الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لماذا يا الهـــــي لماذا يتبخر حلمي

لماذا يا الهـــــي لماذا يتبخر حلمي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. غلاتي فكرتك مرررررة خطيرة ويااارب تزيط بقترحها على زوجي

لو تدرون انا وش سويت عشان هالبعثة رفضت وظايف كانت طالعة لي وتجهيز شقتي حق الزواج شريت اثاث مستعمل عشان امشي به حالي كم شهر وتنازات عن اشياء كثييررررررة بالزواج حاولت اقلل المصاريف عشان يكون عندنا مبلغ للبعثة اول روحتنا

اللي معور قلبي اني خسرت كل كل شي صرت اصحى من النوم فزعانة واقول الحين كيف ابدا احس نفسي صفر مهيئة نفسيا للبعثة

كيف ارجع اقدم من جديد وارجع احاول اعدل بتاثيث الشقة غير مصاريق الزواج اللي قللتها وما اقدر الحين فجاة ارفع طلباتي

للحين تحت الصدمة مو قادرة احزن ولا ابكي ولا شي احس نفسي جامدة من الصدمة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت وبس
    مرررررررررررررررررررررة شكرا من كل قلبي على الردود

انا بقول لكم الوضع بشكل كامل

انا بكون عروس جديدة قبل شهر من بداية الدراسة بامريكا
    يعني خيار انه يتركني ويرجع يزورني هذي تنقال للي لهم فترة متزوجين مو لمعرس جديد
    بابا يقولي ايهم احسن تاخذين البعثة وتهدمين زواجك ولا تعيشي حياة سعيدة

اخواني وضعهم مرتب واحد بالبترول سنة ثانية والثاني بثانوي يعني ما اقدر اروح مع احد منهم ابدا

وضع زوجي الحالي بشركة كبيرة بعد وراتبه 13 الف
    على ضوء ظروفك المذكورة

اشوف اقتراح غلاتي الحل الوحيد اذا مشي كان بها واذا ما رضيت الشركة خلاص خليكي مع زوجك وحاولي تبدئي وظيفة انتي كمان عشان تبنيلك cv وتستفيدي.

موفقين يارب
    7 "
  3. عزيزتي وغاليتي بنت وبس،،
    لا تزعلين ولاتتضايقين ابدااا
    ورددي دائما الحمدلله على كل حال
    وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبو شيئا وهو شر لكم
    والله ماتدرين وين الخيره فيه
    احمدي الله على كل حال
    انا حاسه بطموحك ووحاسه برغبتك بالدراسه ولاامال اللي بنيتها بس والله ماتدرين الخير وين
    والله ماتدرين الخير وين؟؟؟
    بعدين ياحبيبتي انتي قلتي لماذا يألهي ؟؟
    ياعمري بقولك مدري والله وش نيتك صراحه بس ابي اقولك معلومه نصيحه لك ياعمري واتمنى تتقبيلها بصدر رحب
    مايجوز الاعتراض على حكم الله او العتاب على الله
    انا ماقول ان هذا نبيتك
    بس اقول لربما انتي كنتي جاهله بهالموضووع ولاقصدك فيها واخاف تتحاسبين عليها
    والله يكتب لك اللي فيه خير يااااارب ويسهل امرك ويوفقك في زاجك
    اتمنى ماتزعلين مني
    تحياتي
    7 "
  4. عند التأمل في المعطيات قطعًا وبلا أدنى شك فإن البقاء كون العرض لطيف بالنسبة لزوجكم يعد أمرًا رائعًا جدًا

لكن عندما نطلق العنان للتفكير قليلًا ونتأمل بمستوى العروض التي ستأتي إن شاء الله له ولكم بعد إنهاء دراسة الماجستير فبلا نقاش ستكون أكبر وأفضل ،،، ولا ننسى قاعدة أن القادم أفضل إذا ضحينا بالكثير من أجل العلم

فمنه أشعر أن التضحية بعرض مثل هذا والذهاب لإكمال الدراسة تصرف يعد قويًا وأكثر حنكة أيضًا
    7 "
  5. وتريوا ياجماعة.... للمعومية البعثة تقدرين تأ جلينها الى سنة ونصف هذي معلومة مهمة لان اسمك في الوزارة بس كل فترة شيكي عليهم واختلقي الاعذار من تاشيرة الى قبول الى اي تونتي ,,,,, زي ماصار مع حقين المرحلة الرابعه
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.