الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثين ومبتعثات المرحلة السادسة اللي وصلوا امريكا ... الرجاء الدخول

مبتعثين ومبتعثات المرحلة السادسة اللي وصلوا امريكا ... الرجاء الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad A
    من السعودية لواشنطن عن طريق الخطوط السعودية الوزن المسموح 32 كيلو تقريبا

E-M-Y

بعد ما تسلمك الملحقية ملفك فيه معلومات عن الادفايزر حقك و هوا الشخص المسؤول الاكاديمي عنك المهم تراسلوا عن
    طريق الايميل بخصوص التغيير و هوا راح يقلك الطريقة

نايف القثامي

الفندق راح يكون على حسابك الشخصي و تكلفة الليلة الوحدة تقريبا بـ 100 دولار طبعا اسم الفندق

Double tree free

عزيزي احمد
    اولا حمداللة على سلامت وصولك لواشنطن
    ثانيااااا اريد ان اعرف في الطيارة ماهي الاوراق الي عبيتهااااااا وبلعربي ولا English
    وثالث شيئ عندمااا وصلت بسلامة هل كان هناك متاعب في المطار
    اذكر لنا بتفصيل بعد الوصول
    ورابع شيئ اذا ماكنت اثقلت عليك اخوي هل ياخذو منك رسوم على الشنط بلخطوط الداخلية اذا كنت قد وصلت لولايتك
    واللة يوفق الجميع
    اسف على الاطالة .................متحمس :
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ?OK
    الحمدلله عالسلامه اخويAhmad Aوkewl والله يوفقنا جميعا يارب مووضوع جدا ممتاز شكرا لك يا صاحب الموضوع .............................

عندي سعال بسييييييييييييييط انا عندي قبول جامعه علوم صحيه غيرت التخصص الى علوم طبيه السؤال هو وش اقوله الي في الجوازات اذا سأل عن التخصص وشكراااااااااااااااا
    لان يمكن يقول جيب ورقة القبول ومكتوب فيها علوم صحيه

ا
    ممكن احد يشوفلي حل وش اقوله تكفووووووووووووون
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince of pain
    عزيزي احمد
    اولا حمداللة على سلامت وصولك لواشنطن
    ثانيااااا اريد ان اعرف في الطيارة ماهي الاوراق الي عبيتهااااااا وبلعربي ولا English
    وثالث شيئ عندمااا وصلت بسلامة هل كان هناك متاعب في المطار
    اذكر لنا بتفصيل بعد الوصول
    ورابع شيئ اذا ماكنت اثقلت عليك اخوي هل ياخذو منك رسوم على الشنط بلخطوط الداخلية اذا كنت قد وصلت لولايتك
    واللة يوفق الجميع
    اسف على الاطالة .................متحمس :
    خلال الرحلة راح تستلم ورقتين ورقة لونها ازرق و التانية ابيض ،، المهم انت تبعي الاثنين و طبعا بالانجلش
    المعلومات اللي طالبينها تقريبا اسمك و اسم العيلة و رقم جوازك وتاريخ ميلادك و رقم التاشيرة و يطلبوا كمان معلومات اقامتك في امريكا انا حطيت معلومات المعهد حقي يعني خذ عنوان معهدك ورقم تلفونهم و يطلبوا ايميلك و اشياء زي كذا
    و اذا واجهت اي صعوبة اطلب المضيفة او المشرف على الرحلة و هم راح يساعدوك و الوضع سهالات ان شاء الله

بخصوص السؤال الثاني زي ما قلت في ردي الاول انو الوضع سهالات و مافي اي تعقيد اللهم عشين انك اول مرة تدخل امريكا راح يلطعوك شوية و بعدين راح ينادوا على اسمك و يسالك كم سؤال ( ايش تخصصك كم سنة ناوي تقعد في امريكا على اي جامعة ناوي ) وبس

بخصوص الرحلات الداخلية انا رحلتي اليوم ان شاء الله لمن اوصل ولايتي راح اعطيكم معلومات اكثر ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad A
    OK

قرار ابتعاثك ايش مكتوب فيه ،، و الاي تونتي حقك اصلا ما يكتب ايش تخصصك في انا انصحك تكتب اللي موجود في ورقة قرار الابتعاث

بالتوفيق
    مشكووووووووووووووووووور يا احمد على النصيحه ..................
    مكتوب علوم طبيه .............. يعني اقوله علوم طبيه واصلان مكتوب في ورقة قبول الجامعه علوم صحيه بانقلش.......... Health Sciences
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ?OK
    مشكووووووووووووووووووور يا احمد على النصيحه ..................
    مكتوب علوم طبيه .............. يعني اقوله علوم طبيه واصلان مكتوب في ورقة قبول الجامعه علوم صحيه بانقلش.......... Health Sciences
    دام انهم كاتبين لك في ورقة القبول علوم صحية قلهم ان تخصصك علوم صحية اذا سالك بعض الاحيان ما يسال انت و نصيبك و ماهي مشكلة ترا يعني الوضع سهالة ان شاء الله

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad A
    دام انهم كاتبين لك في ورقة القبول علوم صحية قلهم ان تخصصك علوم صحية اذا سالك بعض الاحيان ما يسال انت و نصيبك و ماهي مشكلة ترا يعني الوضع سهالة ان شاء الله

بالتوفيق
    مشكوووووووووووووووووووووور يا احمد يعطيك الف عااااااااااااااااافيه والله تعبتك معي ونا اسف اذا ازعجتك بشي
    موفق والله ما قصرت مشكوووووووووووووووووووووور
    7 "
4 من 13 صفحة 4 من 13 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.