الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لجميع المبتعثين .. تعرفون انجليزي والا من جنبها زيي :)؟؟

لجميع المبتعثين .. تعرفون انجليزي والا من جنبها زيي :)؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4791 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: معرفتك للغة الانجليزية

المصوتون
214. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • الحمد لله معرفتي قويه في الانجليزي

31 14.49%
  • معرفتي نص ونص في الانجليزي

58 27.10%
  • حافظ لي كلمتين اقدر اخارج نفسي فيهم

74 34.58%
  • ميح ولله الحمد

51 23.83%
  1. شوفي حياتي الانجليزي بالممارسه انا مااقولك طلعت برا واتحدثت كثير بالانقلش مع النيتف سبيكرز
    بس اللي فادني انه تخصصي كان انقلش في الكليه عشان كذا الحمدلله حبيت اللغه وقدرت ابدع فيها ولانه اصلا محاضراتنا كانت كلها انقلش في انقلش عشان كذا كان خلاص طول الوقت اسمع شوفي بالرغم اني ماكنت احب اتابع افلام والى الان بس هذا حل مره حلو
    معروفه متابعة الافلام والبرامج واوبرا وغيرها بس وين الوقت
    وان شاءءالله ربي يوفقكم وتبدعوا انتوا كمان
    بس حبيت اقول ان موضوع القاموس شوي اشوفه صعب يعني اتخيلي في المطار احد يكلمك
    مداكي تفتحي القاموس وتجلسي تترجمي كلامه؟؟ ممكن السبيلنق مايكون واضح لك
    مدري اش تقصدي بان القاموس ينفعك هناك
    القاموس تستخدميه وقت المذاكره يعني تترجمي كلمه صعبت عليكي وبس
    اما انه يعلمكي المحادثه احسه صعب المحادثه على قولتك بالانخراط في المجتمع
    مع ان القاموس فيه جزء محادثات بس الشي اذا ماجربتيه مايثبت في مخك
    يعني في هالجزء تلاقي كم جمله عن المطار وفي الفندق وفي المستشفى وفي ......الخ
    لكن الاهم انك تسمعي كثير خلاص عودي نفسك لان الاستماع اكثر مهاره تعلم اللغه
    موفقين يارب وعقبال تكونوا بلابل في الانقلش,,,,,
    طيب مرافقك مايعرف انقلش عشان ينقذكي ؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bright mind
    شوفي حياتي الانجليزي بالممارسه انا مااقولك طلعت برا واتحدثت كثير بالانقلش مع النيتف سبيكرز
    بس اللي فادني انه تخصصي كان انقلش في الكليه عشان كذا الحمدلله حبيت اللغه وقدرت ابدع فيها ولانه اصلا محاضراتنا كانت كلها انقلش في انقلش عشان كذا كان خلاص طول الوقت اسمع شوفي بالرغم اني ماكنت احب اتابع افلام والى الان بس هذا حل مره حلو
    معروفه متابعة الافلام والبرامج واوبرا وغيرها بس وين الوقت
    وان شاءءالله ربي يوفقكم وتبدعوا انتوا كمان
    بس حبيت اقول ان موضوع القاموس شوي اشوفه صعب يعني اتخيلي في المطار احد يكلمك
    مداكي تفتحي القاموس وتجلسي تترجمي كلامه؟؟ ممكن السبيلنق مايكون واضح لك
    مدري اش تقصدي بان القاموس ينفعك هناك
    القاموس تستخدميه وقت المذاكره يعني تترجمي كلمه صعبت عليكي وبس
    اما انه يعلمكي المحادثه احسه صعب المحادثه على قولتك بالانخراط في المجتمع
    مع ان القاموس فيه جزء محادثات بس الشي اذا ماجربتيه مايثبت في مخك
    يعني في هالجزء تلاقي كم جمله عن المطار وفي الفندق وفي المستشفى وفي ......الخ
    لكن الاهم انك تسمعي كثير خلاص عودي نفسك لان الاستماع اكثر مهاره تعلم اللغه
    موفقين يارب وعقبال تكونوا بلابل في الانقلش,,,,,
    طيب مرافقك مايعرف انقلش عشان ينقذكي ؟؟؟
    تصدقين عاد كانو الكل يبغوني ادخل انجليزي في الكلية وانا حلفت مادخل الا فني على بالي بدخل الجنه بتكون الحياه الوان وفن واحساس رائع .. مادريت انه ابو الكرررف .. بس بعد ماتخرجت ندمت اني مادخلت انجليزي مر علي فتره الثانوي كنت اكرررررررهه ماطيقه في الكلية بدات العلاقة بينا تتطور وبعد ماتخرجت وقعدت فتره اتعلم حبيته .. بس مليت وتركته .. وانجليزي بدون ممارسه ماينفع
    وطريقة الافلام اسمع عنها كثير .. اجي اطبق مااستفيد .. اقعد قدام الفلم ويقرقون انجليزي بسرعه مايمديني افكك الجملة وماقدر اشتت تفكيري في الكلمة والا في الترجمه واحيانا تمر كلمات الخبط بينها .. في الاخير اتوصل لقرار اني اتفرج الفلم واركز فيه واسحب على الانجليزي
    والقاموس انا مابغاه يعلمني المحادثه .. شوفي انا لما احد يقرقر علي انجليزي اتنح قدامه على بال مافكك الجملة واترجمها بس اجي ارد انحشررر ماعرف ارتب الجمله .. فبوجود القاموس اقدر اكتب الرد بالعربي ويترجم انجليزي وارد .. عاد الله يعين الي قدامي يصبر علي
    وانا والله عارفه انه معا الممارسة والتعلم اكيد حاستفيد .. بس انا مشكلتي هي الان مبدئيا بحووووس الله يعين
    ومرافقي للاسف اخس والعن الحمد لله على كل حال
    موفقة ياقلبي ومشكوره على المداخله الحلووووووه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zero0666
    كلاااام كاااامل الدسم الE ممارسة .
    بعدين لاتشيلوا هم صدقووووني بتتسهل انتوا شوفوا الاجانب لما يجوا ما حولك احد ما تشووووف الا هز الرووووس بس
    بعدها يجادلونك ولا همهم وبالتوفيق للجمييييع
    اي والشغالات تجي الوحده دلخه بعد سنه تصير سعوديه اكثر مني .. وانا مشكلتي مو بعدين مشكلتي ذحين الفتره الاولى بحوس .. الله يسهل يارب

مشكور على المرور
    7 "
  4. اقولك لاتشيلي هم انا اخذ الاولى بالبلاده
    لا ودارسه المستوى الاول ومدرستنا امريكيه
    عارفه حسيت بس تخسرت فلوس لو اشتريت فيها
    للبعثه اصرف صح افهم معاها الحمدلله بس ماعندك احد
    ماقدر اتكلم اتلخبط مرررررره ولا اقدر اركب جمل .........
    عارفه طلعت ميح لاانها كانت تعلمنا قرامر ماكانو يركزو على المحادثه
    احس ارتحت مو بس انا البليده..........
    ياآآآآآآآآآآرب نرجع بلابل من البعثه ...آآآآآمين....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام طفله
    اقولك لاتشيلي هم انا اخذ الاولى بالبلاده
    لا ودارسه المستوى الاول ومدرستنا امريكيه
    عارفه حسيت بس تخسرت فلوس لو اشتريت فيها
    للبعثه اصرف صح افهم معاها الحمدلله بس ماعندك احد
    ماقدر اتكلم اتلخبط مرررررره ولا اقدر اركب جمل .........
    عارفه طلعت ميح لاانها كانت تعلمنا قرامر ماكانو يركزو على المحادثه
    احس ارتحت مو بس انا البليده..........
    ياآآآآآآآآآآرب نرجع بلابل من البعثه ...آآآآآمين....
    ايه المعاهد الي هنا يالله لك الحمد .. وتبغين الصراحه احنا مانتحمس معاهم نروح ونطلب اهالينا عشان يسجلونا في دورات وفي الاخير نروح ندرس فيها كاننا مغصوبين .. بس انا مره رحت وبعدها ماعاد تحمست بصراحه اذا مافي نيه واجتهاد شخصي وانخراط في مجتمع متحدث للغة الانجليزيه ماراح نخارج ومصاريف على الفاضي

الزبده حتى انا كل ماشوف عدد المصوتين عند (ميح ولله الحمد) يكثر ارتاح نفسيا واحس بالامان >> واش احس فيه

واننا نرجع بلابل اكييييييييد لكل مجتهد نصيب على قد مانجتهد على قد مانلاقي .. يارب خليك معانا وسهلها علينا

بتكونين صديقة كفاااح .. مشكوره على المشاركه الوجدانيه البحته
    7 "
  6. يابنات انتوا من جد محطمين انفسكم ليش النظره السوداويه هذي عن انفسكم
    صح كل واحد له قدراته بس مو لهالدرجه حسستوني اني لو اقولكم اش معنى يس ماتعرفوها
    لاتحطموا انفسكم والله ماراح تلفحون ابد راح تظل هالافكار ببالكم
    ليش تنح وميح ومدري ايش <<قهرتوها
    بالعكس والله الانقلش خطيييييييييييييييييييييييييير خطرنه مي بعقل
    بس انتوا حبوا اللغه والله راح تتمكنوا منها
    وصحيح معاهدنا كلها هنا قرامر مايركزوا ع المحادثه كثير
    بس مايمنع ترا ان بينهم ارتباط لو ماتعرف قرامر ماتتمكن من المحادثه
    يعني انتوا لو مره بيرفكت في القرمر مو مشكله لانكم ممكن تتكلموا او تركبوا اي كلمتين ع بعض وتنفهم
    لكن لو فاهمين القرمر كويس لاتخافون في المحادثه حتكونوا بيرفكت
    بس من جد محطمين انفسكم حيل
    طبعا الكلام لاي احد محطم نفسه وشايف نفسه ولاشي بالانقلش
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ShooG
    تصدقين عاد كانو الكل يبغوني ادخل انجليزي في الكلية وانا حلفت مادخل الا فني على بالي بدخل الجنه بتكون الحياه الوان وفن واحساس رائع .. مادريت انه ابو الكرررف .. بس بعد ماتخرجت ندمت اني مادخلت انجليزي مر علي فتره الثانوي كنت اكرررررررهه ماطيقه في الكلية بدات العلاقة بينا تتطور وبعد ماتخرجت وقعدت فتره اتعلم حبيته .. بس مليت وتركته .. وانجليزي بدون ممارسه ماينفع
    وطريقة الافلام اسمع عنها كثير .. اجي اطبق مااستفيد .. اقعد قدام الفلم ويقرقون انجليزي بسرعه مايمديني افكك الجملة وماقدر اشتت تفكيري في الكلمة والا في الترجمه واحيانا تمر كلمات الخبط بينها .. في الاخير اتوصل لقرار اني اتفرج الفلم واركز فيه واسحب على الانجليزي
    والقاموس انا مابغاه يعلمني المحادثه .. شوفي انا لما احد يقرقر علي انجليزي اتنح قدامه على بال مافكك الجملة واترجمها بس اجي ارد انحشررر ماعرف ارتب الجمله .. فبوجود القاموس اقدر اكتب الرد بالعربي ويترجم انجليزي وارد .. عاد الله يعين الي قدامي يصبر علي
    وانا والله عارفه انه معا الممارسة والتعلم اكيد حاستفيد .. بس انا مشكلتي هي الان مبدئيا بحووووس الله يعين
    ومرافقي للاسف اخس والعن الحمد لله على كل حال
    موفقة ياقلبي ومشكوره على المداخله الحلووووووه
    اكيد لك في الفنيه خيره ياعمري
    بس عموما ممكن تخصص اللغات هي اللي من بين التخصصات اللي حتى لو ماتوظفتي تكفيكي اللغه اللي اكتسبتيها
    وكمان اللغه مي حكر على دارسينها في الكليه او الجامعه اي واحد يقدر يكون بيرفكت في الانقلش
    وكثير يتكلموا وهم لاتخصصوا انقلش ولا شي بس بالعزيمه واسباب ثانيه
    وانتي ان شاءالله لاسافرتي اكيد بتكون البيئه كلها اتغيرت وماتسمعي الا انقلش حتى لو حسيتي بصعوبه وقتها بس تضطري تتكلمي انقلش وان شاءالله مره بعد مره تتقنيها
    شوفي من ناحية اني اتعلمه من نت او كتاب او قاموس لا انا مو كذا مااحب سبحان الله يمكن زي ماقلت لك عشان خلاص المحاضرات كانت بالانقلش والمذاكره بالانقلش يمكن عشان كذا مااحب اتعلمها من كتب او مواقع
    <<كل واحد وله طريقته في تعلم اللغه واكتسابها
    ومعلومه لاتغيب عن ذهنك ..... اكتساب اللغه في سن صغيره اسهل من اكتسابها في سن اكبر
    يعني انتي الحين تتعلمي اللغه بسهوله اكثر من بعد كم سنه
    وطفل عمره 10 سنوات مثلا يكتسبها اكثر منك
    يعني المغزى من كلامي انو حاولي في البعثه انك تكتسبيها لانها فرصتك عندك هناك مو اقل من 3سنوات
    حاولي تختلطي بالغرب اكثر من السعوديين ع الاقل في الكلاس
    بالتوفيق ,,,,,
    والله اني حسيت اني قرقرت كثيييير ههههههههههه
    7 "
2 من 10 صفحة 2 من 10 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.