الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من باب عدم وضع البيض في سلة واحدة !

من باب عدم وضع البيض في سلة واحدة !


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية ابوسراج عمر
    ابوسراج عمر

    مبتعث مستجد Freshman Member

    ابوسراج عمر الولايات المتحدة الأمريكية

    ابوسراج عمر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer engineering technology , بجامعة riydh college of technology
    • riydh college of technology
    • computer engineering technology
    • ذكر
    • yanbu, al madina
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

    February 15th, 2011, 05:16 PM

    بسم الله ابدا

    يقول المثل لا تخلي بيضك في سلة واحدة و هذا مثل صائب، لاسيما اذا كان هذا البيض هو المال الذي لديك فوضع المال قبل السفر في بنك واحد مطابق لوضع البيض في سلة واحدة و تكمن المشكلة عند حدوث عطل ما... ستصبح مثل المشلول!

    و لهذا اريد ان افتح حساب اخر في بنك اخر، و اقسم مالدي من مال النصف في البنك الاول و النصف الاخر في الحساب الجديد.

    هل تويد هذه الفكرة؟
    اذا كنت مؤيدا، فماهو الحساب البنكي الذي تؤيده و يعطي بطاقة فيزا؟
    علما بان الحساب و الفيزا تسوق التي لدي من بنك الراجحي.
  2. اليوم طلعت من الراحجي تسوق ويوم وصلت البيت دقوا علي عشان يفعلونها

    ما اتوقع الراجحي يوقف هناك شغلهم مضبوط

    عندك الانماء سامبا الاهلي

    فاضل بينهم وشوف الافضل مع اني ما اتوقع تخرب الفيزا علي في اول اسبوع لين افتح حساب امريكي


    والله يسر امورك اخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.B.R
    ان وجهة نظري
    دعم البنوك الاسلامية
    مثل البلاد الراجحي الانماء افضل
    منها اذا احتسبتها اجر ودعم للبنوك الاسلامية
    لكن مين افضل او احسن مميزات وعروض والله مادري
    قد اخالفك وجهة النظر، فلا يوجد بنك اسلامي و التسمي بالاسلامي ماهو الا عطاء
    شكرا لك عزيزي...

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أجمْتُ ألْسَاً
    اليوم طلعت من الراحجي تسوق ويوم وصلت البيت دقوا علي عشان يفعلونها

    ما اتوقع الراجحي يوقف هناك شغلهم مضبوط

    عندك الانماء سامبا الاهلي

    فاضل بينهم وشوف الافضل مع اني ما اتوقع تخرب الفيزا علي في اول اسبوع لين افتح حساب امريكي


    والله يسر امورك اخوي
    عندي بطاقة تسوق لكني اخشى حدوث اي عطل لا قدر الله...
    شكرا لك...
    7 "
  4. بطاقة الراحجي ماعليها كلام تقدر تسحب كاش من البطاقه الصراف العاديه هناك وامرك تمام التمام
    وكمان الفيزا التسوقيه تبعهم مره مفيده خصوصا بحجوزات الفنادق
    بس فيه مشكله عند بنك الراحجي انك ماتقدر تحول من حسابك في الراجحي لحسابك الي راح تفتحه بامريكا
    واتوقع انو بنك سامبا هو البنك الوحيد الي يقدر تحول من حسابك لاي بنك في امريكا
    7 "
  5. فكرت زي تفكيرك
    بس مو مآ افتح حسآب جديد في بنك تآني لآ
    طلعتلي فيزآ ليآ ولأختي
    ونقسم المصآري لـ حسآبي وحسآب أختي
    يصير آشحن الفيزآ تبعي واسحب منهآ لو مآزبطت معايا
    يصير احولهآ لفيزت أختي

    وبس

    بس أحسهآ صعبة وحووسة ولغوسسة لو فتحت حسآب تآني
    من بنك تآني ومآ أنصحك فيهآ ~

    بالتوفييق يآ سيدي
    ودًّي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.