الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباآآآآب الخبرهـ فززززززززززززززززعه

ياشباآآآآب الخبرهـ فززززززززززززززززعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4811 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لاحول ولا قوة الا بالله

اخوي موسى الله يعينك......مررة موقف صعب
    >>>>بس باعتقادك أنه فيها خير لك....حتخفف عليك...ودقق في الاماكن اللي رحتها من الأربعاء الى السبت....ودور بروقان.وهدي أعصابك....يالغالي...واذا مالقيته<<وإن شاء الله بتلقاه...
    اطلع للوزارة وقولهم مشكلتك..اذا يسوون لك تأجيل...أو يضمونك للمرحلة السابعة....
    ولا تخلي أمك..تنزل من عينها دمعه...
    >>>>واذا احتجت شي احنا في الخدمة....
    اخوك زين
    7 "
  2. مشكووووووووووووريـــــــن ع لمواساهـ ياأخوان واخوات.... واللهـ هونت علي ... بس برضو لسى الحره موجودهـ بالقلب ..ولسى اقول الامل موجود الليله ونشالهـ القاآهـ واللتحق برحلة الرياض ....واللهـ يعني مادير شلون اشكركم .... ع الوقفه معي.. بس كل مابغيت اسوي شي يتعسر .. بأجل ماف حجز الا بعد موعد دراستي... بألغي التذكرهـ مايردوون علي .... رحت لاشطره بسوي بلاآغ مارضوا ... رحت الجوازات تعسرت وبتطول شغلتهم وطلبوا ابوي ولا رحنا لهم يوم ثاني لان رحنا للشرطهـ ... اما شغلت ان اروح للوزاه مرررره مخوفتني انو يلغووون بعثتي .. كلها شطبت قلم ولا ضغطت زر على الجهاز وحذف ملغيه البعثهـ وخصوصا انا من الفئه الضعيفه المستضعفه بالمجتمع يعني ماف ( و ) ع العموم يبقى كل شي علمه عند اللهـ واللهـ هو القادر على كل شي ماتدروون يمكنالقاه بعد ساعه ساعتين آخر الليل والتحق بالرحه << يحلم واللهـ الولد .... وقف الكلام بحلقي مو قادر اقوول شي كله كلام خرابيط ومتنقض آآهـــ بس آآآهـــ
    7 "
  3. حسبي اللهـ ونعم الوكيل .. حسبي اللهـ ونعم الوكيــل ... شفتوا اب يحضر جنازة بنه وهو الي يدفنهـ ... هذا انا الي بنفس الغي تذاكر سفري .. حسبي اللهـ ونعم الوكيــل ربي لايوفق الي كان السبب ... اللهـ يحرق قلبه مثل ماحرق قلبي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mousa q alobod
    حسبي اللهـ ونعم الوكيل .. حسبي اللهـ ونعم الوكيــل ... شفتوا اب يحضر جنازة بنه وهو الي يدفنهـ ... هذا انا الي بنفس الغي تذاكر سفري .. حسبي اللهـ ونعم الوكيــل ربي لايوفق الي كان السبب ... اللهـ يحرق قلبه مثل ماحرق قلبي

قطعت قلبي بكلآمك

الله يكون بعونك .. آصعب آنـوآع الصبـر .. الصبر على المصيبه !

لآ حـول ولآ قـوهـِ إلآ بالله العلي العظيم

طول الوقت آدخل موضوعك آقرآ الكلام ويوجعني قلبي وآطلع .. الحين بعد مآقريت كلآمك قلبي آنقبض وبجججد ماتحملت !

وربــــــــــــــــــــــــــــــــــــي بجـــــــــــــــــــد قهـر !

لكـن !

شششنـو تقدر تسسوي !

غير آنك توكل آمرك لـرب العآلمين ..!

يقولون لو تعرف شلون ربي يدبرلك آمورك لـ ذآب قلبـك في محبته ..!

فيه برودكآست وصلني " إن قلتهـآ 7 مرآت كفآك الله مآ آهمـك ( حسبي الله لآ آله إلآ هـو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ) "

آلهـي يكون بعونـك وصدقني .. الله مآينسى عبدهـِ وكل ضعف وله لطف

الله يكتب لك من كل خير نصصصصيب ويهون عليك مصيبتك ..

ويقولون .. كل ششي صغير ويكبـر .. إلآ المصيبه .. كبيرهـِ ومع الايآم تصغر ..

آنآ بنت " نكبه بطبعي " .. دآيم تصير لي موآقف كذآ .. بس بعدين لمن آتذكرهآ .. وربي آضحك على نفسي ..!

لآني آبكي وآبكي وآبكي وبعدهآ ربي متى مآقآل بس خلاص تنفرج وتتسهل آموري ..

تدري اني من اللي مآترشحوآ حتى لتدقيق الاورآق بالبعثه !
    مع اني مطآبقه لكل الشروط ومتعديتهآ بكثير !
    لكن لغلط تآفه وبسيططط " كتبت تآريخ ميلآدي بدل تآريخ تخرجي "
    ولمن رحت الوزآرهـِ قآلو لي مافيه حل و قدمي السنه الجآيه !
    وتعسسسسرت آمووري بششكل مو طبيعي !
    ومآخليت شي مآسويته !

بس ربك مآينسسى عبآدهـِ .. الحمدلله بفضل رب العآلمين تيسرت آموري .. جد آنهآ آحيآن تتعسر .. وتتعسر وكممممممممان تتعسسسسسسسر ..
    بس ربي يقول إن مع العسر يسرا ..

ومدري شنو آقول ..

مآعندي كلآم آقوله بس ودي آوآسيك مع آني عآرفه آنو بهذي الآوقـآت مآفيه كلآم يأثر !
    يمكن يرفع معنويآتك .. لكنه ما يأثر فيك لآنك من دآخلك تحس آنه حلم وضآع من يدك ..

الله يوفقك يـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب وييسر لك آمورك ويكتب لك من كل خير نصيب
    وعسسسسسسسسسسسسى ان شششاء الله ياااااااااارب بكرا تجي تبلغنا انك شششفته
    بإذن الله راااااااااح تشششوفه ..
    واذا على الحجز .. ماشاء الله ماافي كثر خطووط الطيران.. الا تلاقي لك حجز لوو عسآك تحجز على درجة أولى ولا رجال الاعمال وتدفع الفرق .. لوعسآك تروح للبحرين ولآ اي مكآن وتدورلك رحلة اييي رحلة قبل موعد درآستك

انا اموري متعلقه علششان فيزا المراافق وخايفه من الحجز بس لمن عرفت انو طلاب امريكا خلاص مو محصورين مع الخطوط السعودية ارتحت ششوي .. الله يسهللللللللللللهـآآآآآآآآآ علييييييييييييييييييييييك يـآآآآآآآآآآآآرب

حآآآول بكل مآآآفيييك حآآآآآآآآآآآآول ولا تستسلم !

" إنمآ لكل إمرئ مآنوى " وربي على النيآت يرزقنـآ

آحتسب آجر مصيبتك عند رب العآلمين ..
    وربي مآرآح يخيب رجآك ولاتسيء الظن وتدعي على حدآ .. مآرآح تستفيد بشي .. يمكن انه طاح من عندك بسيآرهـِ ولا شي وربي معمي عينك عنه يختبرك ويشوف صبرك على المصيبه

وبآلنهآآآآآآآآآآية مقدر آقول إلآ " الله يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسهلهآ علييييييييييييييييييييييييييييك يـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب " قووول آميييين

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونهـ~
    قطعت قلبي بكلآمك

الله يكون بعونك .. آصعب آنـوآع الصبـر .. الصبر على المصيبه !

لآ حـول ولآ قـوهـِ إلآ بالله العلي العظيم

طول الوقت آدخل موضوعك آقرآ الكلام ويوجعني قلبي وآطلع .. الحين بعد مآقريت كلآمك قلبي آنقبض وبجججد ماتحملت !

وربــــــــــــــــــــــــــــــــــــي بجـــــــــــــــــــد قهـر !

لكـن !

شششنـو تقدر تسسوي !

غير آنك توكل آمرك لـرب العآلمين ..!

يقولون لو تعرف شلون ربي يدبرلك آمورك لـ ذآب قلبـك في محبته ..!

فيه برودكآست وصلني " إن قلتهـآ 7 مرآت كفآك الله مآ آهمـك ( حسبي الله لآ آله إلآ هـو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ) "

آلهـي يكون بعونـك وصدقني .. الله مآينسى عبدهـِ وكل ضعف وله لطف

الله يكتب لك من كل خير نصصصصيب ويهون عليك مصيبتك ..

ويقولون .. كل ششي صغير ويكبـر .. إلآ المصيبه .. كبيرهـِ ومع الايآم تصغر ..

آنآ بنت " نكبه بطبعي " .. دآيم تصير لي موآقف كذآ .. بس بعدين لمن آتذكرهآ .. وربي آضحك على نفسي ..!

لآني آبكي وآبكي وآبكي وبعدهآ ربي متى مآقآل بس خلاص تنفرج وتتسهل آموري ..

تدري اني من اللي مآترشحوآ حتى لتدقيق الاورآق بالبعثه !
    مع اني مطآبقه لكل الشروط ومتعديتهآ بكثير !
    لكن لغلط تآفه وبسيططط " كتبت تآريخ ميلآدي بدل تآريخ تخرجي "
    ولمن رحت الوزآرهـِ قآلو لي مافيه حل و قدمي السنه الجآيه !
    وتعسسسسرت آمووري بششكل مو طبيعي !
    ومآخليت شي مآسويته !

بس ربك مآينسسى عبآدهـِ .. الحمدلله بفضل رب العآلمين تيسرت آموري .. جد آنهآ آحيآن تتعسر .. وتتعسر وكممممممممان تتعسسسسسسسر ..
    بس ربي يقول إن مع العسر يسرا ..

ومدري شنو آقول ..

مآعندي كلآم آقوله بس ودي آوآسيك مع آني عآرفه آنو بهذي الآوقـآت مآفيه كلآم يأثر !
    يمكن يرفع معنويآتك .. لكنه ما يأثر فيك لآنك من دآخلك تحس آنه حلم وضآع من يدك ..

الله يوفقك يـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب وييسر لك آمورك ويكتب لك من كل خير نصيب
    وعسسسسسسسسسسسسى ان شششاء الله ياااااااااارب بكرا تجي تبلغنا انك شششفته
    بإذن الله راااااااااح تشششوفه ..
    واذا على الحجز .. ماشاء الله ماافي كثر خطووط الطيران.. الا تلاقي لك حجز لوو عسآك تحجز على درجة أولى ولا رجال الاعمال وتدفع الفرق .. لوعسآك تروح للبحرين ولآ اي مكآن وتدورلك رحلة اييي رحلة قبل موعد درآستك

انا اموري متعلقه علششان فيزا المراافق وخايفه من الحجز بس لمن عرفت انو طلاب امريكا خلاص مو محصورين مع الخطوط السعودية ارتحت ششوي .. الله يسهللللللللللللهـآآآآآآآآآ علييييييييييييييييييييييك يـآآآآآآآآآآآآرب

حآآآول بكل مآآآفيييك حآآآآآآآآآآآآول ولا تستسلم !

" إنمآ لكل إمرئ مآنوى " وربي على النيآت يرزقنـآ

آحتسب آجر مصيبتك عند رب العآلمين ..
    وربي مآرآح يخيب رجآك ولاتسيء الظن وتدعي على حدآ .. مآرآح تستفيد بشي .. يمكن انه طاح من عندك بسيآرهـِ ولا شي وربي معمي عينك عنه يختبرك ويشوف صبرك على المصيبه

وبآلنهآآآآآآآآآآية مقدر آقول إلآ " الله يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسهلهآ علييييييييييييييييييييييييييييك يـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب " قووول آميييين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    من السبب؟؟
    ها؟؟؟

سوي اللي قلت لك عليه وتفرج يابني

الله يطمن البك

نوووفي // ربي يسلمك لو أدري عن السبب كاآآن قلت لك ... وسويت الي قلت لي ولسى ننتظر الفرج.. من رب العالمين

نونهـ // اناآ لساني منربط والكلام واآآقف بحلقي ومدري كيف اقووول .. الي اقوولهـ مشكوورهـ على
    المواساهـ انت وباآقي الشباآب والصباياآ .. ربي يعطيكم من الاجر على قد نياتكم ... ولا تنسوناآ من الدعاء
    7 "
  6. واللهـ ياأخوان ماف شي يبشر ... بس انا رحت للوزاره وقلت لهم الموضوع ... والي قدروا يسووه لي انهم عطوني افاده للجوازات مشان تسرع من عمليت استخراج جواز بدل فاقد ...!!!! وبع دالجواز لكل حادث حديث .. هذا المفهووم من كلامهم .. يعني بيقولو لي انت اول جيب جواز بعدين نجيب لك قبول ولا نصدر ضمان مالي ولا اي شي بدل الي انتهى تاريخه القبول ...!!؟؟؟
    الموهم اشكركم على اهتمامكم ياأخواني والله فرحتوني بوقفتكم معي .. ولاتنسونا من الدعاء ترا محتاج الدعاء الله يوفقني ويعطيني مرادي ... وارجع مره ثانيه اشكركم على وقفتكم معي ومواساتكم ...,,
    7 "
  7. أخوي توكل على الله أول شي ...
    حاول ياأخوي تجلس مع نفسك في صمت وتتذكر آخر مره شفت فيها الجواز وقبل ماتبدأ بالتفكير اقرأ سورة الضحى وسورة الفاتحة

وان شاء الله تلقاه بعون الله

ويمكن رب العالمين حاب يعطيك درس بأنك تحفظ نفسك ودينك قبل لا تسافر...
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.