الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب اركانسس

تجمع طلاب اركانسس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2489 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطالب الخطير
    الطالب الخطير

مبتعث جديد New Member

الطالب الخطير الولايات المتحدة الأمريكية

الطالب الخطير , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ......... , بجامعة ...........
    • ...........
    • .........
    • ذكر
    • ,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 18th, 2011, 01:41 AM

حبيت استفسر هل احد معي على هالولاية ولا انا لحالي ,,,
    دراستي اخرتها 6/6/2011
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شباب .... وصبايا ولا يزعلو
    حاب أسال عن المعهد التابع لجامعة ينوفيرستي اف أركانسس . وش إسمة بالظبط ؟ وفي أي مدينة كل واحد يرميك بمدينة حتى المدينة اللي فيها الجامعة مو عارفين اسمها يا أخي اذا كنت ما تعرف شي ليه تتكلم وتوهق غيرك
    ما علينا؟؟؟؟؟؟
    المهم
    عصبت شوي معليش...
    المهم ابغى شخص صااااااااااااااااااااااااااادق يعطيني الخلاصة بدون( اتوقع/ أظن / مو متأكد/ بس/ على خبري/ في واحد من الشباب/ على ما سمعت/ على حد علمي) بليز بدون هالكلام .
    عطني معلومات عن المعهد
    نظامه؟ وش اسمه؟ هل بعد ما اخلص يغني عن التوفل؟ وهل المعهد يعطيني ورقة إثبات بعد ما أخلص المعهد أخل الجامعه بدون توفل؟ يعني مو بعد ما أخلص يقولولي معلش والا القسم اللي راح ادخله يقول الباب اللي جيت منه إطلع منه. والا يقولي ضف وجهك ورح جيب لنا توفل . لالالالالا . ما نبي هالكلام .
    النداء الاخير لأهل جامعة أركانسس وطلاب اللغة بنفس الجامعه أرجو التوجه للرد على اسألتي . وشكرا جزيلا لكم .ههههههه حاس إني مسوي زحمة بس يالله مو مشكله تهون.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.