الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الطلاب اللي فيزتهم ما وصلت ولكن موعد الدراسة قريييييييييييييييييب >> الحل وين ؟؟

تجمع الطلاب اللي فيزتهم ما وصلت ولكن موعد الدراسة قريييييييييييييييييب >> الحل وين ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza alsharif
    هما مو بس نصبو عليا !!!
    فرحوني وخلوني احجز ع الرياض واروح السووق ومدري ايه وفي النهايه الفيزا تحت الاجراء

لالالا لازم اعتصاااااام حتى يتم الاصداااار
    الله يعوضك خيييييييييييير اخوي حمزه طلعو نصابين بعد.....الله يعين
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونهـ~

ههههههههههه لآ شششدعوووهـ ترآهـ موجود من البدآية بس جآلس يسوي نظآم سآهر علينـآ يرآقب بس من بعيد خخخخ

بعدين شدعوهـ آخذ مكآنه هوآ آصل وحنـآ الفروع هههههههه

آميييييييييييييييييييييييين آميييييييييين آميييييييييين آميييييييييين يـآآآآآآآآآآآآآرب ويآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك

يـآآآآآآآآآآآآآآآي !!

والله وتطوروآ تجسير ههههههههههه

صآرت عندهم حركآت القنصلية كمآن ههههههه

لآيكثر بس قآلوآ شنو قآلو عليكي بآلصبر !

هند صبري هع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    ههههههههههههههههههههههه مره ينكتو هالتجسير قال صبر قال هههههههههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله را
    ياشباب والله ماينفع الصياح وانا جالس بالموضوع الي جنبكم اقرأ..........

أسمع صباحكم وصوت الكراسي تنحذف يمين ويسار هدووو اللعب ترا فيه ناس بالمنتدى نايمين

ثاني شي ياشباب الي سووها بالرياض انا اعطيتكم ايميل المسئول اظاهر بالصفحه خمسين راسلوه وعلموه انها تأخرت وان الموظف عطاني مده معينه وللحين ماوصلت الفيزا واذا ردعليكم انتم ردو عليه بنفس الرساله لاتصلحون رساله جديده وماعليكم الي بخاطركم اكتبوه

والله ثم والله لولا الله ثم لولا المسئول كان ماطلعت نشبت بحلقه نشب حتى اخر شي قلتله تراي حاجز الاسبوع الجاي ابيكم تطلعونها بداية الاسبوع الجاي واستعجلو مافيها ماعندي وقت وطلعوها يوم الأحد مصدقين السفاره خخخخخخخخخخخخخ

والي بالظهران انا ماادري عنهم لكن حطيت ايميل المسئول بعد لاتسكتون انا يوميا كنت مراسلات مه المسئول لين طلعت

بالتوفيق
    الي بالظهران لا تحاولو انا رسلت له رسلي مسج يقول ارسلي للايميل الاولي الي هوdhahrannivيعني مافي امل كل مارسلت قالولو تحت التجهيزالادراي ومره وحده وم زمان قالو على وشك الطباعه بعدين رجعوها تحت التجهيز الادراي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال العنزي1
    ججد عيال نروح نسوي ثورة الفيزا ونوقف قدام البوابه ماعليكم تبون اسلحه ازهلوها علي بس انتو صملااااات ؟

........

خير امزح تبون اعتصام ونقول سلمممممممممممميه سلممممممممممميه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لبيه :$ ي فيزتي الحبيبه كم اشتقت لك مثل ما اشتقت لفراشي بس ماراح اروح راح اروح وماني رايح يلعن اوم الروحه خلاص ماني رايح
    الاخ
    تحس بشي؟!

سلاماات يااخي ... من جد اصحاب العقول فـ راحه..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال العنزي1
    الحين انا رجل كرسي عندكم هاه مو معبريني...........

ترا انا اكبر الاشخاص المتضررين وعايشين تحت قصف وظغوطات نفسيه واحباط من الاهل ومن القنصليه وسوف أذهب بعيدا بعيدا ... هناك ايه شفتوني اأشرلكم وانا ماسك الجواز وداخله فيزتي هاهاهاها

حرررررررره انا ملحوس

ياربي ان جتني الفيزه والله اني بستانس وبروح اسوي مسيره هههههههههههههه
    شكرا
    سلامتك ان شاءالله توصلنا كلنا بس بلاش حكاية مسيرات اليومين دي هاااا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza alsharif
    هما مو بس نصبو عليا !!!
    فرحوني وخلوني احجز ع الرياض واروح السووق ومدري ايه وفي النهايه الفيزا تحت الاجراء

لالالا لازم اعتصاااااام حتى يتم الاصداااار
    هههههههههههههههه هيا الحكاية فيها ضحك على الدقون كمان !!!
    الله يعينك ياشيخ هما طلاب 7mar هادوول الله يسيرلهم هههههه

ههههههههههه لآ شششدعوووهـ ترآهـ موجود من البدآية بس جآلس يسوي نظآم سآهر علينـآ يرآقب بس من بعيد خخخخ

بعدين شدعوهـ آخذ مكآنه هوآ آصل وحنـآ الفروع هههههههه

آميييييييييييييييييييييييين آميييييييييين آميييييييييين آميييييييييين يـآآآآآآآآآآآآآرب ويآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك

يـآآآآآآآآآآآآآآآي !!

والله وتطوروآ تجسير ههههههههههه

صآرت عندهم حركآت القنصلية كمآن ههههههه

لآيكثر بس قآلوآ شنو قآلو عليكي بآلصبر !

هند صبري هع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يسلمك احرجتيني !! هذا من ذوقك واصلك
    لا سلامتك اتكلمي وطلعي كل الي في صدرك !!

حرآم عليييييييييييييييييييييك وربي من الضيقة

بعدين خليني آسولف آوب ضروري تقرون الموهيم نوصل الـصفحه 48

ههههههههههههههههههههههه هالحين آنت ليه زعلآن وربي حرآم عليك كل العآلم سآفرت مآبآقي إلآ آنـآ
    ومآعندي غيركم آسولف له بآخر هآلليل حتى آخوآني اللي آحب آطفشهم نآيمين علشآن المدرسة

قولي بسسس شنو آسسوي

< بآلله مو آكسر الخآطر هههههههههههههههههههههه
    هههههههههه يعني ما ادري ايش اكتب
    خلاص خزنتيني
    اكتبي الي تبغيه !
    مو احنا نخلص من a.sh ومنــ كتاتبها تجينا نونه بكلامها الله يحمينا بس ويعجل في الفيزا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سووسوو
    ..

مرحبا انا دراستي بـ 28 مارس ..!

وأرسلت لهم I-20 مع وصل السيفس قبل 7 ايام ..

ولحد الآن ما جاني شيء مع العلم انو ارسلتها ايميل ..

هل لازم ارسلها فيديكس والا انتظر .. ومع العلم برضو انه ما ارسلوا لي شيء غير شكرا

وش الحل ؟
    اهلا وسهلا بك !!!
    الحل
    امسكي طابور الله لا يهينك ونكتي معانا الين يجي الدور
    اخوكي في الله ليه شهرين ملطوع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CR@SH
    انا الحمدلله ابشركم طلعت فيزتي و سبحان الله طلعت يوم الدراسه والله قهر
    دراستي بتبدأ في 4 ابريل عقبالكم ان شا الله والله انها حرقت دم بس ما لكم الا الدعا و الصلاه و ان شا الله تجيكم في وقتها يا رب
    مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك يلا الحمدلله على كل حال ما بقي شي على 4 ابريل تمشي الايام بسرعة وكل تأخيره فيها خيرة
    بالتوفيق

انا عن اذنكم اسلم الشفت لــــ نونه او Platinum

تصبحوا على خير !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله را

ثاني شي ياشباب الي سووها بالرياض انا اعطيتكم ايميل المسئول اظاهر بالصفحه خمسين راسلوه وعلموه انها تأخرت وان الموظف عطاني مده معينه وللحين ماوصلت الفيزا واذا ردعليكم انتم ردو عليه بنفس الرساله لاتصلحون رساله جديده وماعليكم الي بخاطركم اكتبوه

والله ثم والله لولا الله ثم لولا المسئول كان ماطلعت نشبت بحلقه نشب حتى اخر شي قلتله تراي حاجز الاسبوع الجاي ابيكم تطلعونها بداية الاسبوع الجاي واستعجلو مافيها ماعندي وقت وطلعوها يوم الأحد مصدقين السفاره خخخخخخخخخخخخخ

والي بالظهران انا ماادري عنهم لكن حطيت ايميل المسئول بعد لاتسكتون انا يوميا كنت مراسلات مه المسئول لين طلعت

بالتوفيق

تيب اخوي ممكن تحطلنا نص الرساله اللى رسلتها لسفاره وكسرت خاطرهم عليك وخليتهم يطلعولك الفيزا
    لانى انا رسلت على الايميل المسوؤل اللى حطيت انت اميله مارد عليا
    والسفاره بكبرها ما ترد على رسايلى
    يمكن كنت اسبهم وانا مدري
    هذا مترجم قوقل شكله حيوديني في دهيا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونهـ~
    مآتلآحظووون معي !

آغلب المتضررين همـآ اللي قدموآ بشششهر ينآير !!!

آنـآ الخبله مسوية المقآبلة يوم 29 لو آني منتظرهـ بس كم يوم ومسويتهآ بـ فبرآير آحسن لي خخخخخ

من جد والله بدايه سنه كبيسه علينا اعووووووووووووذبالله منها
    الله يزين الحاااااااااااااااااال
    ما عاد خلوا فينا صبر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس منوري
    السلام عليكم جميع

ابوي الي هو مرافق لي مقدم على الفيزا من تاريخ 4/1/2011 يعني تقريا له 60 يوم ولا حس ولا خبر

الله يعيننا ويعنكم
    اخخخخخ ع يناير ويوم 4 .,, نفس يوم مرافقي بالضبط
    الظاهر انهم قطو جوازتنا ولا شربو عليها الشاهي ..
    لان بجد شي مو معقول صار لنا شهرين جالسين ننتظر عالفاضي ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونهـ~

ههههههههههههههههههه آي همه بسسس وربي همممم مو همه خليهـآ على ربك

آيه وآنـآ نآوية آوصلهـآ لـ 48 ..
    آذآ وصلنـآ الصفحه الـ 48 ومآوصلت فيزة مرآفقي بستحي على وجهي وبنسحب ههههه

آيه الحمدلله همآ السآبقون ونحنـآ الآحقووون .. هيآ مصيرهـآ تجي لكن حنـآ نبيهـآ لآننـآ طفشنآ من الآنتظآر
    يااااااااااااشيخة خفي علينا .. والله نمت على صفحى 73 .. ماصحيت الا الصفحة وصلت 78 ..
    ومن اول وانتي تقولي 48 .. هههههههههه ترى قصدم 84 ..ولا تخافي بنكملها 184 وفيزنا خايسة بالسفارة يااااااارب الله يفرجها علينا

آمممممـِ ~

جربت مرآ آرسلت لـهم آلآيتوني تبعي وحجرررررررررررررت لهم تحجير آنو مآبقى على درآستي شي وآبي بس تعطوني المدة اللي بتطلع فيهآ الفيزآ ...

جآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآتني آكبر سسسسسسسسحبه ههههه

ومن بعدهآ صآروآ مآيردون على آيميلآتي آبد ههههه

بس حآولي ... مآرآح تخسرين شي

موفقه يــآآآرب
    تصدقي انا يوم السبت ارسلت لهم رسالة مع الايتوني تبعي.. ولاول مرة مايردو عليي !!!
    بعدين ردو يوم الاحد ..يقولو لي فيزتك طلعت بس فيزة الوالد لسى وانتظري ..
    هم بس لو يعطونا وقت معين والله نرتاح بس المرمطة هذي مو حلوووووو كلش ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angelees
    نونه !!!!!!

ايش داااااااا !!!!!!!!!!!!!!!

ارحمينا !

كلامك كتيييييييييييييييييييييييييييييير !!!!!!!!!

من جد على قول ضياء الروح انت استلمي الشفت اليوم انا اجازة !! كنت باتفرج المباراة
    هههههههههههههههههههههههه والله كسرت عليكممممممممممم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله را
    ياشباب والله ماينفع الصياح وانا جالس بالموضوع الي جنبكم اقرأ..........

أسمع صباحكم وصوت الكراسي تنحذف يمين ويسار هدووو اللعب ترا فيه ناس بالمنتدى نايمين

بالتوفيق
    والله تصدق يابو عاااااابد ان انا رسلت للايميل اللي اعطيتني اياه
    ورد عليك ارسلي لقسم الفيز!!!!!!!!!
    هذا المحترم اللي بالرياض غير اللي بالظهرررران
    اللي بالظهران كلش ماله خلقنا ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال العنزي1
    أأأأأأختي انتي الحين ماعندك اي مشكله

فقط انك بتنتظرين مثل ماحنا ننتظر والله يعينك :$

فقط الانتظار ثم الانتظار

ومايحتاج ترسلين فيدكس لانك رسلتيها ع الايميل خلاص كل امورك في السليم وشكرا

مراسلكم من قنصلية الظهران
    طلال العنزي
    القنصليه الماقسه ههههههههه
    هههههههههههههههه واللي يرحم والديك طلال .. كيف الاوضاع اليوم بالقنصلية ؟ في امل لسقوطهم ؟ قصدي يعني لاخراج فيزنا

عاد تصدقو ياجماعه .. والله كسرو خاطري جوازاتنا .. ولا وش رايكم ؟!
    7 "
  8. انا موعد بدء الدراسة يوم 4/4 ومقابل من تاريخ 18/1

ولسسا ماجات المروسة فيزا

ارسلت امس رسالة للسفارة الامريكية
    نصها :
    "
    ((Dear U.S. Embassy in Riyadh))
    I am a student in the scholarship program of the Custodian of the Two Holy Mosques King Abdullah bin Aadalaziz scholarship, and apply for a student visa to study English in America and complete all the required documents and worked on the date of interview:
    18 / 1 / 2011
    Was to accept the request .. The employee told me that the visa will be ready after two weeks, and now more than a month and I did not get a visa and stay on my 25 days only:
    4 / 4 / 2011

About Me:

Passport Number: *****
    Name: *****

Date of Birth: *****

I hope the answer is soon
    Thank you

With best regards,
    Khaled

وكان ردهم مشالله سرررريع جداااا

في ثاني يوم

"
    Your visa is still undergoing administrative processing, which is a necessary and unpredictable part of every visa application. While the interviewing officer may give you an estimate for when your visa will be ready, please note that the timeframe is only an estimate and that the administrative processing can indeed take longer. It is impossible to tell when the processing will be finished.

Consular Section, NIV
    Saudi Arabia, Riyadh
    aaa

This email is UNCLASSIFIED.

"

اتررك لكم الحكم وابي رايكم

اجل موعد الدراسة او اخليه كما هو واذا كان الجواب بتاجيل الدراسة برايكم اكلم المهد مباشرة ام مكتب التجسير

من شاروك دخل في ذمتك وابي رايكم
    7 "
78 من 119 صفحة 78 من 119 ... 287377787983 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.