الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الطلاب اللي فيزتهم ما وصلت ولكن موعد الدراسة قريييييييييييييييييب >> الحل وين ؟؟

تجمع الطلاب اللي فيزتهم ما وصلت ولكن موعد الدراسة قريييييييييييييييييب >> الحل وين ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله اكون بداية الخير

الحمدلله انتهيت من السفاره وهمها ووصلت فيزة مرافقي

كانت المقابله 17-1-2011
    ارسال النواقص بشهر مارس
    وصول الفيزا 26-4-2011

عقبال الجميع يارب
    ....
    الله يسهل كل اموركم يارب
    7 "
  2. فاطمه عبدالله : يعني إذا جى موعد الدراسسه قبل لا نطلب تأجيل ضروري نعمل مقابله جديده ؟ وكل ششي !
    تجسير مآ قالو لي هالكلآم

طيب أنا طلعت فيزتي قبل موعد الدراسسه لكن ما سافرت وطلبت تأجيل , و جى القبول الجديد برقم سفس آخر , لكن انحل الموضوع بدون مقابلة جديده ولا ششي
    7 "
  3. تجسير هم الي ارسلو لي هالكلام اختي
    انا كنت طالبه تأجيل دراسه بس وقالو لي ان المعهد قفل التأجيل فاضطريت احول الى ولايه ثانيه بس على نفس المعهد الي هو امباسي
    ونقلوني الى كالفورنيا وانا كنت في بوسطن
    وكان موعد دراستي 2 شهر 5 والحين الجديد تاريخ 4 شهر 7 وكنت طالبه رقم سيفس واحد يعني مايتغير عن القبول الجديد لأني استلمت فيزتي واذا تغير السيفس رح اضطر اسوي فيزا جديده
    فرسلو لي السيفس يتغير في 3 حالات
    1- تغيير المعهد
    2- تغيير الولايه
    3- بدء تاريخ الدارسه في المعهد وعدم الحضور

فانتي تأجلي افضل من تبدأي من جديد راسلي مكتب تجسير وقولي لهم بالموضوع كامل وهم يجيبو لك القبول
    انا قبولي الجديد وصل خلال 24 ساعه من لما طلبت التأجيل ترا الموضوع مايتأخر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة King oF Aramco
    الحمد لله يا رب بعد صبر دام ثلاثة أشهر حصلت ع الفيزا وبقبول قديم وللعلم اني لم أحضر القبول الجديد بعد
    طيب اخوي كم المدة بالضبط واللحين شراح تسوي شلون تجيب القبول الجديد
    7 "
116 من 119 صفحة 116 من 119 ... 66111115116117 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.