الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام غدا ان شاء الله راح اسافر غدا الى الرياض لكل مبتعثــ/ــة من سكان مكة وجدة الدخول

هام غدا ان شاء الله راح اسافر غدا الى الرياض لكل مبتعثــ/ــة من سكان مكة وجدة الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iriss
    iriss

مبتعث جديد New Member

iriss الولايات المتحدة الأمريكية

iriss , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى غ , بجامعة ج
    • ج
    • غ
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 14th, 2011, 02:59 PM

لكل مبتعث /ـة يحتاج لخدمة من الرياض وبذات وزارة التعليم العالي انا تحت امركم وكل ما احتاجة منكم دعوة في ظهر الغيب
  2. عندي سؤالين لو سمحت اذا تقدر تجاوبلي عليهم بالوزارة

وين اختم القبول اللي اخذته من تجسير لانو مو مختوم وثانيا

اخي بالثانوي وحيخلص ان شاء الله الثانوية ولكن بعد ان ابدأ الدراسة بامريكا يعني حيكون معايا الوالد لمدة شهرين تقريبا من وصولي وابغى اغير المرافق من ابي الى اخي والدراسة معي بنفس المعهد كيف ؟؟؟؟
    الله يسعدك لو بس جواب للسؤال الثاني مررة حايسة وماابغى الوقت بروح او يضيع عليا اي شي كيف نجيب له قبول بنفس معهدي وهل حيكون على حساب الوزارة او لا ؟؟؟؟
    7 "
  3. الضمان المالي للمرافق مافيه امل يكون من هنا يعني لازم من بلد الابتعاث ويرجع يرسل للوزارة ليش اللفة هذي ؟؟

رحلات امريكا على اي خطوط وهل فيه مرونة في اختيار تاريخ السفر وهل هي تذكرتين لواشنطن ولمدينة الابتعاث وللا كيف النظام ؟

شكرا آخر حاجة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.