الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا شباب تأخرت علي الفيزا الامريكيه ... ساعدوني

يا شباب تأخرت علي الفيزا الامريكيه ... ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4788 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مختلف جدا.
    مختلف جدا.

مبتعث جديد New Member

مختلف جدا. الولايات المتحدة الأمريكية

مختلف جدا. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة الملك خالد
    • الملك خالد
    • حاسب الي
    • ذكر
    • ابها, ابها
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

February 17th, 2011, 11:04 PM

يسعد ايامكم يالغالين ..... انا كان موعدي في القنصليه الامريكية يوم 24 يناير الشهر اللي فات يوافق 20 /2/1432 وخلصت المقابله وقالوا انتظر بعد اسبوعين وعطوني رابط استعلم فيه عن الفيزا وحتى اليوم ما جاني شي ... مدري اذا احد عنده خبر عن هالوضع والا في احد زيي افيدووووني ربي يرحم والديكم ...
  2. السلام عليكم
    أخي أنا نفس حالتك و أعظم ..
    كانت مقابلتي في القنصلية بالظهران بتاريخ 18 يناير 2011
    و لك أن تتخيل عزيزي القارئ في نهاية المقابلة ابتسم القنصل و قال " كل شي أوكي " و لم ترى تأشيرتي النور حتى الآن
    حيث مر على مقابلتي حتى الآن شهر بالتمام و الكمال قابلة للزيادة .. - لا سمح الله -

أخي أي قنصلية أنت أجريت المقابلة ؟ و أي رابط اللي عندك للاستفسار عن حالة التأشيرة ، ليتك تطرحه هنا ؟

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. هلا خواني احييكم على الردوود الرائعة وبصراحة ريحتوني شوي بس اتمنى ما تقطعوا حوارنا واللي تجيه التأشيرة يعطينا خبر ونتعاون الله يخليكم ... بالنسبه لأسألتكم عن الرابط ابشروو بالخير بعطيكم بس كم تدفعواااا ؟؟ ...... ؟؟؟
    اولا انا كانت مقابلتي في 24 يناير بمقر القنصلية الامريكية بجدة اوكيه ... قابلوا معي وانتم عارفين ما يحتاج اشرح ... وقالووا خذ هالرابط واستعلم فيه عن تأشيرتك بعد أسبوعين ولما تشوفها توصل على الرابط وقتها أرسل لنا جوازك على فيديكس طبعا انا قبولي في لوس انجلوس للمعلومية بس يقولو غالية وااااو بس اللي دوخني ما اشوف طلاب كثير هناك .... المهم انتم تبغوا الرابط وبدون سماجه هاه طيب ابشرواا وعلى خشمي هذا هو الرابط :
    Visa Status - U.S. Consulate General Jeddah, Saudi Arabia

وتستعلم طبعا برقم الملف حقك اللي يبدأب 2011 لطلاب المرحلة السادسة ... اتمنى أفدتكم وربي يوفق الجميع .
    7 "
  4. انا طلعت فيزتي ب 3 ايام وزوجي المرافق لسه .... لنا شهرين تقريبا !!!
    قبل 10 ايام ارسلت السفارة لنا ايميل طالبين فيه اسماء اخوام زوجي كاملة ةاعمارهم !!!!

وارسلنا لهم ... والى الان ماصار شي !!! ودراستي بعد 10 ايام !!!
    بالنسبة للاستعلام بالرابط اعلاه يا ريت تفيدونا كيف ؟؟ واي رقم نحط ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.