الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للأهمية " تكفون أرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء "

للأهمية " تكفون أرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ربيع الأماني
    ربيع الأماني

مبتعث مستجد Freshman Member

ربيع الأماني كندا

ربيع الأماني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى الشريعة , بجامعة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
    • جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
    • الشريعة
    • ذكر
    • كندا, فانكوفر
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 18th, 2011, 02:41 PM

أنا آجلت دراستي إلى 27 / 6 / 2011 ، وسبب وفاة أحد القريبات لدي ، " الحمد لله على كل شيء " وأنا قدمت على الفيزا قبل أسبوعين ونص على أن دراستي سوف تبدأ شهر أبريل ، لكن قدر الله وما شاء فعل ، وسوف تصل الفيزا في 12 مارش .

السؤال الأول / لازم أخاطب السفارة الكندية على تأجيل الدراسة ؟
    السؤال الثاني/ متى أصدر قرار الإبتعاث مع العلم ان دراستي في 27 / 6 / 2011 ؟

آرجو منكم مساعدتي ترون النفسية تعبانه
  2. عظم الله أجرك
    اللي أعرفه أن الأمقريشن ( الجوازات ) يسوون لك قروشة إذا تأخرت أكثر من أسبوع عن موعد دراستك اللي عندهم
    اللي هو في حالتك ( 4 أبريل ) <~ اتوقع يوم 4
    لذلك , الأفضل لك أنك تخاطب السفارة الكندية , قبل تجي الفيزا أو بعد ما تجي , هالشيء ما أقدر أفتيلك فيه لأني ما اعرفه
    قرار الإبتعاث الأفضل تصدره نهاية شهر 5 , بس ما أدرى متى ودك تسافر انت , إذا نهاية 5 أو بداية 6 زي ما قلت لك , الأفضل تصدره قبل اسبوعين من موعد سفرك
    عشان يكون عندك وقت كافي
    7 "
  3. بالملتقى قالوا ان اخر موعد لاصدار قرار الابتعاث هو شهر ابريل ومدة قرار الابتعاث ثلاث اشهر
    يعني لازم تطلعه في شهر 4 حتى لو دراستك شهر سته
    اما بالنسبه للفيزا فمااعتقد انه ضروري تقول لهم لانه الفيزا مدتها ثلاثة اشهر تقدر تسافر خلالها
    وعظم الله اجرك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الورد123
    بالملتقى قالوا ان اخر موعد لاصدار قرار الابتعاث هو شهر ابريل ومدة قرار الابتعاث ثلاث اشهر
    يعني لازم تطلعه في شهر 4 حتى لو دراستك شهر سته
    اما بالنسبه للفيزا فمااعتقد انه ضروري تقول لهم لانه الفيزا مدتها ثلاثة اشهر تقدر تسافر خلالها
    وعظم الله اجرك
    اختي ,,
    انا دراستي شهر 8 ميلادي
    اول ماسمعت نفس الكلام اللي سمعتيه قبل شهرين
    ارسلت للوزاره ع الايميل وكمان رحت للوزراه عشان اتاكد فقالولي ما في موعد اقصى ( او اخر يوم ) لاصدار قراار الابتعاث
    ( للمعلوميه ) انا ما اجلت دراستي هوا اول قبول وصلني من تجسير وفي شهر 8 وفيزت عليه
    وخديها بالعقل لو انوو في موعد محدد لاصدار قرار الابتعاث كان ماختموو او قبولو القبولات اللي من شهر سته وما بعدووه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.