الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص السكن بواسطة els

بخصوص السكن بواسطة els

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد المحاسبي
    كلامك صحيح اخوي نايف
    ان الكلام على الفكره مهو على الشخص
    وهذا الفرق بين الكذب والكذاب
    الكذب الكلام الذي يخالف الحقيقه
    والكذاب صيغة فعـّال وهي صيغة مبالغة تصف الشخص الذي يتعمد ويتحرى الكذب
    انا ما اعرف برنك ولا لي حق اتكلم عن شخصه يمكن نيته حسنة وهذا شيء بينه وبين ربه
    لكن انا اتكلم عن المعلومه والمنهجية المتبعه للوصول لها انها غير صحيحه
    ولو قالها برنك مرة وسكت لكان اكتفيناوبغير صحيحه بس كونه يقول متاكد والناس بدات تصدق وهو يحكيها على انها واقع
    فعشان يتضح للاخوة بما لا يقبل الشك ان المعلومه خاطئة استخدمت الكلمه الصريحه الواضحه ان المعلومة مكذوبة = غير صحيحه

اعيد للمره الثالثه فرق بين الكذبة وبين الكذاب، كبيير ياخوي فلا احد يفهم كلامي بلغة غير اللغة العربيه

واذا تبغى تعرف ايش علمنا الاسلام،
    اقرأ عن عذاب من يكذب الكذبة فتبلغ الآفاق!
    الذي قد يبرر اسلوب ردي
    انا فاهم ايش تقصد ياخالد .. والحمدالله الامور أتضحت ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي مدينة
    طيب اللي حيوصل قبل موعد الدراسة بعشرين يوم اش يسوي لانه المعهد يقول ماراح تسكن الا قبل كل احد من موعد الدراسة
    السلام عليكم ..
    اخوي فهمت من كلامك ان المعهد راح يشوفلك سكن .. حلو ..

بالنسبه للفترة الي قبلها اذا هي اقل من شهر بكثير شوف مالك الا تدور موتيل مش فندق .. ولا تخاف ترى مش كل الموتيلات عندهم زي الي يجيبونها بالافلام تجيب الهم ..

عندهم شغلات مره نظيفه واسعارها مره معقوله اقل من الفنادق بكثير ..

انا احد قرايبي سوى كذا لايام معدودة قبل ما يداوم ويعرف المكان وياخذ سكن ثاني ..

واذا ماتبغى موتيل .. فما عندك الا انك تاخذ شقه تكون مأثثة عقدها يكون بس شهر واحد .. صحيح انت بتقعد اقل بس ماقد صادفني شقق عقدها اقل من شهر ..

وحسب المدينة الي انت رايح لها اذا هي رخيصه بما تطلع عليك مره غاليه في مدن توصل الشقق فيها حول 350 حسب انت وين رايح ..

اتمنى اني اكون افدتك ..
    7 "
  3. اولا \صلو على النبي
    ثانيا\ ياجماعة الخير أنا في ملتقى الخبر اثناء حظوري قام شخص وسئل الدكتورالموسى على ما أعتقد كيف راح يكون السكن هل الوزارة راح تتكفل بسكن قال الموسى انت شفت لحيتك لوين! تبغانا نحن نجيبلك السكن بعد وانت بهذا العمر مسكين تفشل السائل .يعني واضح اخواني وأخواتي انو السكن مسؤولية المبتعث ولا تتحمل الوزارة كلفت السكن أبد.
    شكرا لكم وتقبلو مروري. وصلو على النبي ومايحتاج تتهاوشون.
    7 "
6 من 6 صفحة 6 من 6 ... 56
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.