الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

james madison university كل ما يخصها و مدينتها harrisonburg نصائح و خبرات

james madison university كل ما يخصها و مدينتها harrisonburg نصائح و خبرات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي انهار الله يعينك و يكون في عونك عاد الناس الي تحتنا في المستوى ياخذون كلاس او كلاسين انقلش و معهم كلاسات جامعه و ش حلاتهم عندهم من ٤ مواد ٣ اف و احيانا ثنتين اف اف = رسوب فمادري يقولون ان الدراسه عندهم صعبه و ان الاساتذه ما يساعدونهم فالله يكون بعونهم و عونك ويقول واحد من الشباب انه مو مستفيد من الكلاسات الانقلش اللي عنده فيفكر ياخذ معه ع حسابه و بيزحم نفسه مع المواد الجامعيه و مواد المعهد عاد انتي اختي توكلي ع الله و اختبري توفل عديتيه كان بها ما عديتيه الله يعين ترا حتى احنا اللي عدينا التوفل منقرفيييييين المواد الجامعيه في مصطلحات ماندري من وين ام امها طالعه و اشعر بحزن عميق ان ههذا الوضع الي احنا فيه مثلا وحده قريبتي تدرس في ولاية مونتانا تقلك الدراااسه مووويه هناك و تقلكم لا مذاكره ولا هم يحزنون و عقب المعلمين يساعدونهم و المعههد وش حلاته مبديين في من اي بي سي يعني كل شي عندهم و هالسمستر البنت بدت مواد جامعيه و تقول ان مو مثلنا مستغربين من المصطلحات من وين جت و ايش نعناها تقول في بعضهم ما نعرف و اكثرهم نعرف و يعتمد ع التأسيس و جامعتها مررره تمام و لها سمعه كويسه نفس جامعه جايمس مادسون فالله يعين اختي عموما لو حبيتي مساعده احنا موجودين الا عاد اذا نقلت انا السمستر الجاي الله يعينك و لمصلحتك الخاصه اختي اذا لسه قدامك وقت اختبري التوفل عندنا بالبلد اسهل من هنا بكثير و اخذي لك كورسات انقلش قبل لا تجين و تبتلشين نصيحه من اخت لا اختها و الله يوفقك اختي الكريمه .
    7 "
  2. السسلآم عليكم ورحمة الله

الله يعطيكِ العآفية

حبيت أسأل عن جآمعة James Madison
    كيف لو مآ جبت درجه كويسسه في التوفل ؟؟

أنا مقبوله على هذآ البرنآمج ..

1semester English for Academic Purposes (EAP) Program , to be followed by the 3 semester Foundation Diploma Program at the ISC

هل هو نفس البرنامج الي درستيه والي تكلمتي عنه ؟؟ !!

طيب كيف على المرافق؟؟ إذا ما فيه معهد لغة قريب ؟؟
    هل الملحقية تعطي ضمآن مآلي للمرافق حق جامعه؟؟

بالنسبة للعلوم الصحية ..
    البكالوريوس علوم صحية عآمه
    أو تختارين تخصص معين من تخصصات العلوم الصحية من البداية ؟؟
    ----------------------------------------------------------
    -لو ما جبتي درجه كويسه في التوفل راح تاخذين برنامج يا امه سنتين او سنه و نص كلاسات انقلش معاها كلاسات جامعيه
    - ايوا هو نفس البرنامج
    - اولا الملحقيه ما تعطيك ضمان مالي للمرافق المرافق هو المسؤل عن جلب القبول لنفسه ١٠٠ % و الملحقيه مالها شغل غير انه بعدين يودي لهم القبول فيقمون يدفعون عنه للجامعه و بالنسبه لجلب القبول للمرافق اذا بيدرس بالجامعه فهو نفس هذا النظام القرف اللي حنا فيه و اما اذا بس يبي معهد لحاله فانا اقلك هاريسونبورغ كلها مافي معهد انقلش و ع فكره جامعه جايمس مادسون تحديدا تطالب بمعدل معين للثانوي واذا كان محرمك معدله طايح نفس محرمي الاولي مراح يحصل له مكان في الجامعه مو عشا كذا جبت الوالد محرمي بعدين
    - اول سمستر بيعطونك علوم صحيه عامه عاد بعدين بيقومون يغيرونه للتخصص الي تبينه
    و اي سؤال اخر اختي احنا في الخدمه أسألوني اي سؤال وانا بروح أسأل لكم اللي حولي لين احصل لكم اجابه أسألو اي شي انا في الخدمه بس لو طولت ما رديت عليكم ارسلولي بالخاص احسن عشان يوصلني ايميل و انتبه لأسألتكم و ارد عليكم باقرب وقت
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.