الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج مساعده في الوكالة الشرعية

محتاج مساعده في الوكالة الشرعية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4811 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سهم الروح
    سهم الروح

مبتعث مجتهد Senior Member

سهم الروح الولايات المتحدة الأمريكية

سهم الروح , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة جامعه اكسفورد
    • جامعه اكسفورد
    • حاسب
    • ذكر
    • المنطقه الشرقية, باقي مارحت
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 16th, 2011, 05:18 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف الحال جميعا

اخواني الاعزاء

انا مرافق لأختي وابي اسوي وكاله شرعية وابي اعرف من الاخوان المرافقين الى سوو وكاله شرعيه وطلعو فيها قرار الابتعاث كيف الصيغه الى كتبوها او يكتبون لي الصيغه الى سوى فيها الوكالة الشرعيه

لأني انا من قبل رحت المحكمه واخديت معاي ورقه الى من موقع خادم الحرمين
    رحت وقلت ليهم ابي اطلع وكاله شرعيه المهم لمن دخلت على الشيخ قلت له ابي اضيف هالعباره ( محرما مرافقا للطالبة والبقاء معها طيلة مدة البعثة ). لمن قلت له ابي هالعباره في الوكالة مارضى يكتبها لي وقالي مو بكيفك وقالي انه اهو شغال من زمان في المحكمه وعارف شغله ويعرف النماذج الى يسويها وسوى لي وكالة اني اتوكل عنهم في جميع امور الابتعاث من جهات حكوميه وتخليص الامورالابتعاث والى اخره بس العباره الى ابيها مارضي يكتبها

فأنا قلت باروح للعمده منطقتنا واطلع وحده ثانيه بس انا الحين ابي الصيغه حق اروح للعمده

<LI class=style1>تنبيه هام بخصوص محرم المرافق:

في حال كون المحرم المرافق ليس ولي أمر الطالبة فيحب عمل وكالة أو خطاب مصدق من العمدة أو جهة العمل يوافق فيها ولي الأمر ( الأب لغير المتزوجة ، والزوج للمتزوجة ) لمحرم شرعي بمرافقة الطالبة ويجب استخدام العبارة التالية ( محرما مرافقا للطالبة والبقاء معها طيلة مدة البعثة ).
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

غريبة ما رضيو يكتبوا العبارة هذه !! .. ابويا لما راح مع اخويا المحكمة وقالوا ابغى اسوى وكالة ،، عشان يرافق اخته المبتعثة !

كان النص هذا جاهز عندهم ولا ١٠ دقايق انطبعت الورقة !

طيب ،، تباني ،، أسألك شي معين ؟
    7 "
  3. والله غريبه ها الى قاهرني انا كل من اقوله يقولي سواها واحنا طحنا في واحد مزاجي الله ييعين
    طيب اختي هل ممكن ترسلين لي على الخاص صيغه الى كتبها ليكم الشيخ ووين او صوره منها اي شئ اسهل شئ سويه ورسليها لي وانتي اي محكمه رحتي سويتيها
    7 "
  4. قدم اوراق اختك وانتظر نص ساعة وينادون باسمها ورح خذ نسخه من القرار (ماطنيت احد بيسألك عن الوكالة

الوزارة شادين حيل جزاهم الله خير ولايعقدون الامور
    واللي لاحظته انك تسوي التذاكر والطيار مايدري وش خط السير تبعك (يسألك وش تبي)
    يعني لو دراستك في نيويورك وتقوله تكساس , عطاك تذكرة لتكساس

بالعربي دعثه
    بس حلوه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكر@نبات
    ودي ااحمل لك الصيغه , بس السي دي اللي حافظه فيه كل شي

مو راضي يفتح

الله يستر
    هلا والله اختي مافية مشكلة وقت مايفتح نزليه لي وتكونين خدمتيني وعلي العموم مشكورة علي محاولتك احسن من غيرك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاته الابتعاث
    قدم اوراق اختك وانتظر نص ساعة وينادون باسمها ورح خذ نسخه من القرار (ماطنيت احد بيسألك عن الوكالة

الوزارة شادين حيل جزاهم الله خير ولايعقدون الامور
    واللي لاحظته انك تسوي التذاكر والطيار مايدري وش خط السير تبعك (يسألك وش تبي)
    يعني لو دراستك في نيويورك وتقوله تكساس , عطاك تذكرة لتكساس

بالعربي دعثه
    بس حلوه
    والله وانا أخوك نخلي أوراقنا كاملة افضل هم طالبين هال كالة فنسويها احسن لينا والله إحنا بنسوي المقابله 21 لمن تطلع نروح نطلع القرار وعلي علي يالخوي مشكور ورحم الله والديك ماقصرت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاته الابتعاث
    واللي لاحظته انهم مايدققون على المحرم

حصلت في احد نماذج الوزارة تعهد باحظار المحرم خلال شهر
    معناته ان فيه بنات ماعندهم محرم (والوزارة معها خبر)
    يجي يجلس اسبوع ويرجع الرياض
    اها والله ياخوك هذا مساعده من الوزاره للبنت من حضهم عطوهم فرصه والخبر اول مره اسمعه منك مشكور يالخوي علي هالمعلومه بس أنا الحين خايف من سالفه تأخير الفيزه الله يعين
    7 "
  8. نموذج للصيغة المطلوبة و ليس تعبأة النموذج

أنا .................... رقم سجل مدني ..................... صادر بتاريخ ........
    أقر بأنني موافق على إبتعاث ابنتي الغير متزوجة ...................... .من قبل وزارة التعليم العالي إلى دولة ............ مرحلة ............ تخصص ............
    و إنني فوضت (صلة القرابة+ الاسم)..........................................
    رقم سجل مدني ....................... صادر بتاريخ ........................
    محرما مرافقا لها و البقاء معها طيلة مدة الدراسة و لن يتم تغيير المحرم.

المقر بما فيه

الاسم :
    التوقيع

نموذج للوكالة المطلوبة
    1- تكون مصدقه من العمده والشرطه معاً او تكتب في المحكمه عند كاتب عدل بنفس الصيغه
    ...............

بالتوفييق ~
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.