الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الطلاب اللي فيزتهم ما وصلت ولكن موعد الدراسة قريييييييييييييييييب >> الحل وين ؟؟

تجمع الطلاب اللي فيزتهم ما وصلت ولكن موعد الدراسة قريييييييييييييييييب >> الحل وين ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يااااااارب يسرها وعجل لنا الفيزا والله ملينا واكتئبنا من سوال الناس متى تسافر ؟
    ياشباب لي 18 يوم مرسلهم ال ـ i-20 و sevis وجوازي عندهم من المقابله له اكثر من شهر ونص . ولا حس ولا خبر
    سواااااال وسوسبي يوم ارسلتو النواقص ارسلولكم رساله غير الالكترونيه . مثل تم استلام اوراقكم او شي مثل هيك ...
    لانو انا بس جتني رساله رد الي .
    7 "
  2. اقسم بالللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللله تحطيم موطبيعى يارب والله انى بجتهد بدراستى والله مليت من الانتظار وربي لى شهر الحين والمفروض اسافر بعد 11 يوم او حتى عادى بعد 14 يوم تاريخ دراستى بمرمايك يوم 7 مارس ومبتعث مو على حسابي
    ليش كل هذ التحطيم ومحول من المانيا حولونى الوزارة ايش ثانى ودرست سنة بكلية الهندسة وطلعت منها لعيون البعثة والله وضعي جدا محطم والله ومدرى ايش اسوي >>>>اخوك قاعد يدمع منجد حاجة تقهر بحياتى الله ييسر لى يارب
    7 "
  3. ويطول الانتظاااااااااااااااااااااااااااااااار الى وقت لا ادري متى

والله حتى نوم الليل والله ماسرت اتهنى فيه من كثر التفكير في هالفيزا

الله ييسرها ياااااااااااااااااااااااااااااااارب

ابي اعرف سر واحد (ليش تطلع للبنات في يومين واذا طولت اسبووع والشباب ياغافلين لكم الله وحتى ما يردون على رسايلنا او اتصالاتنا

والله تحطيم الى ابعد حد كان عندي همه عااااليه جداً للدراسه وكل يوم في نقصان )

والله العظيم تنازلت عن وظيفه راتبها (13450)ريال من اجل البعثه والدراسه .

يااااااااااااااامعين ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة philly
    اقسم بالللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللله تحطيم موطبيعى يارب والله انى بجتهد بدراستى والله مليت من الانتظار وربي لى شهر الحين والمفروض اسافر بعد 11 يوم او حتى عادى بعد 14 يوم تاريخ دراستى بمرمايك يوم 7 مارس ومبتعث مو على حسابي
    ليش كل هذ التحطيم ومحول من المانيا حولونى الوزارة ايش ثانى ودرست سنة بكلية الهندسة وطلعت منها لعيون البعثة والله وضعي جدا محطم والله ومدرى ايش اسوي >>>>اخوك قاعد يدمع منجد حاجة تقهر بحياتى الله ييسر لى يارب
    والله الحال من بعضووو سبحان الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البكري
    ويطول الانتظاااااااااااااااااااااااااااااااار الى وقت لا ادري متى

والله حتى نوم الليل والله ماسرت اتهنى فيه من كثر التفكير في هالفيزا

الله ييسرها ياااااااااااااااااااااااااااااااارب

ابي اعرف سر واحد (ليش تطلع للبنات في يومين واذا طولت اسبووع والشباب ياغافلين لكم الله وحتى ما يردون على رسايلنا او اتصالاتنا

والله تحطيم الى ابعد حد كان عندي همه عااااليه جداً للدراسه وكل يوم في نقصان )

والله العظيم تنازلت عن وظيفه راتبها (13450)ريال من اجل البعثه والدراسه .

يااااااااااااااامعين ...

الله يعوضك بخير من هذي الوظيفة

و انا وضعي تقريبا قريب من وضعك
    انا درست سنتين في جامعة الملك فهد ( يعني تقربيا الوظيفة مضمونة )
    و تركتها من اجل الحصول على تعليم افضل
    و شهادة أقوى

و من وجهة نظري
    الدراسة و طلب العلم
    هي اسما ما يبحث له الانسان في حياته

اتمنى لك التوفيق دائما

تحياتي
    7 "
12 من 119 صفحة 12 من 119 ... 71112131762 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.