الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الطلاب اللي فيزتهم ما وصلت ولكن موعد الدراسة قريييييييييييييييييب >> الحل وين ؟؟

تجمع الطلاب اللي فيزتهم ما وصلت ولكن موعد الدراسة قريييييييييييييييييب >> الحل وين ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياخوان يعنى الحين بنروح عند مكتب تجسير العلة مرة ثانية ونقعد ننتظر شهر الين مايمدد موعد الدراسة ولاكيف انا عنى خلاص
    ماتوقع راح تطلع الفيزا كان هذا الاسبوع اخر املى واللله تخيلو الدراسة 7 مارس يعنى ماتوقع واللله الله يلعنكم يالسفارة استهتار والله لازم نشوف حل انا مدرى وش اسوي صراحه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alnasri52
    بعد رسالتي لهم وانا متحمس ما فيه شي ما كتبته ردو علي يقولون
    Received.

Regards,

خخخخخخخخ
    الله يعلم بالحالة إللي أنا فيها .. لكن والله كلامك ضحكني
    الله يكون بالعون و ان شاء الله كلنا نستلم تأشيراتنا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza alsharif
    اش يعني دا الكلامYou may continue to monitor the status of your case on line at the website provided to you. Processing is underway.

يقول لك .. بإمكانك تشيك عن حالة التأشيرة في الموقع .. طلب خاضع تحت الإجرائات ..
    بالتوفيق ان شاء الله

فيزتي تأشيرتي ..لا تطولي الغيبة خخخ

سبحان الله .. أستغفر الله .. الحمدلله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Platinum

الله يعلم بالحالة إللي أنا فيها .. لكن والله كلامك ضحكني
    الله يكون بالعون و ان شاء الله كلنا نستلم تأشيراتنا

يقول لك .. بإمكانك تشيك عن حالة التأشيرة في الموقع .. طلب خاضع تحت الإجرائات ..
    بالتوفيق ان شاء الله

فيزتي تأشيرتي ..لا تطولي الغيبة خخخ

سبحان الله .. أستغفر الله .. الحمدلله
    اي موقع يقصدون الي اعرف منه حالة التأشيرة لا هنت ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I.Z
    هههههههه

نفسي اوقف عند القنصليه واصيح بأقوى صووتي واقول وش دعواا مصختوهااا عااااد ههههههههههههه>>تأثير الانتظار على الانسان هع

هههآاا تخيلت الموقف هههآآاا راح يجون السكيورتية و يشيلونك خخخخ
    و أنت تصارخ نزلوني نزلوني أبي جوازي خخخخ << ههههاااي
    و هم مو فهمينك بالعربي .. (مصختوهااا عااد ) ههههآ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alnasri52
    اي موقع يقصدون الي اعرف منه حالة التأشيرة لا هنت ؟
    حياك
    شوف هم مو موضحين
    إذا موقع فيديكس اللي تكتب فيه التراك نمبر و تشوف حالة الشحنة (اللي هي الجواز )
    هذه نعرفها من موقع الفيديكس و تكتب الرقم الطويل اللي في إيصال فيديكس الأصفر ..

أما من موقع ثاني اللي في ورقة هم يعطونك بعد نهاية المقابلة ورقة (طبعا أنا ما أعطوني لكن بعض الشباب اللي أجروا المقابلة أعطوهم هالورقة ) إذا أعطوك هالورقة تدخل على رابط الموقع و تشيك من هناك .. للأسف ما أعرف كيف الطريقة بالضبط لأن ما أعطاني القنصل أي شي بعد نهاية المقابلة غير أني أخذت إيصال فيديكس ..

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Platinum

حياك
    شوف هم مو موضحين

أما من موقع ثاني اللي في ورقة هم يعطونك بعد نهاية المقابلة ورقة (طبعا أنا ما أعطوني لكن بعض الشباب اللي أجروا المقابلة أعطوهم هالورقة ) إذا أعطوك هالورقة تدخل على رابط الموقع و تشيك من هناك .. للأسف ما أعرف كيف الطريقة بالضبط لأن ما أعطاني القنصل أي شي بعد نهاية المقابلة غير أني أخذت إيصال فيديكس ..

بالتوفيق للجميع

اممممم موقع الفيدكس اشيكه دايم بس انا قلت ابشوف وش سالفة هالموقع الثاني
    انا مثلك ما عطوني هالورقة الي فيها الموقع بس اببحث واذا حصلت شي جبته هنا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Platinum

حياك
    شوف هم مو موضحين

بالتوفيق للجميع

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

من جييييييييييييييييييييييييييييد ابي جوازي

الشباب سافروو ما بقى الا انا ما بين تسدوحين وتبطوحين ونوميين ههههههههههههههههههههههههههه

منتظر ها الفيزتووون ههههههه
    7 "
21 من 119 صفحة 21 من 119 ... 162021222671 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.