الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثين ومبتعثات المرحلة السادسة اللي وصلوا امريكا ... الرجاء الدخول

مبتعثين ومبتعثات المرحلة السادسة اللي وصلوا امريكا ... الرجاء الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4793 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ran123
    السلام عليكم ويعطييكم العافيه ع هذا الموضوع المفييد حبيت اسال اللي كانو ع اللي كان ع الخطوط السعودية كم وزن الشنطة المسموح لهم وكم شنطه وشكرا
    انا اصدرت التذاكر والحمد لله
    على ذمة مكتب الطيار قللي شنطتين كل وحدة 23 كيلو
    بعد ما تكلمي من الملحقية وتجي تسافري لولاية الدراسة في المطار راح ياخدو 30 دولار على كل شنطة عشان رحلة داخلية من ولاية لولاية طبعا راح يكون طيران اجنبي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soma_max
    انا اصدرت التذاكر والحمد لله
    على ذمة مكتب الطيار قللي شنطتين كل وحدة 23 كيلو
    بعد ما تكلمي من الملحقية وتجي تسافري لولاية الدراسة في المطار راح ياخدو 30 دولار على كل شنطة عشان رحلة داخلية من ولاية لولاية طبعا راح يكون طيران اجنبي
    خلي بوردنق الرحلة الدولية معاك ووريهم إياه .. وراح يسمحون لك بشنطتين لأنك جاي من رحلة دولية ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E-M-Y
    بليييييييز اللي يعرف كيف وضع تغيير المعهد لمن اوصل الملحقيه واقلهم اني ابغا اغير المعهد ايش حيقولولي اسوي؟؟؟؟
    شكرا
    من أنظمة الهجرة في أمريكا أنه لايمنك التغيير حتى يمر فصل دراسي في المعهد الذي تم اصدار التأشيرة عليه ..
    7 "
  4. اتمنى فعلا الي راح امريكا يفهمنا بالنقاط المهمة الي نحتاجها .. واشكر صاحب الموضوع
    الي انا اعرفو انو هما يعطوك تذاكر لواشنطن وستقبلك واحد هناك و يوديك الملحقية وتجلس يومين بالفندق هما يسكنوك بس نفسي اعرف على حسابهم ولا حسابي ؟؟؟ وبعدين تتوكل لولايتك
    والتغيير يتم تقريبا بعد اسبوعين..
    هذا الي فهمتوو منهم بالوزارة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ran123
    السلام عليكم ويعطييكم العافيه ع هذا الموضوع المفييد حبيت اسال اللي كانو ع اللي كان ع الخطوط السعودية كم وزن الشنطة المسموح لهم وكم شنطه وشكرا
    من السعودية لواشنطن عن طريق الخطوط السعودية الوزن المسموح 32 كيلو تقريبا

E-M-Y

بعد ما تسلمك الملحقية ملفك فيه معلومات عن الادفايزر حقك و هوا الشخص المسؤول الاكاديمي عنك المهم تراسلوا عن
    طريق الايميل بخصوص التغيير و هوا راح يقلك الطريقة

نايف القثامي

الفندق راح يكون على حسابك الشخصي و تكلفة الليلة الوحدة تقريبا بـ 100 دولار طبعا اسم الفندق

Double tree free
    7 "
3 من 13 صفحة 3 من 13 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.