الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لجميع المبتعثين .. تعرفون انجليزي والا من جنبها زيي :)؟؟

لجميع المبتعثين .. تعرفون انجليزي والا من جنبها زيي :)؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: معرفتك للغة الانجليزية

المصوتون
214. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • الحمد لله معرفتي قويه في الانجليزي

31 14.49%
  • معرفتي نص ونص في الانجليزي

58 27.10%
  • حافظ لي كلمتين اقدر اخارج نفسي فيهم

74 34.58%
  • ميح ولله الحمد

51 23.83%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deutsch Traum
    الرغبة والاصرار على تعلم اللغة اهم من اي شيء

ناس راحوا ولغتهم متوسطة ورجعوا ولغتهم لا زالت متوسطة

وناس راحوا ميح والحمدلله ورجعوا يتكلمو انجليزي احسن من العربي

وبما ان لديك الاصرار و الرغبة اطمني الخير جايك انشالله اهم شي الثقة لا تضيعيها وحبي الشي الي حتدرسيه والي احب ااكدلك هوا من خلال زيارتي لامريكا ان الامريكان مره يشجعوا الاجنبي على تعلم اللغة اذا حسوا انو بيحاول.

الله يوفقنا واياك
    ان شاء الله بفضل ربي راح يكون الاصرار والعزيمه موجودين وحاطه هدف قدامي اتعلم انجليزي يعني اتعلم انجليزي ان شاء الله المضاربه
    يعطيك العافيه على المروووور .. موفق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahm3d
    اقدر اجزم ان 70 بالميه من المبتعثين اللغه عندهم معدومه تماما

والباقي على البركه حتى لو انه يحس ان لغه كويسه بس لما يختلط هناك ان لغته ضعيفه

المهم في هذا كله
    الشخص لما يروح هناك لايشيل هم اللغه اصلا بعد شهرين بيحصل نفسه صار جيد باللغه من غير ما يحس

المعلومه المهمه اللي ابي اقوله احساس الضعف باللغه بيكون مع الشخص حتى لو درس الف مستوى

لان اللغه بحر بس الشخص فينا لازم يكون عنده العزيمه على التعلم
    مشكور اخوي على المرور والمعلومات القيمه .. والعزيمه ان شاء الله موجوده
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7oom_07
    انا وجهة نظري من وجهات نظر اختي Bright Mind واخوي Bloodydead

الانجلش اسهل لغه للمعلوميه ولا تخافي مع الممارسه راح تصيرين ثرثارهـ (بالانجلش )

اهم شي حاولوا تحفظون اكبر قدر ممكن من الفوكاب يولري (المفردات) والجمل تتركب تلقائياً بمساعده من الضمائر وادوات الربط...<<نبذهـ بسيطه للمبتدئين

بالتوفيق جميعاً...

دمــــــــــــتــــــــم ســــــــآلـــمـــيــــن..,,,
    يعطيك العافيه على المرور وعلى المعلومات موووووووفق
    7 "
  4. امممم. السلام عليكم اولا ..

فيه برنامج مررره حلو واحسن من القاموس الالكتروني وغيره ..

تقدر تركبه على الايبود او الايفون او الايباد وانا احس الايباد احسن شي برنامح اسمو مترجم السفر صراحه خطيييير جدا وينقذ لانه يعطيك كل شي بالصوت والصوره ورالسبيلنق بعد يعني مررره روعه..
    7 "
  5. shooG
    العآلم لم يولد من بطن امه عآلم
    وسعي صدرك وامر اللغه ان شاء الله سهل ..
    انا اشوف الارداه والممارسه مهمين بمرحلة تعلم اللغة ..
    بالعكس اللغه الانجليزيه من اسهل اللغات ,, ولغتنا العربيه من اصعب اللغآت
    ومع ذلك نلقى الاجانب يتعلمون لغتنا ويتقنونها بظرف اشهر فـ ليش احنا مانتقن لغتهم ؟
    صدقيني الموضوع بالاول والاخير يعتمد عليك
    انتي اللي تسهلينه وانتي اللي ممكن تصعبينه على نفسك ..
    خذي موضوع اللغه بسهوله وبتلقينه سهل طبعا مع العمل والممارسه ..
    ممكن تتابعين اي برامج ع التي في باللغة الانجليزيه
    الهدف منها تكتسبين مفردات وتتعلمين ,, بالاضافه تهيئه لنفسك وتعويد لأذنك على سماع اللغه
    لانك اذا رحتي هناك بتحصلين كل البيئه اللي حولك يتحدثونها ..
    انا اذكر احد المبتعثين كان يقول لي تعرفت على شخص جاي من السعوديه لأمريكا وهو ميح باللغه والان متقن وبلبل بالانجلش ..
    كان يقول المعهد يعلم اللغه حتى بالصور .. ويعلم من ابسط المستويات .. فلا تشيلي هم
    انتي ابدأي من نفسك استغلي الاشهر الى حين موعد سفرك بتعليم نفسك ذاتي من مواقع النت وبرامج التي في وفيه كمان كتب بجرير
    ممكن تفيدك ..
    ايضا لاتعتمدين ع المعهد اعتماد كلي باللغه ,, المعهد مهم لكن الاساس انتي ..
    مهم بمرحلة اللغه حتى بعد خروجك من المعهد وان خالطتي عرب فالافضل تستمرين تتحدثين بالانجلش .. مااقول تجردي من العربيه تماما لكن بالمرحله الاولى خليها مرحله تحدي بينك ونفسك وبإذن الله تلقينها سهله ولذيذه وممتعه

اتمنى لك التوفيق ..
    7 "
  6. يابنت الحلال خليها على الله .. قبل امس عند السفارة الايرلندية بقدم اوراقي عشان اطلع تاشييره اسمع السيكوريتي يبربر علي يبي يقولي الطلبااات واسمعه يقول ( ابلكيشن .. ابلكيشن ) وربي متنح اعرف معناها وياما كتبتها هنا بس مدري وش جاني تناحه مدري فهاوة مدري وش اسميها .. مادريت الا خويي يصرخ وينقز ويقول ايه ايه ابلكيشن قصده الاستمارة .. قسسم لو تشوفين شكلنا ذاك اليوم ان تتحمدين ربك عالعافية .. مير رحلتي يوم 2 مارس لايرلندا ..

موفقة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرالباحوث
    امممم. السلام عليكم اولا ..

فيه برنامج مررره حلو واحسن من القاموس الالكتروني وغيره ..

تقدر تركبه على الايبود او الايفون او الايباد وانا احس الايباد احسن شي برنامح اسمو مترجم السفر صراحه خطيييير جدا وينقذ لانه يعطيك كل شي بالصوت والصوره ورالسبيلنق بعد يعني مررره روعه..
    شفت البرنامج وقاعده احمله بس ان شاء الله يشتغل معاي .. مشكور اخوي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى المصلوخ
    shooG
    العآلم لم يولد من بطن امه عآلم
    وسعي صدرك وامر اللغه ان شاء الله سهل ..
    انا اشوف الارداه والممارسه مهمين بمرحلة تعلم اللغة ..
    بالعكس اللغه الانجليزيه من اسهل اللغات ,, ولغتنا العربيه من اصعب اللغآت
    ومع ذلك نلقى الاجانب يتعلمون لغتنا ويتقنونها بظرف اشهر فـ ليش احنا مانتقن لغتهم ؟
    صدقيني الموضوع بالاول والاخير يعتمد عليك
    انتي اللي تسهلينه وانتي اللي ممكن تصعبينه على نفسك ..
    خذي موضوع اللغه بسهوله وبتلقينه سهل طبعا مع العمل والممارسه ..
    ممكن تتابعين اي برامج ع التي في باللغة الانجليزيه
    الهدف منها تكتسبين مفردات وتتعلمين ,, بالاضافه تهيئه لنفسك وتعويد لأذنك على سماع اللغه
    لانك اذا رحتي هناك بتحصلين كل البيئه اللي حولك يتحدثونها ..
    انا اذكر احد المبتعثين كان يقول لي تعرفت على شخص جاي من السعوديه لأمريكا وهو ميح باللغه والان متقن وبلبل بالانجلش ..
    كان يقول المعهد يعلم اللغه حتى بالصور .. ويعلم من ابسط المستويات .. فلا تشيلي هم
    انتي ابدأي من نفسك استغلي الاشهر الى حين موعد سفرك بتعليم نفسك ذاتي من مواقع النت وبرامج التي في وفيه كمان كتب بجرير
    ممكن تفيدك ..
    ايضا لاتعتمدين ع المعهد اعتماد كلي باللغه ,, المعهد مهم لكن الاساس انتي ..
    مهم بمرحلة اللغه حتى بعد خروجك من المعهد وان خالطتي عرب فالافضل تستمرين تتحدثين بالانجلش .. مااقول تجردي من العربيه تماما لكن بالمرحله الاولى خليها مرحله تحدي بينك ونفسك وبإذن الله تلقينها سهله ولذيذه وممتعه

اتمنى لك التوفيق ..
    كلام مهم .. يعطيك العافية شذى بجد استفدت من كلامك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد بلس
    يابنت الحلال خليها على الله .. قبل امس عند السفارة الايرلندية بقدم اوراقي عشان اطلع تاشييره اسمع السيكوريتي يبربر علي يبي يقولي الطلبااات واسمعه يقول ( ابلكيشن .. ابلكيشن ) وربي متنح اعرف معناها وياما كتبتها هنا بس مدري وش جاني تناحه مدري فهاوة مدري وش اسميها .. مادريت الا خويي يصرخ وينقز ويقول ايه ايه ابلكيشن قصده الاستمارة .. قسسم لو تشوفين شكلنا ذاك اليوم ان تتحمدين ربك عالعافية .. مير رحلتي يوم 2 مارس لايرلندا ..

موفقة
    هههههههههههههههههه ايه هذي التناحه الي اقصدها .. بس ترا احيانا حتى طريقة نطق الكلمة الانجليزيه تتوهك يعني مو الكل ينطقها بنفس الطريقه وفي ناس يتكلمون ببطء بحيث تقدر تترجم كل كلمة .. وفي ناس مصفين الطبلون وهم يتكلمون مره مايمديك تترجم ..
    بس ان شاء الله المواضيع هذي كلها تكون من الماضي ونصير بلابل ..
    7 "
4 من 10 صفحة 4 من 10 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.