الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليزززززززز مبتعثين امريكا محتاجتكم شوي الله يوفقكم يارب

بليزززززززز مبتعثين امريكا محتاجتكم شوي الله يوفقكم يارب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nofa
    nofa

مبتعث مستجد Freshman Member

nofa الولايات المتحدة الأمريكية

nofa , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Health Sciences , بجامعة ,,,,,,,,,,,
    • ,,,,,,,,,,,
    • Health Sciences
    • أنثى
    • ،،،،،،،،،،،،،،،, ..........
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

February 13th, 2011, 10:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي بما اني محوله من كندا الى امريكا واجهل كثير عن الفيزة الامريكيه واجرائاتها احتاج مساعدتكم بليزززز

دحين انا خلاص تم تحويلي وانتظر قبولي ووقبول مرافقي عشان نقدر نقدم على موعد في السفارة الامريكيه

طبعا زوجي يبغى فيزتو F1 عشان كذا طلب قبول خاص فيه مش قبول مرافق هذي عرفناها ولله الحمد

دحين عندي كم سؤال

- الجواز القديم مو عندي لازم يكون معاي ؟ لازم اخذ برنت من الجوازات عن السفريات واذا لازم هل يجب ان اترجموا ؟

- انا فهمت انو انا وزوجي لازم كل واحد فينا يحجز موعد مختلف عن الثاني هل هذا صحيح وكل واحد يسدد رسوم سيفس وسفارة لحالو ؟

- انا عندي طفلين واحد عمرة ست سنوات يعني اكيد راح يدرس في امريكا اش راح يكون نوع فيزتو لانو لما قدمتلو فيزا كندية قدمتلو فيزا طالب ودفعت رسوم طالب وابليشكن طالب بس طبعا الفيزة حقتنا ترفضت وحولنا لامريكا دحين كيف وضع فيزتو في امريكا واش الاجراءات والاوراق الي لازم اسويها عشانو ؟

وطفلي الي عمرة سنه اش راح تكون فيزتو وبرضوا اش الاجرءات والطلبات الي تخص فيزتو ؟

الله يوفق وييسر لكل من يتعاون معي ويجيب على استفساراتي
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا فيك اختي وان شاء الله فيها الخيره لكم

- ما سألوا في المقابلة عن الجواز القديم لكن فقط عددنا لهم الدول اللي سافرنا اليها ويمكنكم طلب برنت من الجوازات يوضح فيه جميع السفريات الخارجية ولا تحتاج لترجمة

- انتي وزوجك والأولاد كلهم في موعد واحد لكن أولادك ما يحتاج يحضروا المقابلة لأنهم أقل من 14 سنة..
    يعني تعبي اربع نماذج DS-160 حيث لكل واحد منكم نموذج منفصل لكن الموعد تعملوا يوزر واحد باسم المبتعثة او المبتعث والباقين ( الزوج أو الزوجه والأبناء يتم اضافتهم للموعد )

- أطفالك تكون فيزتهم F2 وطريقة الحصول عليها انك تطلبين من المعهد اللي قبولك فيه او من تجسير يجيبوا لهم قبول مُشترك ويسمى DEPENDENT ..
    وبهذا القبول تقدموه معكم للموعد وتُعطى لهم فيزا F2..

ان شاء الله اوضحت الفكره

تحياتي وبالتوفيق،،،
    7 "
  3. اخوي الف الف شكر لك والله يوفقك يارب وييسر امرك

طيب دحين ولدي الكبير عمره ست سنوات يعني راح يكون اولى ابتدائي مو لازم فيزا دراسيه الي هي f1؟

وكيف كلنا نكون في موعد واحد يعني في خيار في الموعد انو احد يكون معاي ؟

زوجي عادي يكون معاي بنفس الموعد وهوه فيزتو f1 ؟

والف شكر مره ثانيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nofa
    اخوي الف الف شكر لك والله يوفقك يارب وييسر امرك

طيب دحين ولدي الكبير عمره ست سنوات يعني راح يكون اولى ابتدائي مو لازم فيزا دراسيه الي هي f1؟

وكيف كلنا نكون في موعد واحد يعني في خيار في الموعد انو احد يكون معاي ؟

زوجي عادي يكون معاي بنفس الموعد وهوه فيزتو f1 ؟

والف شكر مره ثانيه
    بالنسبة لطفلك اللي بعمر الدراسة الابتدائية والله ماعندي خلفية كبيره لكن لابد ان تتواصلي مع المدرسة اللي بتسجليه فيها
    توجد مدارس اسلامية كثيره في امريكا ابحثي عن مدارس اسلامية في المدينة اللي انتوا فيها وشوفوا المتطلبات لها

بالنسبة لزوجك ايوه ممكن تكونوا بنفس الموعد ايا كانت نوع فيزته والأفضل انكم تكونوا مع بعض
    وتحصلين لما تسجلين موعد في خيار اسمه ( اضافة ابن اسره )
    تختاريه وتضيفي الزوج وتكملي بياناته ومن ثم تختاريه مره اخرى لاضافة الابن الأول وتعبي بياناته ثم تختاريه مره اخرى لالاضافة ابنك الآخر وتعبي بياناته كامله

بالتوفيق
    7 "
  5. ولدك اللي 6 سنوات فيزا F1 عشان يدرس ..

وتقدروا كلكم تاخدوا موعد واحد .. بس الصغير والله ما اعرف اللي أعرفه انو فيزا F2 هي فيزا تسمح بالدراسه نص دوام يعني ما يقدر يدرس

دوام كامل ...

بس ما ادري اتوقع فيزا بي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU NORAH
    بالنسبة لطفلك اللي بعمر الدراسة الابتدائية والله ماعندي خلفية كبيره لكن لابد ان تتواصلي مع المدرسة اللي بتسجليه فيها
    توجد مدارس اسلامية كثيره في امريكا ابحثي عن مدارس اسلامية في المدينة اللي انتوا فيها وشوفوا المتطلبات لها

بالنسبة لزوجك ايوه ممكن تكونوا بنفس الموعد ايا كانت نوع فيزته والأفضل انكم تكونوا مع بعض
    وتحصلين لما تسجلين موعد في خيار اسمه ( اضافة ابن اسره )
    تختاريه وتضيفي الزوج وتكملي بياناته ومن ثم تختاريه مره اخرى لاضافة الابن الأول وتعبي بياناته ثم تختاريه مره اخرى لالاضافة ابنك الآخر وتعبي بياناته كامله

بالتوفيق
    مشكور اخوي ابو نوره بجد ماقصرت

بس انا ابغى ولدي يدرس بمدارس امريكيه ونهاية الاسبوع اوديه مدارس اسلاميه تدرسوا مواد الدين والعربي

وماادري كيف دحين ربك يعين وبجد مشكور
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shOoRy Al7aRbI
    ولدك اللي 6 سنوات فيزا F1 عشان يدرس ..

وتقدروا كلكم تاخدوا موعد واحد .. بس الصغير والله ما اعرف اللي أعرفه انو فيزا F2 هي فيزا تسمح بالدراسه نص دوام يعني ما يقدر يدرس

دوام كامل ...

بس ما ادري اتوقع فيزا بي
    مشكورة اختي عالرد وموفقه يارب

اي لازم f1 طيب كيف اطلعها يعني احنا ايتونتي والسيفس ورسوم السفارة والموعد وكشف درجات ووثيقه وخلاص نطلع الفيزا

بس هوه اش الاوراق والمتطلبات عشان اخرجلو هذا النوع من الفيزا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nofa
    - الجواز القديم مو عندي لازم يكون معاي ؟ لازم اخذ برنت من الجوازات عن السفريات واذا لازم هل يجب ان اترجموا ؟
    لا ليس شرطا احضار الجوازات القديمة. إن وجدت يحبّذ (ولا يجب) احضارها وإن لم توجد فلا داعي. والحال ينطبق على برنت السفريات. 97 % من القناصلة في السفارة الأمريكية لا يطلبونه. فلا داع للقلق بشأنه. وإذا طلبوه في المقابلة اذكروا لهم انكم ستحضرونه وترسلونه لهم بالايميل ولا مشكلة على الإطـلاق.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nofa
    انا فهمت انو انا وزوجي لازم كل واحد فينا يحجز موعد مختلف عن الثاني هل هذا صحيح وكل واحد يسدد رسوم سيفس وسفارة لحالو ؟
    هذا غير صحيح. بل الأفضل أن تقوموا بعمل المقابلة الشخصية في وقت واحد وباستخدام حساب واحد في موقع السفارة. وبالنسبة لرسوم التأشيرة فطالما أنه بصدد استخراج تأشيرة F1 فيقوم بتسديد رسوم الـSEVIS ورسوم سامبا ونفس الرسوم تدفعينها أنتي. وأما الأطفال فيدفع عنهم فقط رسوم سامبـا.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nofa
    انا عندي طفلين واحد عمرة ست سنوات يعني اكيد راح يدرس في امريكا اش راح يكون نوع فيزتو لانو لما قدمتلو فيزا كندية قدمتلو فيزا طالب ودفعت رسوم طالب وابليشكن طالب بس طبعا الفيزة حقتنا ترفضت وحولنا لامريكا دحين كيف وضع فيزتو في امريكا واش الاجراءات والاوراق الي لازم اسويها عشانو ؟ وطفلي الي عمرة سنه اش راح تكون فيزتو وبرضوا اش الاجرءات والطلبات الي تخص فيزتو ؟
    كلا الطفلين - حفظهم الله واصلحهم لك - تأشيرتهم ستكون F2 ويجب الحصول على نموذج I-20 لكل طفل.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.