الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الطلاب اللي فيزتهم ما وصلت ولكن موعد الدراسة قريييييييييييييييييب >> الحل وين ؟؟

تجمع الطلاب اللي فيزتهم ما وصلت ولكن موعد الدراسة قريييييييييييييييييب >> الحل وين ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4818 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad alqahtani
    الله يسرلكم اموركم ويفرجها يارب عليكم وعلي
    انا يااخواني اريد تاجيل البعثة
    ولكن كيف ولقدارسلت للملحقية وطلبت مني
    موافقة الوزارة..............
    بليز الي اجل يعلملي على الطريقة؟
    وهل سوف تؤثر على البعثة؟
    جزاكم الله خيرا
    اخوي اذا بتاجل راسل المعهد واطلب منهم التاجيل واذا يؤثراو مايؤثر صراحه ماادري انا عن نفسي اجلت عن طريق المعهد والله اعلم يؤثر او لا.......
    الله يوفقك اخوي ويوفق الجميع يااارب.......
    7 "
  2. احنا سوينا المقابله 12-1انا استلمت فيزتي بعدها بأسبوع محر مي ماستلمها قبل 4اسابيع ارسلت النواقص حقت مرافقي لما اتصلت اسأل رد سعودي قال انتي ارسلتي النواقص قبل مايطلبو منك الجواز ولسا تحت الإجراء ماخلصت اجراءات محرمك قلت متى طيب تخلص لنا10اسابيع قال الله اعلم وارسلت لهم قالو اذا تأخرت الفيزا جيبي قبول جديد...............................يعني الواحد ايش يسوي غيرت المحرم لأنه الأول عسكري والعسكري اجراءات العمل تطول ....والثاني كمان طولت فيزته ............حسبي الله ونعم الوكيـــــــــــــــل هذا الي اقدر اقولو بــــــــــــــــــــــــــــــــــــس
    7 "
  3. انا الحمد لله بعد ثلاثه ايام من اكمال الاوراق طلعت الفيزا >>>>> ' طبعا بنت
    دق علينا الفلبيني حق فيدكس اللي بالسفاره وقال لازم تدفعي وصل فيدكس عشان توصلك الفيزا
    واحنا لما ارسلنالهم الاوراق الناقصه بفيدكس دفعنا وصل ترجيع بس باسم زوجي >>>>> فيزته لسا ما وصلت
    لما راح زوجي لفيدكس بيدفع وصل عشان يجيبو فيزتي قاله خلاص تجي مع فيزتك لما تصدر
    والله خايفه يضيع جوازي عندهم
    عادي كده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. اجل انا شوفو وش صار لي!!!
    البارح كذا جا ببالي اراسل الملحقيه وفعلا سالتها عني
    واليوم العصر يقولون لدى (((..)))موعد!!الاثنين المقبل لان بصماته غير واضحه!!كان معي من ضمن الاقارب!!

طيب قلتو من اول!!
    فاللي تاخرت عنده يسالهم لان اي خلل راح ينتظرونك ترسل لهم!!!!!
    7 "
  5. المفروض ان البرنامج يخاطبهم عن اسباب التاخير الغير مبرر لاكن ادري مسؤلين البرنامج نايمين بالعسل ماعندهم الا يهددونا
    لو تتاخرون مافية بعثة هذا الي قادرين يسوونه مدري البرنامج هدية من الملك الملك بكبره ما تمنن علينا يجينا هالمسؤول ويسوي فيها حبه ونص
    يالله الحين المسؤولين فرحانين بالراتبين الزياده واليوم الاجازة واحنا مساكين ماغير نغير هالتلفزيون
    مابين احداث تونس
    واحداث مصر
    واحداث ليبيا تصدقون والله ماخلاني اقزر الوقت هالثلاث اسابيع الا صاحب المقوله زنقه زنقه انتظر كل يوم متى يطلع خخخ
    واحداث البحرين .... الله يفكهم ويحميهم من كل مكروه
    واذا فيه تطورات بقول لكم

انا لو مخليني مراسل كان احسن لي
    بعض المرات من الطفش اتكي مع الشيبان المتقاعدين في القهوه عادي انا عاطل وهم متقاعدين نفس المعاناة كل واحد يفض فض للثاني مع اني مو راعي شيشه
    بس الناس كلها مشغوله وانا فاضي
    تدرون المتقاعدين دايم يبكون الناس بمعاناتهم في الحياه بس لما قلت معاناتي هم الي بكوا المساكين
    حسوا ان فيه واحد مسكين مايمشي له تقاعد ومحروم من الوظيفة المؤقته لانه بينطرد من البعثة والله مساكين
    تخيلون لو خلونا نتوظف لو وظيفه مؤقتة والله كان قزرنا هالوقت الفاضي + ناخذ خبرة + نصرف على انفسنا
    انا عااادي فاضي واكيد انتم فاضين زيي تخيلو لو الواحد منا توظف في وظيفه ونقول خاصه للبكالريوس
    اقل شي 5000 ريال * 8 شهور = 40000 ريال
    يعني كان كل واحد يصرف على عمره وزياده

ادري بتضحكون علي بس اكتب الرد هذا وانا فاضي
    بس الشكوى لله كلنا سرنا مضحاكه
    7 "
91 من 119 صفحة 91 من 119 ... 418690919296 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.