين
    هلوووسه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza alsharif
    اسمع .. مشالله احلام بو سليم مرره نشيطه ارسل رساله وبعد ساعتين ترد لي راسلها على mohe1
    شكرررررا حمزة !!!
    انا بس ابغى يعجلولي في القبول ابغى نسخة علشان ارسلوا للسفارة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angelees
    شكرررررا حمزة !!!
    انا بس ابغى يعجلولي في القبول ابغى نسخة علشان ارسلوا للسفارة
    معليك انا في اقل من اسبوع جابو الاي توني اللي فات يعني راستهم يوم الثلوث يوم الربوع ارسلولي النسخه والخميس دق علي مكتب الرياض ويوم الاثنين ارسلي مكتب تجسير اللي في جده وقلي الصل وصل ههههه وقت قياسي
    7 "
101 من 119 صفحة 101 من 119 ... 5196100101102106 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.