الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الغلط مني ولا من الطيار !!!!!!!!!!!!

الغلط مني ولا من الطيار !!!!!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4837 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ?OK
    ?OK

مبتعث مجتهد Senior Member

?OK الولايات المتحدة الأمريكية

?OK , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical Sciences , بجامعة University of New Hampshire
    • University of New Hampshire
    • Medical Sciences
    • ذكر
    • Durham, New hampshire
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

February 14th, 2011, 11:35 PM

السلام عليكم .................. رحلتي هي
    من الدمام الى الرياض يوم 22/2/2011 يوم الثلاثاء
    من الرياض الى واشنطن يوم 23/2/2011 يوم الاربعاء
    من واشنطن الى بوسطن يوم 25/2/2011 يوم الجمعه

قلت خلي اشوف ورق الطيار عندي ثلاث اوراق حلو الاولى حقت الدمام الرياض كاتبين في اخر شي رقم الرحله والتاريخ وجنبها بالضبط كانيبن 1pc حلو يعني شنطه واحده
    الورقى الثانيه حقت الرياض واشنطن كاتبين 2pc يعني قطعتين
    الورقى الثالثه حقت واشنطن بوسطن مو كاتبييييييييييييييين كم قطعه

يعني وش اسوي اموت اذبح المصري الي سوا الوراق كيف اروح من الدمام الى الرياض بشنطه وحده وبعد اروح من الرياض الى واشنطن بشنطتين وبعد من واشنطن الى بوسطن مو كاتبين شي يبون الشناط تختفي ولا ايش
    ايه فهمت يبوني ادفع حق شنطه من الدمام الى الرياض وادفع حق شنطتين من واشنطن الى بوسطن اه اه اه حراميه ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل عليك ياطيار

شفولي حل .........................
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ran123
    السلام عليكم انا اللي اعرفو انو الرحلات الداخليه لازم شنطه وحده بس حتى انا مني عارفه ايش اسوي لانو رحلتي من جده للرياض ومن الرياض لواشنطون
    مشكوووووووووووووووورة على الرد اختي ran123 كلامك صح ميه الميه بس وش الحل ارجو التفاعل من الاعضاء
    ونا بروح لطيار الي في الجبيل واشوف حل موفقييييييييييييييييييين انـ شاء الله

الي معي في نفس الرحله يخبرني ...............
    7 "
  3. مشكوووووووووووووووور يا اخي تـــايه501 كلامك صح بس بروح وشكلهم ما بيعطوني رد بس بكلمهم ونا اعرف واحد غامدي شغال بكلمه
    واذا ما نفع ابوي موجود هههههههههه هو مسافر بيرجع بعد يومين او ثلاث الزبده بشوف حل
    شكراااااااااااااااا على الرد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suljum
    يعني راح تدفع على الشنط على الرحلات الداخلية في امريكا مافيه شي مجاني

ماشفت التنبيه على مكتب الطيار 30$ لكل قطعه.
    يعطيييييييييييييييييييييك الف عافيه على الرد
    لا ماشفت التنبيه اجل كذا حلينا نصها باقي من الدمام الى الرياض يعني اروح بشنطتين ولا لازم ندفع بعد
    مشكووووووووووووور على الرد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah altowairqi
    روووح بشنطتين و وريهم التذكرة الدولية و راح يمشونك اكيد ^_^
    مشكووووووووووور يا السمي والله فكرت زي كذا بس قلت الحيطه افضل صح بروح للطيار الي في الجبيل
    واذا جا موعد السفر بوريهم التذكره على قولتك وشكراااا لك موفق انـ شاء الله ومشكوووووووورين على الرد جميعا
    7 "
  6. الحل مافي ابسط منه يا عزيزي , و لا ياخذ منك سوى دقايق و انت جالس فبيتك و من دون ما تدفع و لا ريال .
    ادخل موقع الخطوط السعودية و سويلك عضوية ببرنامج الفرسان ببلاش و بعد ما تكمل جميع بياناتك على الموقع بيعطونك رقم العضوية تبعك ,
    وببرنامج الفرسان مسموح لك بشنطتين , واذا رحت تقص البوردنق اعط موظف الخطوط رقم عضويتك و بيخليك تشحن الشنطتين .
    بالتوفيقـ ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.