الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من باب عدم وضع البيض في سلة واحدة !

من باب عدم وضع البيض في سلة واحدة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4791 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ولا يهونون الاخوان بالنسبه للبنك الاسلامي بصراحه حسب رأيي الشخصي وتجاربي العديده
    (( لا يوجد بنك اسلامي تماما )) وحتى وان فتحت حساب في بنك ( اسلامي كما تقول ) فأين الأجر في دعمه سواء كان اسلامي ام لا
    يعني تقصد اكسب فيهم ثواب !! عموما شكرا للنصيحه
    لكن من وجهة نظري وحسب تجربه .. بيضك خله وانا اخوك في سله بالذات في سفر وفي مال بحيث تعرف مصروفاتك واللي تحتاجه بالضبط واللي صرفته بالضبط .. ولكن
    لكي تضمن والضامن الله انه ما يصير عليك اي مشاكل طبعا المشاكل اللي اتكلم عنها بوضحها بعدة نقاط
    *تحديث بياانات
    *تجميد الحساب
    *انتهاء بطاقة الصراف بالصدفه دون ان تنتبه لهذا الموضوع
    عموما اغلب المشاكل اللي كثير يواجهها هي تحديث بيانات والحساب يتجمد فجأه

هذي حلها توكل احد من اخوانك او شخص تثق فيه تماما وكاله خاصه بتحديث البيانات لحسابك الشخصي لدى البنك وانا ارشح البنك الاهلي لعدة اسباب //
    *الاهلي اون لاين - بامكانك تتحكم بكل ما يتعلق بالحساب تحويل من والى (( البطاقة مسبقة الدفع )) الخاصه بالبنك
    وتستغرق استخراجها مدة اسبوعين او اتوقع اقل تجيك على مرحلتين الاولى البطاقه نفسها وبعدها بكم يوم الرقم السري
    وقبل ما تسافر نصيحه لوجه الله .. مر البنك وخذ لك بطاقتين اضافيه كل وحده بيطلب منك 25 ريال (( اضافيات ))
    وقل للموظف يحدث بياناتك وانت جالس عنده قله منيب رايح لين تحدث لأنه حركاتهم ياخذ اوراقك ويقولك توكل على الله ولكن انت بطريقتك حاول انك تخليه يسويها عندك طبعا الا من رحم ربك يسوون الحركه هذي ..

اخيرا انت لك وجهة نظر . وانا عطيتك وجهة نظري بحيث اذا كان عندك حساب واحد تعرف الداخل والطالع
    وباختصار اذا انت مسافر .. خذ فلوسك كاش وحطها بحساب هناك واذا فتحت حساب هناك وعندك لا زال فائض في حسابك بالمملكه
    شخص تثق فيه يحولها لك برسوم ما تتعدى اتوقع 60 ريال وترتاح من فرق العمله

تقبل تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الورد123
    بنك الاهلي لانه يعطي بطاقة فيزا مسبقة الدفع
    ايضا الراجحي عنده بطاقة مسبقة الدفع...
    شكرا لك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahm3d
    فكره ممتازه وخاص لو ضاعت بطاقة الصراف من جد ورطه ما بعدها ورطه

بصراحه انا دايم اتعامل بالخارج ببطاقة الراجحى ممتازه
    فعلا ورطة و مشكلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Platinum
    السلام عليكم

هل هذه البطاقات تأخذ رسوم إضافية .. أو ما تتدخل في رصيدك بتاتا ؟
    سواء كانت مسبقة الدفع أو غيرها
    أرجو الاجابة

بالتوفيق للجميع
    و عليكم السلام
    البطاقة تاخذ اشتراك سنوي 100 ريال و للعلم هي مسبقة الدفع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محور المنتدى
    انا مؤيد لفكرتك ...

بس بنك الراجحي ممتاز وطلعت بطاقه فيزا تسوق امكن قبل شهر ...

وراح اكتفي بهذا الحساب واللي الله كاتبه لا مفر منه...

اتمنى لك التوفيق والسداد والجميع بعون الكريم...

ودمتم..

و نعم بالله...
    لكن اخشى من حدوث اي عطل ... و الواحد يبذل الاسباب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just-moi
    بطاقة الراحجي ماعليها كلام تقدر تسحب كاش من البطاقه الصراف العاديه هناك وامرك تمام التمام
    وكمان الفيزا التسوقيه تبعهم مره مفيده خصوصا بحجوزات الفنادق
    بس فيه مشكله عند بنك الراحجي انك ماتقدر تحول من حسابك في الراجحي لحسابك الي راح تفتحه بامريكا
    واتوقع انو بنك سامبا هو البنك الوحيد الي يقدر تحول من حسابك لاي بنك في امريكا
    تصدق مسالة التحويل مهمة، يبغالي استفسر عنها... شكرا لك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.JuLia
    فكرت زي تفكيرك
    بس مو مآ افتح حسآب جديد في بنك تآني لآ
    طلعتلي فيزآ ليآ ولأختي
    ونقسم المصآري لـ حسآبي وحسآب أختي
    يصير آشحن الفيزآ تبعي واسحب منهآ لو مآزبطت معايا
    يصير احولهآ لفيزت أختي

وبس

بس أحسهآ صعبة وحووسة ولغوسسة لو فتحت حسآب تآني
    من بنك تآني ومآ أنصحك فيهآ ~

بالتوفييق يآ سيدي
    ودًّي
    شكرا لك يادكتورة جوليا...
    مادام معاك اختك ان شاء الله امورك بتتيسر اما اللي طالع حاف و مامعاه احد فلازم يضرب حسابه...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaHed NaFaR
    ولا يهونون الاخوان بالنسبه للبنك الاسلامي بصراحه حسب رأيي الشخصي وتجاربي العديده
    (( لا يوجد بنك اسلامي تماما )) وحتى وان فتحت حساب في بنك ( اسلامي كما تقول ) فأين الأجر في دعمه سواء كان اسلامي ام لا
    يعني تقصد اكسب فيهم ثواب !! عموما شكرا للنصيحه
    لكن من وجهة نظري وحسب تجربه .. بيضك خله وانا اخوك في سله بالذات في سفر وفي مال بحيث تعرف مصروفاتك واللي تحتاجه بالضبط واللي صرفته بالضبط .. ولكن
    لكي تضمن والضامن الله انه ما يصير عليك اي مشاكل طبعا المشاكل اللي اتكلم عنها بوضحها بعدة نقاط
    *تحديث بياانات
    *تجميد الحساب
    *انتهاء بطاقة الصراف بالصدفه دون ان تنتبه لهذا الموضوع
    عموما اغلب المشاكل اللي كثير يواجهها هي تحديث بيانات والحساب يتجمد فجأه

هذي حلها توكل احد من اخوانك او شخص تثق فيه تماما وكاله خاصه بتحديث البيانات لحسابك الشخصي لدى البنك وانا ارشح البنك الاهلي لعدة اسباب //
    *الاهلي اون لاين - بامكانك تتحكم بكل ما يتعلق بالحساب تحويل من والى (( البطاقة مسبقة الدفع )) الخاصه بالبنك
    وتستغرق استخراجها مدة اسبوعين او اتوقع اقل تجيك على مرحلتين الاولى البطاقه نفسها وبعدها بكم يوم الرقم السري
    وقبل ما تسافر نصيحه لوجه الله .. مر البنك وخذ لك بطاقتين اضافيه كل وحده بيطلب منك 25 ريال (( اضافيات ))
    وقل للموظف يحدث بياناتك وانت جالس عنده قله منيب رايح لين تحدث لأنه حركاتهم ياخذ اوراقك ويقولك توكل على الله ولكن انت بطريقتك حاول انك تخليه يسويها عندك طبعا الا من رحم ربك يسوون الحركه هذي ..

اخيرا انت لك وجهة نظر . وانا عطيتك وجهة نظري بحيث اذا كان عندك حساب واحد تعرف الداخل والطالع
    وباختصار اذا انت مسافر .. خذ فلوسك كاش وحطها بحساب هناك واذا فتحت حساب هناك وعندك لا زال فائض في حسابك بالمملكه
    شخص تثق فيه يحولها لك برسوم ما تتعدى اتوقع 60 ريال وترتاح من فرق العمله

تقبل تحياتي
    تقسيم القروش في بنكين لها مساويء و فوائد... مثل ما تفضلت تصعب عملية حساب الصرفية...
    عموما الحمد لله محدث البيانات بالبنك و مجدد البطاقة و للاحتياط عملت توكيل عام للوالد ففي حالة اي مشكلة ان شاء الله ما يقصر.
    و بالنسبة للتحويل كم المدة و من اي جهة تتم ارسال القروش؟

شكرا لك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.