الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ودي اطلع قرار الابتعاث ولكن ..اااخ يالمرافق...>>>ساعدوني من مر عليه كذا

ودي اطلع قرار الابتعاث ولكن ..اااخ يالمرافق...>>>ساعدوني من مر عليه كذا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4815 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا نفس الشي جاني قبول من الملحقيه
    وبعدها اخوي كلم المعهد اللي جاني قبول منه
    وطلبوا منه الاوراق ورسلها لهم وفي اقل من اسبوع
    ارسلوا له الـ I 20

يعني نصيحتي لك تعاملي معهم بالفون كل شئ اسرع
    والله يسهل امورك يا رب
    7 "
  2. اهاااا بس انا ماطلبو مني فلوس انا قالولي مانجيب لاخوك قبول الا اذا كان من الملحقيه يمكن لاني قلت لهم هو مرافقي بالبعثه لاني كم مره اعيد عليهم واكررر مرافقي ومااقدر اخلص اموري بدون مايخلص اموره
    انا اقصد المبلغ اللي يطلبه المكتب واحد قالي تدفعين فترة دراستك اخوك قبل لايروح اذا بيدس شهر يدفع شهر لاكن الفيزا ماتعطيه f1 وهو دافع شهر فقط يعني يقول لازم اقل شي يدفع سنه عشان يعطى اف ون مادري صحة هالكلام؟
    لالا ماتوقع قصدهم يدفع لمدة سنة كاملة .. من الحين .. بس انه يجيب شهادة بنكية فيها مبلغ كبير يعني بحدود 50 الف او سبعين الف ( على حسب المعهد ) عشان يعرفوا انه قادر على دفع قيمة المعهد بس .. والا ماتدفعين من الحين ..

لكن اللي ممكن انهم يطلبوا اللي انا ذكرته قبل مبلغ وكأنه بلهجتنا ( عربون أو رسوم تسجيل في المعهد ) ..

ويختلف الكلام من معهد الى معهد .. لكن حاولي أي مبلغ تدفعيه يكون معك له ايصال او اثبات ..

والله يوفقك .. ياررب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SARA-
    انا نفس الشي جاني قبول من الملحقيه
    وبعدها اخوي كلم المعهد اللي جاني قبول منه
    وطلبوا منه الاوراق ورسلها لهم وفي اقل من اسبوع
    ارسلوا له الـ I 20

يعني نصيحتي لك تعاملي معهم بالفون كل شئ اسرع
    والله يسهل امورك يا رب
    صدقتي اختي ليتي كنت عارفه قبل ماااستنى شهر >>اليوم بديت مكالمات مع الملحقيه ...ويقولون اصبري اسبوع المعهد مايستقبل مزحوم
    امين وامور المسلمين اجمعين
    7 "
  4. ارسلي لفرع ELS اللي قبولك فيه واستفسري اذا فيه امكانية قبول طالب جديد
    فاذا ردوا بانه لا مانع بامكانك التسجيل عن طريق موقعهم ودفع 240 دولار رسوم الـI-20 والارسال بـDHL وياتيك القبول في غضون خمسة ايام
    اما اذا ردوا بانه مزدحم فلابد ان الملحقية تجيبه لأنهم يتقبلون منها اكثر
    بأي فرع انتي؟

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU NORAH
    ارسلي لفرع ELS اللي قبولك فيه واستفسري اذا فيه امكانية قبول طالب جديد
    فاذا ردوا بانه لا مانع بامكانك التسجيل عن طريق موقعهم ودفع 240 دولار رسوم الـI-20 والارسال بـDHL وياتيك القبول في غضون خمسة ايام
    اما اذا ردوا بانه مزدحم فلابد ان الملحقية تجيبه لأنهم يتقبلون منها اكثر
    بأي فرع انتي؟

بالتوفيق
    لاخلاص لي شهر مطارد ورا هالمعهد وفرعي نفسه واخذو كل بيانات مرافقي حتى كشف الحساب وبالخير تركوني شهر بعدين قالو لازم من الملحقيه يجينا طلب اخوك
    ابو نوره شكرا لاهتمامك بموضوعي ومحاولتك مساعدتي بس والله ماعاد فيني طاقه ارسلهم مره ثانيه
    بحول عالمكالمات شسوي اقل شي يجيني الرد بوقته ومااستنى ايام واسابيع عشان اسمع منهم كلمه وياليتها تونس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محور المنتدى
    الله يكون بعونك يا وخيتي...

لكن اعلمي انه كلما اشتد الكرب فان الفرج اصبح اقرب مما كان عليه...

اتمنى لكم التوفيق والسداد والجميع ...

ودمتم..

كلام جميل اسعدني ردك جدا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كليوباترا
    لاخلاص لي شهر مطارد ورا هالمعهد وفرعي نفسه واخذو كل بيانات مرافقي حتى كشف الحساب وبالخير تركوني شهر بعدين قالو لازم من الملحقيه يجينا طلب اخوك
    ابو نوره شكرا لاهتمامك بموضوعي ومحاولتك مساعدتي بس والله ماعاد فيني طاقه ارسلهم مره ثانيه
    بحول عالمكالمات شسوي اقل شي يجيني الرد بوقته ومااستنى ايام واسابيع عشان اسمع منهم كلمه وياليتها تونس
    العفووو وان شاء الله تنتهي امورك على افضل ما يكون
    والله يعينك ويسهل لك

تحياتي وبالتوفيق،،،
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.