الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الطلاب اللي فيزتهم ما وصلت ولكن موعد الدراسة قريييييييييييييييييب >> الحل وين ؟؟

تجمع الطلاب اللي فيزتهم ما وصلت ولكن موعد الدراسة قريييييييييييييييييب >> الحل وين ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nr/moony
    كيف ماردو عليك ؟ تأكدي من الايميل وتأكدي وصلك الرد الالي .. انا ارسلت لهم اليوم الصباح .. والعصر ردو علي ..
    وكلنا في الهوا سواا .. مشكلة هالمرافقين .. خلاااااص احنا نبغى نطيررررررررر

ايه الرد الالي الي هو شكرا لك ............
    بس غيره مافي...
    الله يعيييييييييييييييييييييييييييييييييين مع هالمرافقين
    7 "
  2. والله احس راسي بينفجر من هذي الفيزا حرام عليهم خلاص موعد دراستي صار قريب مرره ولا في اليد حيله حتى الكوابيس عن الفيزا صارت ما تفارقني حتى وانا نااااايم لكن يبقى املي بالله كبير وان كل الامور بتتيسر
    7 "
  3. صـــــــــــــــــــبــــــــــــــر جـــــــــــمـــــــــيــــــــــل والــلــه الـــــــمــــســـــــتـــــــــعــــــان
    صـــــــــــــــــــبــــــــــــــر جـــــــــــمـــــــــيــــــــــل والــلــه الـــــــمــــســـــــتـــــــــعــــــان
    صـــــــــــــــــــبــــــــــــــر جـــــــــــمـــــــــيــــــــــل والــلــه الـــــــمــــســـــــتـــــــــعــــــان
    7/3 باقي سبوعين وتبدا دراستي ولا حس ولا خبر ...
    7 "
  4. باقي على الدراسة اسبوعين !!

يا جماعة لازم نلاقي حل ما يصير كده !! يا ايوه يا لا اما يعيشونا في النص كدا
    انا بدأت اتوتر
    ايش رايكم نرسل ايميل نكتب فيه انه حرام الي بتسووه فينا نفسياتنا تعبت واذا عدا موعد الدراسة حنرجع لتجسير الي حيمرمطنا شهرين كمان وبكدا راحت علينا 3-4 شهور
    7 "
15 من 119 صفحة 15 من 119 ... 101415162065 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.