الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الضمان المالي للمرافق

الضمان المالي للمرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4790 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موظف جديد
    موظف جديد

مبتعث مجتهد Senior Member

موظف جديد الولايات المتحدة الأمريكية

موظف جديد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كان المفروض موارد بشرية , بجامعة جامعتنا
    • جامعتنا
    • كان المفروض موارد بشرية
    • ذكر
    • LA, CA
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

February 16th, 2011, 12:11 AM

انا فيه موضوع حتى الحين مافهمته زين
    انا مرافق لزوجتي واخذت فيزة دراسه على حسابي وفيه ناس تكلمت بالمنتدى قالو ان السفاره تعطي المرافق ضمان مالي
    سوالي ليش الضمان المالي بما اني بدرس على حسابي وهل ممكن انهم يدفعون رسوم الدراسه للمرافق
    من جد برتاح لو يكون الكلام صحيح
  2. يب الدراسة على حسابهم 100%
    بس الموضوع فقط في ( الفيزا )
    بالنسبة لي أنا مرافق , و طلعت فيزا بدون كشف حساب , لأن السفارة الكندية تقبل الضمان المالي اللي فيه اسمي
    و ما يحتاج كشف حساب
    عكس السفارة الأمريكية اللي تطلب كشف حساب
    //
    حتى دراسة الجامعة , جيب قبول و يعطونك ضمان مالي على طول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف جديد
    انا فيه موضوع حتى الحين مافهمته زين
    انا مرافق لزوجتي واخذت فيزة دراسه على حسابي وفيه ناس تكلمت بالمنتدى قالو ان السفاره تعطي المرافق ضمان مالي
    سوالي ليش الضمان المالي بما اني بدرس على حسابي وهل ممكن انهم يدفعون رسوم الدراسه للمرافق
    من جد برتاح لو يكون الكلام صحيح
    بما انك اخذت فيزا دراسية فمجرد وصولك مع المبتعثة الى بلد الابتعاث
    راح تعطيكم الملحقية ضمانات مالية للمبتعثة والمرافق لكي يقدموها للمعهد والدراسة على حساب الملحقية
    تنبيه: تقدم الملحقية دراسة لغة سنة واحده فقط للمرافق إلا في حال انضمامه للبعثة اثناء فترة اللغة فيمكنه التمديد لسنة وستة شهور.
    فخلال فترة اللغة يجيب قبول جامعي نهائي ( غير مشروط ) ليتم انضمامه للبعثة وصرف له مكافئة مبتعث والتكفل بتاكليف الدراسة الجامعية..

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو25
    بعني مايحتاج ضمان مالي للمحرم في السفارة الكنديه يكفي الضمان حقي ؟؟؟
    جاوبني ضروري
    دام ان اسمه مكتوب تحت في ضمانك يكفي
    و السفارة ما تآخذ الأصل ولا تشوفه , ترسلي لهم صور , سواء في معاملتك انتي ولا معاملة محرمك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو25
    الله يعطك العافية اخوي هشام..
    اجل ايش سالفة الضمان البنكي اللي لازم يجيبه المحرم علشان يجيبون له قبول لغة؟؟
    ياليت توضح لي
    الله يعافيك
    هي نفس السالفة لأن الوزارة ما اضافت اسم المرافق في خطاب السفارة , اكيد ما راح تضيفه في الخطاب الموجه للمعهد
    ما ادري هي تضيفه بس السفارة و المعهد ما يعترفوا فيه رغم انه مضاف , ولا من الأساس الوزارة ما تضيف اسم المرافق في الضمان
    عموماً كذا ولا كذا , لازم من كشف حساب للفيزا + قبول المعهد , رغم انك ما تحتاجها , بس ( شكل ) عشان تجيب الفيزا + القبول
    بس الدراسة على حساب الدولة ممثلة في الملحقية و من ورائها الوزارة
    7 "
  6. انا جاني قبول معهد من مكتب تجسير وانا مرافق بدون ضمان واي شي المهم كيف اقدر احصل ضمان مالي من السفاره علشان اقدر ادرس
    هل المقصود لما اروح اطلع قرار الابتعاث وقرار اركاب ممكن يعطوين الضمان
    وبعد انا بقدم على جامعات قبل ماروح هل اقدر اني انضم للبعثه من الحين قبل ماروح
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.