الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق مهمش و مهظوم حقه - نعم ام لا

المرافق مهمش و مهظوم حقه - نعم ام لا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل مرافق المبتعثه مهمش و مهضوم حقه

المصوتون
36. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

27 75.00%
  • لا

9 25.00%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meme336
    جينا الحين في المجاملات و في الفرش الي لا تقدم ولا تاخر
    ياريت نبتعد عن الكلام الي الذي ليس منه اي فائدة للموضوع و نثري حوارنا بكلام واقعي و منطقي بعيد عن امسكلي و اقطع لك .

أخي الكريم

أولاً شكراً جزيلاً على موضوعك

وبما إنك صاحب الموضوع لك حقوق كثيره إنت تحددها - حتى ولو بطلب عدم مشاركة البعض في موضوعك ( على الآقل في وجهة نظري)

ولكن

ما هو باللون الأحمر فهو خط أحمر

لا يحق لك إتهام أحد بما ليس فيهم.

أرجوا أن تتقبل ملاحظتي

وشكراً
    7 "
  2. يا اخوان ما من مصلي الا طالب مغفرة و ما من شخص يعمل عمل الا و يريد من ورائه اجر طبعا و الاحتساب عند الله كذلك و نحن هنا نتكلم عن انسان مستقل بذاته و بحياته و نقول له رافق اختك او زوجتك و انهي كل علاقاتك و ارتباطاتك في حياتك الخاصة و فوق هذا كله نحرم عليه ان نعطيه حقه او ان ندعه يطالب بحقوقه المرافق انسان مستقل و له حياته الخاصة و له التزاماته فمن الصعب ان يخرج منها و ان يكرس حياته لمساعدة المبتعثه ولا تنسون ان هذه حياة اخرى و سنين من العمر تمضي و هي محسوبه علينا
    ارجو ان ننظر للموضوع بمنطقية و ان كل من يتكلم يضع نفسه في وضع المرافق قبل لا يحكم .
    7 "
  3. حبيبي المفروض المرافق يعامل مثل المبتعث وش المشكلة لو عاملوة مثل المبتعث لكن هذا الحسد فيه ناس حسودة يخلونك يالمرافق عايش بخوف متى يحولوني متى راح الدخل الجامعه انا اعرف واحد زي كذا بس ذاك ولله شنب نشب لهم نشبه لين حولوه مبتعث بس الله لا يوفق كل حاسد لكن انا احس ان الي يدرس على احسابه وضعه احسن من المرافق .
    اتمنا للجميع التوفيق وان ربي يسر اموركم
    7 "
  4. تعالوا نحسبها واذا كانت حسبتي غلط ياليت احد يصحح المعلومه
    مبتعث/مبتعثه مكافأه تقريبا=1800 دولار
    مرافق تقريبا= 980 دولار
    نقول عندهم طفل عمره 3 سنوات مكافأته=300 دورلار
    المجموع =3080 دولار

ايجار غرفه وصاله نقول 1000+حضانة الطفل 700 +فواتير نقول300

المتبقي 1080 هل تكفي مصروف اكل وملابس والمصاريف الاخرى لثلاثه اشخاص ؟؟؟؟؟؟؟

بالنسبه لي في السعوديه تكفي بس في امريكا ماادري
    7 "
  5. أنا أقترح يا أخوان أن نأخد بإقتراح أحد الأعظاء بأن ننشئ صفحة مستقلة لهدا الغرص في الفيس بوك.

فمن منكم يرغب في المبادرة بعمل دلك.

ملاحظة : أعتزر بما يخص بعظ الحروف غير متوفرة حالياً لأسباب فنية.

وشكراً
    7 "
  6. موضوع جميل جدا

انا اقول ان المكافئة تعتمد على المدينه الي انت فيها ونمط حياتك الي انت متعود عليه
    بعض المبتعثين رجعو من الابتعاث بمئات الالوف عرفو يوفرون من مكافئتهم . والبعض ماوفق في هذا.
    هنالك بعض الامور البديهيه المفروض الوزارة تنتبه لها
    مثل اعطاء المرافق ضمان مالي عشان يطلع فيزة دارس تسمح له يجلس في دولة الابتعاث بنفس فترة المبتعثه لانه بطريقه اخرى سوف يحصل على ضمان مالي من الملحقيه ويتعب عشان يحول فيزته وهذي انا استغربها من الوزارة كيف للمبتعثه تستقر في برنامجها الدراسي ومرافقها مسافر عشان يرجع لها بتصريح دراسي غير مضمون وهذي لها حيثيات كثيره .
    الموضوع الآخر هو بند 75 % يعني اددرس بكلوريوس وارجع بسجل اكاديمي بدون شهاده وش ينفعني هالسجل . امور كثيره بديهيه لا تنتبه لها الوزارة ولا اعرف مالهدف من هذا التعقيد .
    وتقبلو تحياتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser77
    أنا أقترح يا أخوان أن نأخد بإقتراح أحد الأعظاء بأن ننشئ صفحة مستقلة لهدا الغرص في الفيس بوك.

فمن منكم يرغب في المبادرة بعمل دلك.

ملاحظة : أعتزر بما يخص بعظ الحروف غير متوفرة حالياً لأسباب فنية.

وشكراً
    وانا معك بهذا الاقتراح ومعك بما تريد ان تقوم بفعله

وهذه الخطوه الاولى العمليه

بدون مثل هالخطوات لان يتحقق اي شي

تحياتي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتفائل 1
    موضوع جميل جدا

انا اقول ان المكافئة تعتمد على المدينه الي انت فيها ونمط حياتك الي انت متعود عليه
    بعض المبتعثين رجعو من الابتعاث بمئات الالوف عرفو يوفرون من مكافئتهم . والبعض ماوفق في هذا.
    هنالك بعض الامور البديهيه المفروض الوزارة تنتبه لها
    مثل اعطاء المرافق ضمان مالي عشان يطلع فيزة دارس تسمح له يجلس في دولة الابتعاث بنفس فترة المبتعثه لانه بطريقه اخرى سوف يحصل على ضمان مالي من الملحقيه ويتعب عشان يحول فيزته وهذي انا استغربها من الوزارة كيف للمبتعثه تستقر في برنامجها الدراسي ومرافقها مسافر عشان يرجع لها بتصريح دراسي غير مضمون وهذي لها حيثيات كثيره .
    الموضوع الآخر هو بند 75 % يعني اددرس بكلوريوس وارجع بسجل اكاديمي بدون شهاده وش ينفعني هالسجل . امور كثيره بديهيه لا تنتبه لها الوزارة ولا اعرف مالهدف من هذا التعقيد .
    وتقبلو تحياتي
    كلام سليم و منطقي جدا
    ياجماعة من البديهيات البسيطه جدا ان المرافق لازم توكن فزته F دراسية و الوزارة عندنا تقول مالنا صلاح في المرافق هو يدبر نفسه و بعد مايوصل دولة الابتعاث يراسلنا و احنا نعطيه الضمان البنكي تبع الوزارة بالله هذا يعقل
    تخيلو انا طالع مع اختي و معاها اثنين من عيالها تخيلو ان الاطفال جاهم I20 و طالعين بفيزة F دراسية و هم ماكملو 5 سنين و انا المرافق الي انا الاصل في الموضوع طالع بفيزة B سياحية لعدم توفر الضمان المالي
    لمتى بنجلس في هالبروقراطيه و الجهل و من مين ممن يدعون العلم و التعليم و يطلق عليهم وزارة التعليم العالي ولو لا مراعاتي لمشاعر الاعضاء الكرام كان اطلقت عليه الاسم المستحق في حقهم
    ارجو من الجميع تقبل رائي بصدر رحب بس من مابي من حرقه و الم على هذا المصير المجهول و الماساوي بالنسبة للمرافق المسكين المهدور حقه .
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.