الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الطلاب اللي فيزتهم ما وصلت ولكن موعد الدراسة قريييييييييييييييييب >> الحل وين ؟؟

تجمع الطلاب اللي فيزتهم ما وصلت ولكن موعد الدراسة قريييييييييييييييييب >> الحل وين ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4814 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ههههههههههههههههه ....... ياشباب اشبكم ..... خليكم صابرين ومتحملين ترى هذا ولاشي عند الاجراءات اللي قدام مع الملحقية والاوضاع الزفت والتعامل السيء ......
    المهم ماعلينا ...
    محدثكم يذكر لكم قصته بالتفصيل ... كنت من اوائل 20 شخص سجل في موقع الوزارة وكان رقم طلبي كان مميز كان من اول عشرين رقم ,,,,, المهم يفترض اسافر من يناير لكن ماكنت اعرف اقدم على الابليكيشن وماكان عندي مبلغ مالي عشان اسافر للرياض واحجز موعد واروح للسفارة هناك .... فجأة احد الشباب قال انتبه ترى القبول اللي وصلك في البداية كان في مدينة غالية جدا ..... قررت اني اطلب تغيير طلبت التغيير من ايام الكريسميس وحتى الان ماوصل القبول ولا حس ولا خبر .... رحت للسفارة بدون قبول وعملت المقابلة من يوم 17 يناير ,,,,,,,,, وجالس اراسل مكتب التجسير هناك بإمريكا مع وحدة اسمها افراح ... الله يعين مالنا غير الانتظار ,
    وجالس انتظر والحمدلله على كل حال .... واحب اقول للاخ اللي ترك وظيفة براتب 13000 ..... اقول شغله انا تركت 4وظائف جاتني مضمونة ...... وكلها رواتبها فوق 9000 ريال من أجل البعثة .. والحمدلله على كل حال ..... اصبر ( الصبر مفتاح الفرج )
    7 "
  2. انا مقدك ع الفيزا الأمريكيه من 19 يناير ولحد الأن ما جاني شئ وواحد من العيال قدم معاي 19 يانير وطلعت له 23 يناير بعد 4 ايام بالضبط ايه والله هذا اللي حصل
    وموعد دراستي 7 مارس بعد 15 يوم تقريبا والله يسهل مالي غير الإنتظار واملي بالله كبير ونعم بالله
    وشكرا
    7 "
  3. تعالو مار عفكره الشعب السعودي كله بدايه دراسته 7 مارس وبميرمارك بوسطن ....
    شكلو هالمعهد بيجمعنا كلنا وبنصير كأنننا في العليا مول ...
    اسف على الاسلوب السلبي لكن الواقع يقول الطلاب العرب السعوديين في هالمعهد الي انا معهم شكلهم بيغطو عالاجانب .
    والله يستر لايصير زي الي في بالي بذيك الديار ..
    ربي سلم سلم ..
    7 "
13 من 119 صفحة 13 من 119 ... 81213141863 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.