الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الطلاب اللي فيزتهم ما وصلت ولكن موعد الدراسة قريييييييييييييييييب >> الحل وين ؟؟

تجمع الطلاب اللي فيزتهم ما وصلت ولكن موعد الدراسة قريييييييييييييييييب >> الحل وين ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4815 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Ahmad305
    لكن عندي سؤال بسيط للناس اللي جددوا (فئتي الضحايا) ..!
    لما يجيني القبول الجديد وأنا سويت المقابله ع قبول قديم ..
    هل لازم أرسل القبول الجديد ع السفارة ولا لأ؟!
    وسوؤال جانبي : كم المدة المعتادة عشان تظهر الفيزا؟!
    ..
    ودعواتكم بأن تطلع فيزتي وفيزة كل ضحيه بأسرع وقت يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااارب
    ايوا لازم ترسل القبول الجديد للسفارة لازم يكون بنفس رقم السيفيس
    بالنسبة للسوال الثاني المدة هي الله اعلم انت وحظك اسبوع اسبوعين شهر شهرين ، 3 شهور زيي الين دحين ماطلعت
    الله يسرلنا امورنا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشة الطموحة
    ياناس امس الحمدلله وصلت فيزة محرمي عقبالكم بس الغريب انه في الموقع تحت الإجراء وامس ااتصلت قبل لايتصلو فيديكس ردت عليه سعوديه قالت ماخلصت اذا خلصت بتجيكي هذا دليل انه ماهم دارين عن الدنيا لدرجة اني حسبتهم ارسلو الجواز بدون الفيزا مالكم الا الدعاء والإستغفار ودعاء الوالدين...جلسنا ننتظر شهرين ونص لدرجة الإحباط لكن الحمدلله ربي ماضيع لنا تعب وان شاالله مابيضيع لكم تعبكم ولايخيبكم ويعوض صبركم خير
    مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك
    الله يوفقكم وبالسلامة ولو سمحتي برا الموضوع !!! لا ترجعي للموضوع دا ابدا !! يجيب الهم
    من يوم ما اتفتح الموضوع انا هنا جالس شغلانتي ابارك للناس !! مادري متى يباركولي الله يجيب القبول بسرعة ويسهل الفيزا

سلام
    7 "
  2. انا يا شباب لي ٥٥ يوم وانا انتظر يوم الاربعاء الي فات ارسلت لهم ايميل ويوم السبت هم رسلت ايميل واليوم الاثنين ولا حد رد علي ابد وادق عليهم بالرياضعلى نفس التحويله الي كنت اكلمهم عليها قبل يجيني رقم فاكس اطلب السنترال يرجعني على الفاكس وش السالفة ؟؟؟؟
    7 "
  3. ياناس متاكدين انه لازم نرسل الاي توينيتي الجديد للسفارة ؟؟؟؟؟؟

لاني سبق ان سالت السفارة بالايميل قبل فترة وقالوا فقط اطلب من معهدك اي تونتي جديد بنفس رقم السيفيس القديم .... ولاقالوا ارسله (لانه اهم شي يكون معك بمطار واشنطن)

رجاء ياناس .... رغم ان هذا المنتدى فادني في مواضيع كثير والله يجزي اصابه خير....

لكن فيه مواضيع تعبتني .... فيه ناس تقول شرق.... وناس غرب ..... رجاء اللي مو متأكد من المعلومه لايطرحها ويضلل الناس

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sajeda
    مبرووووك الف مبروك

بس ابغا منك سوال
    وين سويتي المقابلة ؟؟ واتصلتي في مين القنصلية او فديكس

شكرا جزيلا
    والف مبروك مره ثانيه وعقبالنا يارب وكل المتاخرين تسهل يارب

الله يبارك فيكي وعقبالك.. احنا سويناها بقنصلية جده
    اتصلت بالقنصليه وكان جوابها ماخلصت لوخلصت بتجيكي ..مخلصه من السبت ولا تغيرت حالة الطلب لحد اليوم يعني مام دارين عن الدنيا الله يسهل لكم كل عسير
    7 "
  5. الله يبارك فيك وعقبال الكل ....بس انا رجعت عشان اقول لكم لا تيأسو وآخر الصبر الفرج لأني كنت بيوم من الأيام مكانكم ولاتعتمدو على التشييك اون لاين ترا ماهم دارين عن شي ...وكمان الموظفين السعوديين مايتكلمون الا من خشومهم ولاهم دارين عن حاجه....الله يسهلها لكم وتجيكم الفيز في اقرب وقت
    7 "
  6. الله لايوفقهم دنيا واخرة الحين لى 70 يوم وماطلعت التأشيرة ياشباب لو رحت الوزراة الحين ممكن استفيد منهم شئ والله مدرى ايش اسوي الحين اجلت للمرة الثانية والله ماراح ااجل اكثر من كذا والله يرسلون الجواز بدون فيزا الله لايوفقهم دنيا واخرة اخر مرة والله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angelees
    السلام عليكم

انت اجلت من تجسير ؟؟ وبتستنى القبول ليك فترة ؟

انا صارلي اسبوع دحين استنى القبول من تجسير ومافي خبر

وعلى قولك كنا في هم الفيزا دحين صرت في هم الفيزا والقبول

انا قالولي راح ياخد اسبوعين

اتمنى من الجميع الي أجلوا يقولوا بعد كم جاهم القبول من تجسير ؟

ان شاء الله يصدقوا
    اهلين ..

انا قبولي جا من الوزارة مباشرة
    واجلت عن طريق المعهد

راسلي المعهد
    وحيقولك نرسل القبول الجديد للمنظمة اللي انتي تابعه لها
    او لك شخصيا ..

انا اخترت لي شخصيا وحوديه الوزارة يختموه ..
    وندمت لو اخترت الوزارة افضل لي ..
    7 "
98 من 119 صفحة 98 من 119 ... 4893979899103 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.