الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الطلاب اللي فيزتهم ما وصلت ولكن موعد الدراسة قريييييييييييييييييب >> الحل وين ؟؟

تجمع الطلاب اللي فيزتهم ما وصلت ولكن موعد الدراسة قريييييييييييييييييب >> الحل وين ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4814 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله را
    انا ردولي بالايميل

Your visa is still under processing. You may check with us on next week and we will update your visa status

يقولون الاسبوع الجاي شيك عندنا تتوقعون فيه امل او اي احد جته الرساله وبعدها استلم يبلغننا
    شف يالغالي انا ارسلوا لي نفس رسالتك بس فيه زياده عليها ..

Dear Sir,

Your visa is still under processing and it will take at least 4 to 8 weeks. You may check with us on next week and we will update your information. Don’t worry about your school starting date. If you delay you can get extension letter from your school for
    next semester.

Thanks
    Cons

طبعا راسلتهم ثاني اسبوع بعد رسالتهم ولا ردوا وراسلتهم الاسبوع الثالث اللي هو الاسبوع اللي حنا فيه ولا ردوا طبعا فيه جزئيه تقول ان فيزتي قد تستغرق من شهر الى شهرين لصدورها ، علما بأن مقابلتي كانت في 20 ديسمبر يعني على كلامهم راح اكمل 3 او 4 اشهر زي الطيبين ..

كلامي ما ابيه يحطمك ، انت راسلهم وتراها حظوظ وفالي وفالك وفال الجميع وصول الفيز ان شاءالله .
    7 "
  2. هم انا حطوني معاكم في القائمة
    زوجتي مقابلتها ٢/٢ وانا ٨/٢ شهر فبراير ودراستنا تبدا في ٧ مارس والى الحين لا حس ولا خبر احس ان الاسبوع الجاي لازم اخاطب المعهد علشان يرسلون لنا اي توني ثاني بس مادي متى تبدا دورتهم الثانية اي شهر ؟؟؟
    الاعصاب صراحه بدت تتلف الله المستعان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angelees
    اليوم جيت اجس نبض المعهد حقي علشان اشوف اذا يجيبولي قبول جديد اذا اتأخرت الفيزا وكان هذا ردهم
    Thank you for your email. If you have any questions or changes on your enrollment, please contact the agent Tajseer Intellectual via email kasp6@tajseerksa.com or via phone 00966533331648 .

يعني لازم تجسيير الله يهدهم يعني حأجلس شهرين الين ما يرودوا وشهرين الين ما يجيبوا القبول

انت من جد ضيقت صدري
    7 "
  4. ياااااارب اسالك يا الله انه تيسر جوازات كل الي ماطلعتلهم وتبارك للي طلعتلهم ياااارب

انا كمل جواز مرافقي شهر وثلاثة ايام ولا حس ولا خبر

ولو موقع فدكس يشتكي كان هج مني حتى ارقامهم ما وفرتها

وكل ما ادق يقلي ما طلع من السفاره

وحااااالي كله واقف عليه

يالله دعواتكم ليا وللاجمعين

مع العلم انه جوازي وصل بعد يومين يعني سويت المقابله يوم الاثنين واستلمت الجواز الربوع الصباح
    7 "
  5. صراحه كان قرارى جدا جدا جدا سئ يوم طلعت من الجامعه وقلت اقدم بعثة منجد انا تحطمت بشكل غير طبيعي اللله لايوفق
    الوزارة اولا ثانيا مكتب تجسير ثالثا السفارة وربي ماصار ابتعاث صار مهزلة والله ناس تطلع وناس تطلب تاجيل بس لعيون السفارة
    ومافى سبب معين انا بفهم لهدرجه الابتعاث حق الملك ماعنده سالفة بالمعنى العربي منجد تاخير وضياع سنين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة philly
    صراحه كان قرارى جدا جدا جدا سئ يوم طلعت من الجامعه وقلت اقدم بعثة منجد انا تحطمت بشكل غير طبيعي اللله لايوفق
    الوزارة اولا ثانيا مكتب تجسير ثالثا السفارة وربي ماصار ابتعاث صار مهزلة والله ناس تطلع وناس تطلب تاجيل بس لعيون السفارة
    ومافى سبب معين انا بفهم لهدرجه الابتعاث حق الملك ماعنده سالفة بالمعنى العربي منجد تاخير وضياع سنين

وربي كلامك من جييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييد ونفس الحاله ياريتني ما سحبت من جامعه الملك عبدالعزيز

بس انشاا الله كل تأخيره فيها خيره

مع انو غريبه صاحبي ما طلع ولا مكان براا السعوديه وطلعت فيزتو في يوم واحد بسس وهوا مسوي المقابله في جده
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة philly
    صراحه كان قرارى جدا جدا جدا سئ يوم طلعت من الجامعه وقلت اقدم بعثة منجد انا تحطمت بشكل غير طبيعي اللله لايوفق
    up up up up
    7 "
20 من 119 صفحة 20 من 119 ... 151920212570 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.