الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص السكن بواسطة els

بخصوص السكن بواسطة els

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4813 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله موضوع جدااا مهم
    بس سؤالي اخوي prenc
    انا ماابغى سكن الجامعة لان االجامعه اللي فيها المعهد منطقتها سيئه جدا
    ولا ابي عند عيله يعني ابغى غرفة لي ولاخوي باي مكان يصير والا لازم عند عائلة او بسكن الجامعه
    7 "
  2. والله يا أعزائي ماودي اضيق خاطركم بس ما فيه أمل ابد لا تتعبون حالكم
    انا سبق وجيتهم ايام اللغه وتعبت معهم بالاخير طلعو الضمان المالي اللي مرسلته عليهم الملحقيه
    وطلع بالضمان المالي ان الملحقيه تتكلف فقط بالرسوم الدراسيه للطالب الموضحه بياناته اعلاه
    وقالو لي حنا كاتبين هذا بالاي توني بس مو ضروري ان الملحقيه تدفعه الا اذا كان مكتوب بالضمان المالي اللي هي ترسله لنا
    الملحقيه
    وقالو لي لا تزعجنا روح كلم ملحقيتك وخلها ترسل لنا خطاب انها تتكلف برسووم السكن وانت جيبه لنا وحنا حاضرين
    وانتبهو
    وحتى التاكسي اللي يستقبلك بالمطار اذا وصلت المكان اللي تبيه لا تنسى خليك مطلع الفلووس عشانه مو بالمجان
    اسف اذا هذا الكلام رح يضايقكم بس هذي الحقيقه المره
    بالنسبه للسكن ب ال اي ال اس اللي يبدأ مع بداية كل ليفل
    يعني لازم تكون حاجز عائله اذا تبي قبل بداية الليفل بأسبوعين او الدووورم يمكن قبلها بأسبووع
    بأنديانا بوليس العوائل الامريكيه حاصرتهم وحده بال اي ال اس وسعرهم 840 دولار بالشهر
    والدووورم الظاهر سعره 800 دولار وكلها غرفه
    بس اذا مو كنت طالب ب ال اي ال اس وجيت تبي عائله من عندهم يعطونك عائله بسعر 570 دولار بالشهر
    نصيحه اسكنو من برى وخلو عنكم وجع الراس
    تحياتي
    7 "
  3. يعطيك العافية ما قصرت
    طيب بسألك عن انديانابوليس افضل المناطق للسكن واللي ما تحتاج سيارة اكيد تكون امان
    وبالنسبة للعائلة لو يسكن الواحد عندهم الواحد اول شهر لين يشوف المدينة ويشوف وضعه ويتعلم اكيد مو احسن؟
    وهل المعهد حريص ان العوائل تكون سليمة من الامراض المعدية؟ واذا كان لا كيف الواحد يسكن مع عائلة وينتبه لنفسه من هالناحية من حيث الاكل واستخدام ادواتهم؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياشين أمريكا
    والله يا أعزائي ماودي اضيق خاطركم بس ما فيه أمل ابد لا تتعبون حالكم
    انا سبق وجيتهم ايام اللغه وتعبت معهم بالاخير طلعو الضمان المالي اللي مرسلته عليهم الملحقيه
    وطلع بالضمان المالي ان الملحقيه تتكلف فقط بالرسوم الدراسيه للطالب الموضحه بياناته اعلاه
    وقالو لي حنا كاتبين هذا بالاي توني بس مو ضروري ان الملحقيه تدفعه الا اذا كان مكتوب بالضمان المالي اللي هي ترسله لنا
    الملحقيه
    وقالو لي لا تزعجنا روح كلم ملحقيتك وخلها ترسل لنا خطاب انها تتكلف برسووم السكن وانت جيبه لنا وحنا حاضرين
    وانتبهو
    وحتى التاكسي اللي يستقبلك بالمطار اذا وصلت المكان اللي تبيه لا تنسى خليك مطلع الفلووس عشانه مو بالمجان
    اسف اذا هذا الكلام رح يضايقكم بس هذي الحقيقه المره
    بالنسبه للسكن ب ال اي ال اس اللي يبدأ مع بداية كل ليفل
    يعني لازم تكون حاجز عائله اذا تبي قبل بداية الليفل بأسبوعين او الدووور يمكن قبلها بأسبووع
    بأنديانا بوليس العوائل الامريكيه حاصرتهم وحده بال اي ال اس وسعرهم 840 دولار بالشهر
    والدووورم الظاهر سعره 800 دولار وكلها غرفه
    بس اذا مو كنت طالب ب ال اي ال اس وجيت تبي عائله من عندهم يعطونك عائله بسعر 570 دولار بالشهر
    نصيحه اسكنو من برى وخلو عنكم وجع الراس
    تحياتي

نعم هذا هو الواقع وانا تاكدت من هذا الكلام من الاخ علي في مكتب تجسير الفكر
    السكن يتكفل به الطالب من الول شهر وليس الملحقيه
    اكبر دليل انو موجود بدل سكن بالمكافاه

وفوفقين يارب
    7 "
  5. اولا اشكر الاخ العزيز برينس .. الصراحة الي مكتوب في I-20 شي موقنع كاتبين فيه سعر كل مستوى انت بتدرسوو وكاتبين برضو قيمة السكن . لكن بالنسبة للسكن ما اعتقد انوو طول فترة الدراسة بالمعهد ....... ليش ؟؟
    انا اقلكم لانو كاتبين قيمة الدراسة ولمن رجعت للموقع تبعهم لاحضت انو القيمة الي كاتبينها للدراسة يقصدون بيها
    قيمة كل مستوى (وليس قيمة الدراسة خلال الفترة كلها ) وفوق كذا الملحقية ملزمة انها تدفع جميع مصاريف الدراسة
    نرجع لموضوعنا الاساسي الي هو السكن .. مدام كاتبين سعره فهو مدفوووع أما لأول شهر فقط او خلال فترة الدراسة بالمعهد
    فاياريت الي بأمريكا يسئل الملحقية و الي جنب الوزارة يروح يسئل ويريحنا ..
    أتمنى التوفيق لجميع الاخوان والاخوات في الدراسة .. وشكرا
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.