الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الطلاب اللي فيزتهم ما وصلت ولكن موعد الدراسة قريييييييييييييييييب >> الحل وين ؟؟

تجمع الطلاب اللي فيزتهم ما وصلت ولكن موعد الدراسة قريييييييييييييييييب >> الحل وين ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا اخوان قولو لنا كيف حجزتوا تذاكر طيران وانتم ما استلمتم امر الاركاب والتأشيرة وغيرها من هالطلبات .... انا اخاف ماعاد يمديني اذا اجلت الحجز الى استلام التأشيرة .... وكمان سؤال لو سمحتوا هل لو وصلتني التأشيرة قبل السفر بيومين وماقدرت اسافر وطلبت قبول آخر من معهد غير المعهد الاول . يقبلوا السفارة ...؟ وكيف اسوي الاجراءات مرة ثانية ارسل لهم جوازي مع القبول وكل شي ولا لازم اروح بنفسي وابدء من الصفر حجز موعد ودفع 45 ريال وكل شي .؟
    7 "

2. لسا عايشين الحمدلله بدون فيزا حأعمل حفلة بكرة علشان حأكمل ال 50 والفيزا ما جات

مبرووووووووووك حمزة الله يوفقك ونصيحتي لا تأجل روح اطلع اسمع كلامي
    ترا ال القبول الجديد علشان يجي يبغاله شهرين تلاتة ريح راسك واطلع انت في غنى عن هذا كله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I love KAS
    يا اخوان قولو لنا كيف حجزتوا تذاكر طيران وانتم ما استلمتم امر الاركاب والتأشيرة وغيرها من هالطلبات .... انا اخاف ماعاد يمديني اذا اجلت الحجز الى استلام التأشيرة .... وكمان سؤال لو سمحتوا هل لو وصلتني التأشيرة قبل السفر بيومين وماقدرت اسافر وطلبت قبول آخر من معهد غير المعهد الاول . يقبلوا السفارة ...؟ وكيف اسوي الاجراءات مرة ثانية ارسل لهم جوازي مع القبول وكل شي ولا لازم اروح بنفسي وابدء من الصفر حجز موعد ودفع 45 ريال وكل شي .؟

بالنسبهــ للحجز تروحــ لمكتبــ الطياار وتشرحـ لهـ وضعكــ انكــ تنتضر الفيزا ودراستكــ الوقتــ الفلانيــ

وتختار لكــ وقتــ لسفر وعلىـ اساســ هذا الشيــ يحجزلكـ اذا طلعتــ الفيزا قبلــ موعد السفر خير وبركهــ تروحـ بســ تطلعــ الاقرار وتقصــ التذاكر علىـ الحجز المبداء حقكــ

انا سويتــ كذا حجزتـ الاحد الجايـ لعلى وعسىــ تجيــ فيزة المحرمــ واذا ماجاتــ بأجلـ الدراسهــ

والله يوفقـ الجميعـــ

وبالنسبهــ اذا اجلتـ الدراسهــ وعلىـ نفســ المعهد ماضنــ تحتاجــ غير ورقهـ منـ معهدكـ الا هيـ الايتونيــ الجديد

بســ اذا غيرتــ المعهد هنا المشكله تحتاجــ رقمـ سيفســ جديد والله اعلمــ

مانيــ متاكده منـ هرجة الفيزا
    7 "
  4. ياشباب كيف تواصلتو مع القنصلية للاستفسارعن الفيزا يعني اي ايميل اللي راسلتوهم علية وردو عليكم مع العلم اني انتظر فيزة زوجي واحنا مسوين المقابلة في الظهران

واكون لكم من الشاكرين
    هم عطونك ورقة صفرا فيها الايميل بس انا بعطيك اياه
    dhahranniv@state.gov
    هذا الايميل انا راسلتهم عليه وخمس ايام وجاتني الفيزا الحمدالله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angelees

لسا عايشين الحمدلله بدون فيزا حأعمل حفلة بكرة علشان حأكمل ال 50 والفيزا ما جات

مبرووووووووووك حمزة الله يوفقك ونصيحتي لا تأجل روح اطلع اسمع كلامي

ترا ال القبول الجديد علشان يجي يبغاله شهرين تلاتة ريح راسك واطلع انت في غنى عن هذا كله
    انا للان الفيزا ماوصلت بس قالولي تابع فدكس .. وبصراحه ماني مستعد سبعه ايام وتبدا الدراسه وانا ماتزحزحت ولاعملت حاجه
    7 "
  6. ياربي
    كل شي على راسنا
    يعني الوزارة ماتشوف حالتنا ما تتفاهم مع ذول القلق السفارة
    بعد هالانتظار تأجيل وبطيخ
    متى حتخلص هالهرجة
    مي حالة ياعالم
    تراها مصخت وبقوة بعد
    مبروك للي طلعت فيزتهم ويارب تطلع فيز كلن ينتظر فيزته قريب جدا
    NANOO2
    الف مبروك ياستي بس سؤال من بعد ازنك
    انتي عملتي مقابلتك فين؟؟واي ايميل ارسلتي عليه
    وشكرا لك

سلطان احمد الغامدي
    ممكن اعرف اذا سمحت وين تشيك ؟؟الي يقول لك ان فيزتك خاضعه لاجراءات ادارية هات الموقع بليز
    وشكرا
    7 "
  7. اليوم كملت شهر ويومين الحمدلله
    وكل ماادخل الموقع أشيك الطلب تحت الاجراءات الادارية
    وزوجي من تاني اسبوع ماشاءالله وافقوا له

يعني الهندي مدري ايش يبغى في حياته زوجي اللي مسافر وزوج سفره مليان وراح سوريا ماشاءالله عليه وافقوا على طلبه
    وانا اللي جوازي ابيض ياورد لاطعيني دي اللطعه لو اعرف بس ايش يبحثو عني

على قد ماكنت اسمع انهم يسهلوا للبنات ويصعبوا للرجال صار العكس معاي

لكن على قول الوالده كل تأخيره وفيها خيره وربنا يكتب لنا اللي فيه الخير كلنا
    7 "
34 من 119 صفحة 34 من 119 ... 293334353984 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.