الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو مساعدتكم بخصوص الفيزا ؟؟؟؟

ارجو مساعدتكم بخصوص الفيزا ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انا مسلمة
    انا مسلمة

مبتعث مستجد Freshman Member

انا مسلمة الولايات المتحدة الأمريكية

انا مسلمة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الرياضيات , بجامعة اللمك سعود
    • اللمك سعود
    • الرياضيات
    • أنثى
    • الرياض, الريا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 14th, 2011, 07:00 AM

سؤالي هو

دراستي تبدأ 1/8/2011

المشكلة الفيزا متى اطلعها !!!!

لأني سمعت ان ما ينفع اطلعها قبل السفر بثلاثة شهور لازم اطلعها إذا كان السفر قريب يعني قبل شهر تقريبا ؟؟؟

علما بأني ما سويت موعد ولا شي بس القبول معي ...

ارجو مساعدتكم
  2. أختي الكريمه

أولاً : تسديد مبلغ 200 دولار خاص بالسيفيس
    ثانياً : تعبئة نموذج DS-160
    ثالثاً : حجز موعد لك في السفارة في الرياض أو القنصلية في جده أو الظهران ، بعد ما تنتهي من اللي ذكرتهم لك بالخطوه الأولى والثانية ، ويكون حجزك في منتصف شهر أبريل ، لأن النظام يسمح لك بإصدار الفيزا الدراسية قبل موعد بدأ الدراسة 120 يوم ، والسفر يكون عندما يبقى على موعد بدء الدراسة 30 يوم.
    رابعاً : قبل الذهاب الى موعدك في السفارة أو القنصليه يجب عليك تسديد مبلغ 532 ريال قيمة الفيزا الواحده ، عن طريق بنك سامبا .

ملاحظة : يجب عليك تصوير المستندات اللازمه وطباعتها وحفظ اكثر من نسخة معك ، لكي تعطى للملحقية الثقافية عند الوصول الى بلد الإبتعاث وحفظ نسخة دائمه معك ، وكلامي المذكوره أعلاه فقط للولايات المتحدة الإمريكية.

وأي خدمه أنا حاضر ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hussain AlQahtani
    أختي الكريمه

أولاً : تسديد مبلغ 200 دولار خاص بالسيفيس
    ثانياً : تعبئة نموذج DS-160
    ثالثاً : حجز موعد لك في السفارة في الرياض أو القنصلية في جده أو الظهران ، بعد ما تنتهي من اللي ذكرتهم لك بالخطوه الأولى والثانية ، ويكون حجزك في منتصف شهر أبريل ، لأن النظام يسمح لك بإصدار الفيزا الدراسية قبل موعد بدأ الدراسة 120 يوم ، والسفر يكون عندما يبقى على موعد بدء الدراسة 30 يوم.
    رابعاً : قبل الذهاب الى موعدك في السفارة أو القنصليه يجب عليك تسديد مبلغ 532 ريال قيمة الفيزا الواحده ، عن طريق بنك سامبا .

ملاحظة : يجب عليك تصوير المستندات اللازمه وطباعتها وحفظ اكثر من نسخة معك ، لكي تعطى للملحقية الثقافية عند الوصول الى بلد الإبتعاث وحفظ نسخة دائمه معك ، وكلامي المذكوره أعلاه فقط للولايات المتحدة الإمريكية.

وأي خدمه أنا حاضر ..
    نفس الكلام ... وابدائ من الان في اجراءات السفارة .... لا تتاخري .... بسرعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.