الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الطلاب اللي فيزتهم ما وصلت ولكن موعد الدراسة قريييييييييييييييييب >> الحل وين ؟؟

تجمع الطلاب اللي فيزتهم ما وصلت ولكن موعد الدراسة قريييييييييييييييييب >> الحل وين ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريلآم
    القبولات اللى ما تحتاجيها الغيها احسن لك لا تاخذي معاكي غير قبولك اللى عليه تاشيرتكي كلها قبل التاجيل وبعد التاجيل

سؤال دحين لما جيتي بطلعي قرار بعثه مالقيتي رحله الا 29 _5 مافي رحلات في بدايه شهر مايو؟؟
    لان انا دراستي 23 _5؟ مرتين ماجله في دراستي ما بدي اجل ثانى اصلا اذا ما طلعت تاشيره مرافقي ناويه
    اكنسل على البعثه لانى خلاص عفتها

هلاأختي أناكمان بأجل ع 23/ه
    لأن بi-20تارييخين واحد على25آبريل والتاني 23/5شكلي بطلع ع التاني ويارب تجي التأشيره اليوم قبل باكر
    والخطوط السعوديه فل لكن القطريه لساتها...
    وين ولايتك غلاتي؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديقةالماضي

هلاأختي أناكمان بأجل ع 23/ه
    لأن بi-20تارييخين واحد على25آبريل والتاني 23/5شكلي بطلع ع التاني ويارب تجي التأشيره اليوم قبل باكر
    والخطوط السعوديه فل لكن القطريه لساتها...
    وين ولايتك غلاتي؟
    هلا فيك
    اهاا الله يبشرك بالجنه طمنتيني والله اتفجعت قلت كمان فوق تاخير التاشيره كمان الرحلات لمريكا مافي
    اصلا انا ما ابغا خطوط السعوديه طياراتهم تتهزهز في السماء بروح على الخطوط التركيا ولا القطريه ولا اي خطوط
    انا ولايتي كالورادو مدينه دنفر
    ياااااااااااااااارب اذا لنا في السفر خير عجلنا بتاشيره واذا لنا فيها شر اصرفها عنا وعوضمنات باخير منها وارضنا به
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريلآم
    هلا فيك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريلآم
    اهاا الله يبشرك بالجنه طمنتيني والله اتفجعت قلت كمان فوق تاخير التاشيره كمان الرحلات لمريكا مافي
    اصلا انا ما ابغا خطوط السعوديه طياراتهم تتهزهز في السماء بروح على الخطوط التركيا ولا القطريه ولا اي خطوط
    انا ولايتي كالورادو مدينه دنفر
    ياااااااااااااااارب اذا لنا في السفر خير عجلنا بتاشيره واذا لنا فيها شر اصرفها عنا وعوضمنات باخير منها وارضنا به

يالغلا مافرق معي أي خطوط أبي التأشيره تجي وفيها الف حلال
    كنت أكلم صديقتي وقالت لأخوها عن وضعناقال شكل التأشيره بالنهاية بترفض لأنه دوبه مخلص بعثته وأرتاح
    يارب تجي بقرب وقت والله تعبت خلاص من بداية هالبعثه وأناتعبانه من هم القبول وأحارب وأضارب من شان أكون أنا وبنت خالتي مع بعض وجينا مع بعض وأرتفض أخوي مرتين وغيرت بابا وقلت برتاح جاء التأخرهذا زود همي همين هم سفر بنت خالتي وبعدهاعني وهم تأخيرهالفيزه والسبب إللي خلفها يارب خير يسر علي وعلى جميع أخواتي وإخوتي بالمنتدى يارب...
    7 "
  4. بعد عمر طويل ارسلت للسفاره استفسر عن الفيزا وكان هذا ردهم ودراستي بعد 18 يوم

Mohammed application still under processing.

لما كاتبين محمد اللي هو محرمي يعني انتي روحي موتي مثلا والا مايعطوني الفيزا لين يخلصون من محرمي اوله

فهموني !!
    7 "
  5. راسلت القنصلية وكـــان آخر رد لهم

We are still processing your application, we will issue the visa and send you the passport by FedEx shortly

هل هي بـــادرة خـــير أو تسكيتة بس !!!

لأنهم دائما يـــكتبون أنها مـــازالت تحت المراجعة والأن تغيرت الصيغة شويتين

الله يعين
    7 "

6. في انتظاركم[/QUOTE]

[QUOTE=ياريح رد لي خبر;2745976]هذا ردي على صفحة الدكتور الموسى

اتمنى الكل يتفاعل ويسجل اسمه انه من المنكوبين عشان يحسون ان فعلا في مصيبة مع هالآمريكان ويبهرردة بشوي عتاب

السلام عليكم نريد... | Facebook

أخوي أبي أسجل إني من المنكوبين بس يوم جيت بسجل ماعرفت شئ كله إنجليزي وفوق هذا ماعندي حساب بالفيس بوك ولاأعرف له حل يالأخوان أبي أكون معكم بكل بادره
    يالله ساعدوني من شان أكون معكم بليز ترى أختكم معكم...
    7 "

7. هالحين كلمت السفاره وسألت عن تأشيرة الوالد قال لساتها تحت الإجراء قلت له طيب هيه أنقبلت قال إيه<<<<<<<<<<<<<<تبي تتأكد

قلت له طيب كم بتأخذ قال مش عارف<<<<<<<طبعآهالشئ معروف
    بس الجديديوم قلت له طيب ممكن تترفض قال ممكن كل شئ جايزحاليآهيامقبوله
    الحقوني حطموني لاأنابروح شهاربصراحه أبي نفسي هالبعثه جابت لي جميع الأزمات وش بقى بعديارب لاأسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياريح رد لي خبر
    هذا ردي على صفحة الدكتور الموسى

اتمنى الكل يتفاعل ويسجل اسمه انه من المنكوبين عشان يحسون ان فعلا في مصيبة مع هالآمريكان ويبهرردة بشوي عتاب

السلام عليكم نريد... | Facebook

في انتظاركم

ودي احط شكوتى في صفحه الفيس بوك لكن للاسف ما عمري استخدمه هذا الموقع
    حط اسمي معاكم اذا تقدر قول المرافقين حقون البنات
    فيزهم ما طلعت ريلام وصديقه الماضي وغيرهم كثيررررررررررر
    لهم اكثر من شهرين ونص ودخلين في الثالث
    7 "
  9. انا ياخوان صراااااااااااااااااااااحه اشتقت للاخوان بلاتينيوم وانجليس اتمنى يكونو بخير والاخ بعد LZ وينه ؟؟؟ صراحه انا بعد لى ثلاث شهور ولاحس ولاخر ثالث مرة ااجل دراستى الى شهر 5 يوم 2 وربي التحطيم سواء من الاهل من كل الناااااااااااااااااااااااااااااس صراحه اول حاجة حولونا من المانيا قلنا ماعليه بس التاشيرة الامريكية ثلاث شهور ولاتطلع وجوازى ماقد سافرت فيه ولامكان وش هالحظ والله حاجة تحز بالنفس بقوووووة انا ادخل اربع عشرين ساعه المنتدى ماعلقت الا قليل لانو بعض المرات منجد يجيك تحطيم مو طبيعي الاخ ايمن طلعت تاشيرته جزاه الله خير وش رائكم تقفلون ونفتح موضوع ثانى يا اخوان
    7 "
110 من 119 صفحة 110 من 119 ... 60105109110111115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.