الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيير المعهد من الملحقيه كيف؟

تغيير المعهد من الملحقيه كيف؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4817 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية E-M-Y
    E-M-Y

مبتعث مجتهد Senior Member

E-M-Y الولايات المتحدة الأمريكية

E-M-Y , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English Language , بجامعة Taibah
    • Taibah
    • English Language
    • أنثى
    • S.A, ALMADINAH
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

February 15th, 2011, 01:03 AM

السلام عليكم
    ,
    ,

زي ماهوا واضح فالعنوان انا يا جماعه الخير مو عاجبني معهدي وسفري ان شاءالله الاثنين 28 فبراير
    وابغا لمن اوصل الملحقيه اقلهم اني ابغا اغير المعهد وتبدا دراستي فالمعهد الي طالعه بيلو امريكا شهر مارس يوم 14
    المشكله التانيه انو المعهد اللي ابغا تبدا الدراسه فيلو شهر جوون
    عيوب المعهد اللي ما ابغاااا
    اولا: لانو تجاري
    2:غير تابع لجامعه
    3: منطقه غاليه
    4:الكل سبو ولا مدحلي فيلو من الي درسو فييه
    ايش حيعملو معايا بليييز اللي يعرف يرد لاتحطوني تحت احتمالات مو ناقصني توتر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E-M-Y
    السلام عليكم
    زي ماهوا واضح فالعنوان انا يا جماعه الخير مو عاجبني معهدي وسفري ان شاءالله الاثنين 28 فبراير
    وابغا لمن اوصل الملحقيه اقلهم اني ابغا اغير المعهد وتبدا دراستي فالمعهد الي طالعه بيلو امريكا شهر مارس يوم 14
    المشكله التانيه انو المعهد اللي ابغا تبدا الدراسه فيلو شهر جوون
    عيوب المعهد اللي ما ابغاااا
    اولا: لانو تجاري
    2:غير تابع لجامعه
    3: منطقه غاليه
    4:الكل سبو ولا مدحلي فيلو من الي درسو فييه
    ايش حيعملو معايا بليييز اللي يعرف يرد لاتحطوني تحت احتمالات مو ناقصني توتر
    تغيير معهد اللغة من الملحقية الثقافية ليس بالأمر السّهل. أولا وقبل كل شيء , يجب الحصول على قبول من المعهد المُراد التحويل إليه. ثانيا يجب أن يتم التحويل بموافقة الملحقية , وهذا الأمر في كثير من الأحايين يكون متعسّر جدا حسب مزاجية المشرف الدراسي وإدارة الملحقية. ثالثا , موافقة المعهد المحوّل منه (FLS). وقد يٌطلب المعهد من الطالب أن يدرس لديه مدة معينة شهر أو شهرين قبل أن يسمح له بالتحويل. ولهذا , ذكرنا مراراً وتكراراً أنه يفضّل وبشدة للطالب أن يقوم بتغيير المعهد من السعودية وقبول سفره. هل استخرجتي التأشيرة أو لا ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E-M-Y
    طلعت الفيزا خلاص الله يعيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييين يارب يسهلها عليا يااااااااا رب يااااااااااااا رب.

الف مبروك وعقبال السفر
    ثاني شيئ
    بعد ما تسلمك الملحقية ملفك فيه معلومات عن الادفايزر حقك و هوا الشخص المسؤول الاكاديمي عنك المهم تراسلوا عن
    طريق الايميل بخصوص التغيير و هوا راح يقلك الطريقة
    واللة يوفق الجميعععععععع
    7 "
  4. المفترض غيرتي من البدايه قبل ما تطلعين الفيزا على معهدك هذا . وانا كنت بنفس المعهد وكنت أتناقش معك بخصوص هذا الأمر , الحين حتى لو حولتي من هناك بتخسرين خيار التحويل مره ثانيه لإنك غيرتي مره . وتغييرك للمعهد كذلك الإن بيكون عشوائي لإن ماعندك أي فكرة عن المعاهد الثانيه .
    لازم تدرسين شهر او شهرين ثم بعد ذلك تغيرين . انا من رأيي خلاص الحين فكري انك تجتهدين وقد ماتقدرين تستفيدين من المعهد وبعد فترة اذا عرفتي المعاهد زين تتخذين القرار , اما اول ماتنزلين بتقولين اغير وانتي مابعد شفتي المعهد ولا شيء اعتقد ماراح يوافقون لك لإنو من البدايه كان مسموح لك انك تغيرين ولا غيرتي .
    بالتوفيق لك
    7 "
  5. مغرور بتواضع موووو ناقصني الله يخلييييييييييييييييييييك
    انا ابغا حل دحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين مو تقلبلي المواجع ....
    ====================================
    امير الالم شكرا ليييك اه يارب سهل ياااا رب يااا رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.