الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برأيكم ايش الافضل ؟ بعثة الملك عبدالله او بعثة سابك ؟؟ رأيكم يهمني

برأيكم ايش الافضل ؟ بعثة الملك عبدالله او بعثة سابك ؟؟ رأيكم يهمني


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. تعبت 2
    الله يعطيك العافية ... وبصراحة كلامك جدا مفيد

    انا جالس افكر اعمل بالمثل اللي يقول ... عصفور باليد ولا عشرة ع الشجرة
    يعني جالس افكر ... اني اضمن الوظيفة في سابك وبعدها اقدم على البعثة
    ويسير لو لا سمح الله ماجات البعثة ... اكون قد كسبت سابك واجدد العقد معاه
    ومن ناحية المعدل في المرحلة العاشرة ... لو رفعوه ... الحمدلله انا معدلي عالي فما بشيل هم

    بصراحة اانا حلم حياتي اني اطلع اكمل برا ودا الشي اللي مخليني متردد الى الان
    واللي حيفيدني في سابك ... انو خلال فترة دراستي حتنصرفلي مكافاة تقريبا 4 الاف يعني حستفيد من الناحية المادة ويسهل موضوع الزواج بالنسبة ليا
    وبعد التخرج يكون الراتب من 7 الى 10 الاف


    امممممم بصراحة انا حيران ... كل الاختيارين شايفهم حلوة
    انا عموما جالس اصلي الاستخارة اليومين دي ... لانو باقي 15 يوم على توقيع العقود
    الله يسوي اللي في الخير ... ودعواتكم
    7 "
  2. عزيزي اسامة,

    انا اللي اخاف منه مو على انهم يرفعون المعدل بس
    اللي اخاف منه اكثر انهم بعد مرحلة او مرحلتين يقولون قفلنا قسم المحاسبة وخلاص ماراح نبتعث محاسبة نبي بس طب وهندسة؟؟؟

    ذاك الوقت حلها

    انما اذا انت محتاج للمادة حاليا وتبيها تساعدك على الزواج فالله يوفقك دامك تفكر كذا وتبي تعف نفسك عن الحرام

    خذ ببالك وين راح توظفك سابك بالرياض والا بالشرقية ( او يمكن ماتفرق معك هالمواضيع)

    اولا واخيرا اطلب من ابوك وامك يشيرون عليك واللي يقولونه وهم مقتنعين فيه مو غيرهم حاشي راسهم اعمله على طول ولاتحاتسي

    الله يوفق الجميع ويختار الخيرة الطيبة
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.