الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاوبوني بليييز وربي حبكي من التوتر والقلق مو عارفة شو اساوي

جاوبوني بليييز وربي حبكي من التوتر والقلق مو عارفة شو اساوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4791 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إحساس طفلة
    إحساس طفلة

مبتعث مبدع Amazing Member

إحساس طفلة الولايات المتحدة الأمريكية

إحساس طفلة , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اللغة العربية , بجامعة طيبة
    • طيبة
    • اللغة العربية
    • أنثى
    • المدينة المنورة, السعودية
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 15th, 2011, 11:41 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مو عارفة كيف ابدأ بس حكوعلكم الهرجة واتمنى تساعدوني

أنا عندي 4 توصيات بالعربي ورحت مكتبة القبس المعتمدة بالمدينة المنورة وترجمها ليا
    للآن ماشيه تمام ياحبايب
    اللي حصل انا ابغى اسوي10 نسخ من التوصيات هادي
    السؤال الأول

هل اصور اللي بالإنجليزي بس واحطها في ظرف واختمها من الجامعة ، ولا لازم اصور اللي بالعربي وبالأنجليزي سوا وادبسهم مع بعض واحطهم في ظرف واختمهم من الجامعة
    والسؤال التاني

هل التوصية المترجمة تحتاج ختم من الجامعة ولا خلاص ما يحتاج بما أنها معتمدة
    والسؤال التالت

كل توصية في ظرف لوحدها يعني 4 ظروف والظرف الخامس احط فيه الوثيقة وكشف الدرجات ، هل كلامي صحيح

معليش كترت اسئلة بس وربي حااااااااااااااااايسة ولازم بكرا اروح الجامعة

إحساس طفلة
  2. اهم شيء يكون توقيع الدكتور على التوصية

وختم الجامعه اتوقع ضروري بعد < اتوقع

ماراح تخسرين شيء بس راح تتعبين شويتين

عندك نسخ عربية احتفظي بها في الفلاش هم يبغون الانجليزية

ولو رحتي اقرب محل مكتبة او كمبيوتر يعمل سكنر ترتاحين على الآخر

يعني تروحين دولة الابتعاث وتطبعين الاوراق من الفلاش مختومه وموقعه من الدكتور وباللون الأزرق بعد

موفقه
    7 "
  3. الوضع بسيط اختي
    خذي معك اللي بالعربي ومعهم اللي بالانجليزي
    وروحي للجامعة وخلي اصحاب التوصيات يوقعوها واختميها من الجامعة
    اذا نظام الجامعة يحط التوصيات بظرف كان بها واختمي الظرف
    واذا نظامهم ما يحطونها بظرف مو مشكلة
    ( لأن الظروف حسب نظام الجامعة )

وصوري التوصيات الأنجليزية واختميها طبق الأصل
    وبس

تحياتي وبالتوفيق،،،
    7 "
  4. اول شي اذا قدرتي تصورين اكثر من 10 نسخ افضل لك . عن نفسي صورت اكثر من 20 نسخه .
    صوري الي بالعربي والانجليزي ودبسي كل توصيه مع ترجمتها مع بعض وخلي الجامعه تختم على التوصيه والترجمه والظرف الي فيه بعد .
    عن نفسي حطيت كل التوصيات مع ترجمتها في ظرف وخليتهم يختمون على كل ورقه في الظرف ويختمون على الظرف بعد , لين صار عندي عشرين ظرف تقريبا كل ظرف فيه نسخ للتوصيات .
    بخصوص سؤالك الثالث / التوصيات لحالها في ظرف مغلق . اما الشهادات وغيرها ترفق عادي ويرفق معها هذا الظرف .
    نقطه مهمه : تأكدي بإن كل دكتور حاط ايميله او رقمه او اي بيانات اتصال على التوصيه لإن كثير من الدكاترة يغفل عن هالنقطه .

بالتوفيق لك
    7 "
  5. الله يرحمنا بس ... اتعبونا هالمصريات ... بس اتوقع الحين اخلاقهم فلللللللللللله بعد الاحداث الاخيرة ...

عموماً انا سويت نسخ لليل ... وحطيت لكل دكتورة 3 ظروف في كل ظرف توصية مقفل ومختوم ... ووسويت كمان 3 ظروف في كل واحد التوصيات الثلاث كمان مقفل ومختوم ... وبرجع الاسبوع الجاي اسوي كمان 4 ظروف لأني قررت أشحن العفش قبلي احط فيه مجموعة ... والمجموعة الثانية بتكون معاي بالشنطة اللي راح أشحنها

كمان نقطة مهمة ... روحي جيبي لك سكنر وفرغي نفسك تماما ... الموضوع طويل ... انسخي اصول التوصيات والصور اللي مختومة طبق الاصل ... ظروري كلها وكشف الدرجات عربي وانقلش والوثيقة والاي توني وشهادة حسن السير والسلوك العربية والانجليزية وارفعيها على إيميلك ولو تقدري كمان ارسليها على ايميل مرافقك سبير يعني

واذا استلمتي فيزتك ... هي والجواز انسخيهم بالسكنر ... كل أوراقك سويها كذا ... ضروري ماتدرين ايش راح يجد معاك

وبالتوفيق يارب،،،

7 "
  6. والله ياعمري نفففس موضوعك محيرني
    والمشكله مو منا من جامعتنا المصونه
    يطفشوا الواحد الين يختموله تقول ختم وزاره مو ختم جامعه ومن حقنا
    عموما بسألك انا توصياتي مافيها معلومات الدكتور من ايميل او رقم وكمان اترجمت ومن نفس المكتب اللي ترجمتي منه وبرضو مافيها معلومات الدكتور
    انتي مثلي ولا ؟؟
    اش نسوي طيب؟
    7 "
  7. ممكن اسال ..

اولا التوصيات الي سويتوها تعبير والا جداول .. لاني جامعتي سوتها لي جداول

ثاني شي ليش تسوون كل هذي النسخ .. مايكفي النسخه الاصليه وتسوون لها سكنر وخلاص ؟؟

ثالث شي ليش التوصيات لازم تنحط بظرف وينختم عليهاا ؟؟ هل الموضوع هذا ضروري ؟؟

وبس ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.