الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباآآآآب الخبرهـ فززززززززززززززززعه

ياشباآآآآب الخبرهـ فززززززززززززززززعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4813 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mousa q alobod
    mousa q alobod

مبتعث مستجد Freshman Member

mousa q alobod الولايات المتحدة الأمريكية

mousa q alobod , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محول من طب الى علوط صحيه :( , بجامعة لم يتم التحديد بعد
    • لم يتم التحديد بعد
    • محول من طب الى علوط صحيه :(
    • ذكر
    • لم يتم التحدد بعد, لم يتم التحديد بعد
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

February 14th, 2011, 11:49 AM

سلاآآآآآآآآم عليكم ..
    ياجماعه.. ياشباب ... ياأهل الخبرهـ ...،،
    موعد سفري غدا الثلاثاء من الدمام الى الرياض ... ومن الرياض الى واشنطن الاربعاآآء ....!!

موضوعي اان قبل موعد سفري بيومين ضاع جوازي بالي فيه منفيزا وتصريح ..!!!! ايش الحل باقي لي يوم لو بطلع من الدمام ويومين لو بطلع من الرياض.....
    ايش اسوي دورت تعبت فقدت الامل ماف شي جوازي مختفي طلع له جناحين ووطاآآر << فاآآصل الاخ
    الموهم اهل الخبرهـ ساعدوووني ... ولا اروح بغير الحجز بأجله تتعسر زياده ويقولي انو ماف مجال الا على رحلتي..؟؟؟!! ولا الادهى والامر اروح الجوازات يوم ثاني يقولولي شغلتك مطوووله يمكن تاخذ من 4 الى 6 شهووور ... والله تعبت وانا قضي مقاضي مابي البعثه تروح علي ساعدوني بأهل الخير .. الي عنده واسطه بالجوازات اطلع جواز بيوم ولا شي .. ولا الفيزا شغله ثانيهـ......؟؟!! كيف يعطوني فيزت ثانهي ولا توني صادرها ماخذت عندي اسبوع .. ولا ممنوع ولا ايش ....؟ ساعدوووني وأجركم على رب العالمين... اخوكم موسى العبوود اياآ من تحسف ووشرا له عله من حلالهـ
  2. مـآ آقدر آفييدـك .. !

إلـآ بكثرهـِ الدعآء والاستغفآر !

غير كذا تذكر الاماكن اللي رحتها قبل ما يضيع عليك و روح أبحث فيها

و أنت تبحث عنه ردد هذا الدعاء :

" اللهمـِ يا جامع الناس في يوم لا ريب فيه رد عليًّ ضالتي "

" أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه "

و أدعي من قلب .. وحط في بالك أن الله لا يخيب أمل من آمن به !

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo1893
    ياااااااااااااااااااااااااارب ياكريم تفرجها عليك يارب ... يارب يكون الجواز بالبيت وتلقاه يارب ... وربي عيوني اغرورقت ... استغفر وانت تدور ,,, ولو معاك فلوس دور لك اي أحد وتصدق عليه بنية يفرج عليك

انت بس قريتي الموضوع واغرووقت .. كيف انا صاحب المشكلهـ.....؟؟!! يافرحه ماتمت ... آآآهـــ ماضل شي ماسويتهـ انتحر افضل لي ... الموت ارحم وربي من هالحالهـ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة •»ٱلـﭸبر إلإﭸﻣـر«•
    مـآ آقدر آفييدـك .. !

إلـآ بكثرهـِ الدعآء والاستغفآر !

غير كذا تذكر الاماكن اللي رحتها قبل ما يضيع عليك و روح أبحث فيها

و أنت تبحث عنه ردد هذا الدعاء :

" اللهمـِ يا جامع الناس في يوم لا ريب فيه رد عليًّ ضالتي "

" أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه "

و أدعي من قلب .. وحط في بالك أن الله لا يخيب أمل من آمن به !

رحت وسويت وصليت ودعيت ونذتر وكل شي سويتهـ ماآآآآآآضل شي ف بالك الا وسيته بقى انتظار رحمت اللهـ والفرج .. اهئ اهئ اهئ اهئ .. وربي مقهووور .. حدي .. رجال وودي اصيح من القهر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساهــ.M.ـر الليــل
    والله من قلوبنا ندعيلك يالله تفرج همك وتلقاه في البيت ,,
    اي باللهـ محتاآآج الدعاء دحيـــن لانو مابقى غير رحمت اللهـ وانتظار الفرج... مابي اعترض على قضاء اللهـ وقدرهـ بس صراحه الواقع سو خير وألقى شر كنت مودي امي المستشفى نفس اليوم صباحاا قلت بنفسي آخر مره اوديها حق موعدهاآ وابر بوالدتي والقىخير وتوفيق .. والنهاية يضيع الجواز بنفس اليووووم ...!!!! ماقول الا انا لله وانا اليه راجعوون
    7 "
  6. سؤال كيف ضاع؟؟
    يعني طلعت فيه وطاح منك ؟؟
    والا كنت حاطه بمكان وضااع ؟؟
    كيف ووين؟؟
    لازم تلقاه ,,
    لأن بخبرتي أن الجواز اذا ضاع حتى لو عندك الف واسطه مستحيل يطلع قبل 6 شهور؟؟
    لازم تلقاه عشان الفيزه
    سالفتها سالفه ؟؟

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOONLIGHT85
    سؤال كيف ضاع؟؟

يعني طلعت فيه وطاح منك ؟؟
    والا كنت حاطه بمكان وضااع ؟؟
    كيف ووين؟؟
    لازم تلقاه ,,
    لأن بخبرتي أن الجواز اذا ضاع حتى لو عندك الف واسطه مستحيل يطلع قبل 6 شهور؟؟
    لازم تلقاه عشان الفيزه
    سالفتها سالفه ؟؟
    اخوووي كيف ضاع مادري لو ادري كان عرفت وين ضاع ...!
    اي نعم طلعت وقضيت اغراض حق السفر << فرحان ومستعجل طلع القرار يوم الاربعا واستلم التذاكر ويوم السبت اختفى والثلاثاء موعد سفري ....
    طلعت المكتبه اصور واسوي سكنر حق كم ورقه. بس مافيها شي المكتبه رحت لها 4 مراات ودورت انا مع راعي المكتبه بس ماف شي .... والجواز شالحل احيـــن...؟ والفيزا اقدر اخذ بدل فاقد ولا لا...؟ والبعثه ااجلها ولا الغيها واسجل المرحله 7 ولا شنووو.........................؟ واللهـ مالي الا اللهـ وانتظار الفرج
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.