الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الطلاب اللي فيزتهم ما وصلت ولكن موعد الدراسة قريييييييييييييييييب >> الحل وين ؟؟

تجمع الطلاب اللي فيزتهم ما وصلت ولكن موعد الدراسة قريييييييييييييييييب >> الحل وين ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4793 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمه عبد الله
    تجسير هم الي ارسلو لي هالكلام اختي
    انا كنت طالبه تأجيل دراسه بس وقالو لي ان المعهد قفل التأجيل فاضطريت احول الى ولايه ثانيه بس على نفس المعهد الي هو امباسي
    ونقلوني الى كالفورنيا وانا كنت في بوسطن
    وكان موعد دراستي 2 شهر 5 والحين الجديد تاريخ 4 شهر 7 وكنت طالبه رقم سيفس واحد يعني مايتغير عن القبول الجديد لأني استلمت فيزتي واذا تغير السيفس رح اضطر اسوي فيزا جديده
    فرسلو لي السيفس يتغير في 3 حالات
    1- تغيير المعهد
    2- تغيير الولايه
    3- بدء تاريخ الدارسه في المعهد وعدم الحضور

فانتي تأجلي افضل من تبدأي من جديد راسلي مكتب تجسير وقولي لهم بالموضوع كامل وهم يجيبو لك القبول
    انا قبولي الجديد وصل خلال 24 ساعه من لما طلبت التأجيل ترا الموضوع مايتأخر
    أنا طلعت فيزتي على القبول القديم وجابوو لي قبول جديد بعد التأجيل برقم سفس غير
    لكن عطوني الحل الي قلت لك عليه بدون مآ أضطر لعمل فيزا جديده

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمه عبد الله
    طيب اختي انهار حلم وش سويتي؟
    إذا طلعت فيزآ أخووي
    رآح أكمل الإجرآءآت وأسسافر بالقبولين والفيزآ الي عندي , وإذا سألوني الإمقريششن عن سبب تغير رقم السفس
    رآح أعطيهم ورقه رسسلوهآإ لي الجآمعة , فيهآ شرح لحآلتي ..
    إنوو هم عطوني قبول بشخر جآنوري وطلعت علية الفيزآ وبعدين اضطريت أأجل فـ عطوني قبول آخر ,,
    أتوقع الإمقريششن ماره عليهم هالحآلآت و أول مآ يشوفون القبولين بيعرفون القضية ومآ رآح يسألوون ,
    لكن أنا بأطبع الورقة الي من الجامعة وباخذها معي احتياإآط,

طبعآ أحب أأكد على إنوو كلا القبولين من نفسس الجامعة , لكن لو كانوو من جامعتين مختلفتين مآرآح يمششي الموضوع
    يعني الي للحين بالسسعودسة و عنده فيزا جاهزه و فاته موعد الدراسسه , يآ إنوو يطلب تأجييل و ينتظر يوصل له القبول الي بعد التأجيل
    أو يغير المعهد أو الجامعه وهذا يتطلب تغير الفيزآ , هذآالكلام دامه بالبلد
    لكن لو غير المعهد أو الجامعه بعد وصوله لأمريكآ طبعآ مآ راح يظطر يغير الفيزا’

وه بسس .. هذرت وآجد ,,
    بالتوفيق فاطمه عبدالله أتمنى إني وصلت المعلومه صح ^ _ ^ ,

بالتوفيق جميعآإ
    7 "
  3. شباب فيه احد عنده نفس حالتي ينتظر من تاريخ 26 / 12 / 2010 الى الان ولم يستلم الفيزا

للعلم انا عندي اسباب قوية ويمكن تاثر علي انهم يرفضون بعثتي بقووووة
    ولكن اذا الله كتب وارد اني اطلع راح تخرج فيزتي غصب واذا ما الله اراد ( فقدر الله وما شاء فعل )

انا انتظر لحد الان تقريبا 130 يووووم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi lion
    شباب فيه احد عنده نفس حالتي ينتظر من تاريخ 26 / 12 / 2010 الى الان ولم يستلم الفيزا

للعلم انا عندي اسباب قوية ويمكن تاثر علي انهم يرفضون بعثتي بقووووة
    ولكن اذا الله كتب وارد اني اطلع راح تخرج فيزتي غصب واذا ما الله اراد ( فقدر الله وما شاء فعل )

انا انتظر لحد الان تقريبا 130 يووووم
    لايضيق خلقك في واحد بالمنتدى صارله ينتظر اكثر من 184 يوم يعني لاتزعل وقول كما قال سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم (اللهم اجعلنا ممن اتكل عليك فكفيته)
    7 "
117 من 119 صفحة 117 من 119 ... 67112116117118 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.